اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 29-11-2009, 09:19 PM
الصورة الرمزية abonazara
abonazara abonazara غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 348
معدل تقييم المستوى: 17
abonazara is on a distinguished road
Neww1qw1 اقاله هنري مشيل

آخر الأخبار :

فرنسا تهدي مكتبة الإس...

الصفحة الرئيسية >> رياضة
ايمن منصور مديرا للكرة

الاطاحة بميشيل ..وحسام حسن مديرا فنيا للزمالك


تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
حسام حسن
القاهرة - ا ش ا - اخبار مصر
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه الطارىء مساء "الأحد" تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفا للفرنسى هنرى ميشيل الذى تمت اقالته مساء عقب هزيمة الزمالك من فريق "اتحاد الشرطة " بهدفين نظيفين فى الأسبوع العاشر من الدورى الممتاز.

كما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين أيمن منصور مديرا للكرة على أن يختار حسام حسن المدير الفنى الجديد باقى أفراد الجهاز المعاون لتحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة بعد النتائج الهزيلة للجهاز الفنى السابق.
ويعتبر حسام حسن هو المدير الفنى الثالث لفريق الزمالك منذ بداية الموسم والذى لم يمر على بدايته سوى ثلاثة أشهر فقط حيث دخل الزمالك الموسم تحت قيادة ميشيل ديكاستال قبل أن يقال ويتم التعاقد مع هنرى ميشيل من اجل تحسين نتائج الفريق والعودة به نحو طريق البطولات وهو مافشل فيه الاخير إذ قاد الفريق من خسارة إلى خسارة ليتم إقالته وتعيين حسام حسن، وسبق للعميد أن قاد مهمة التدريب فى أندية المصرى البورسعيدى و المصرية للأتصالات.
وكان عضو مجلس إدارة الزمالك عمرو الجناينى قد صرح بأن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا لإنهاء التعاقد رسميا مع المدير الفنى الفرنسى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى هنرى ميشيل والإعلان عن إسم المدير الفنى الجديد الذى سيقود النادى خلال الفترة المقبلة.
حسام: سأعيد الزمالك لسابق عهده
ومن جانبه قال حسام حسن إنه يتمنى إضافة جديد للقلعة البيضاء، وجماهيرها من خلال منصبه الجديد، مضيفاً أن له كل الشرف أن يتعامل مع كيان كبير مثل الزمالك الذى قضى به 4 سنوات فى مشواره الكروى توازى 100 سنة.
وأضاف خلال مداخلة تليفونية فى احد القنوات الفضائية أنه على ثقة كبيرة بأن يعيد الزمالك لسابق عهده كأحد الفرق الكبرى نظراً لكونه يضم مجموعة من أحسن اللاعبين المتواجدين حالياً على الساحة المصرية
وأوضح حسام أن قرار تعيينه جاء من خلال مكالمة تليفونية تلقاها من حازم إمام عضو مجلس الإدارة للحصول على رأيه بشأن تدريب الفريق، وأكمل أنه أبلغ حازم إمام أنه يرحب بتدريب الزمالك فى أى وقت كابن من أبناء مصر والزمالك، وإذا كان الزمالك وجماهيره فى حاجة لى فلن أتأخر عنهم.
واشار العميد أنه سيكون متواجدا فى تدريب الفريق صباح الاثنين، نظراً لضيق الوقت بين مباراتى الزمالك أمام الحرس والأهلى يومى 3 و 8 ديسمبر.
العودة إلي أعلي

ميشيل: مشكلة الزمالك اكبر من كرة القدم

ومن جانبه قال هنري ميشيل في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة ان قرار اقالته ليس بيده و انه لن يقدم على الاستقالة وان القرار في يد مجلس الادارة.
وأكد المدرب الفرنسى ان الزمالك يعاني من مشاكل اكبر من كرة القدم وانه لا يعلم ما اسباب استمرار المشاكل في الفريق فاسهل الفرص تدخل اهداف في الزمالك، وفي المقابل يهدر الفريق الفرص السهلة بشكل غير طبيعي.
واضاف بانه عاد للعب بطريقة 3-5-2 للاستفادة من لاعب كبير مثل هاني سعيد، وحول فشله مع الاندية اكد انه لم يفشل مع الاندية بدليل نتائجه مع الرجاء البيضاوي.









آخر تعديل بواسطة BaNZeR ، 01-12-2009 الساعة 05:42 PM سبب آخر: اضافة الخبر ^_^
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:30 AM.