اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الجامعات المصرية > كليات المجموعة الرياضية > كلية التجارة

كلية التجارة ما يخص كليات التجارة لجميع الجامعات المصر ية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 21-10-2009, 04:13 PM
محمد زمالك محمد زمالك غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
محمد زمالك is on a distinguished road
افتراضي

طلاب الانتساب .. حائرون في حلوان
لا تزال مشكلة حضور طلاب الانتساب وتنظيم محاضرات لهم قائمة في جامعة حلوان حتي الان لم يتم تنظيم محاضرات بصفة منتظمة لهم خاصة في كليات التجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية وغيرها من الكليات النظرية التي يوجد بها أعداد من الطلاب المنتسبين.
أكد د. محمد مصباح - عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان أننا ندرك جيداً ان طلاب الانتساب لهم حقوق علينا وهو تعليمهم كغيرهم من الطلبة المنتظمين وإذا كانت القاعدة والأصل ان الجامعة لا تلتزم تجاه المنتسبين الا بعقد امتحان وتوفير الكتب لهم غير ان العمل جري في كلية الحقوق علي ان طلبة الانتساب يحضرون المحاضرات ويتلقونها كغيرهم من طلاب الانتظام.
أوضح العميد ان الظروف التي نمر بها الآن المتعلقة بخطر انفلونزا الخنازير تقتضي الحد من كثافة الطلاب الأمر الذي أدي إلي تأجيل حضورهم المحاضرات في المدرجات تجنباً للكثافة العددية المرتفعة لكننا كنا نفكر في تنظيم محاضرات لهم يوم الجمعة الا ان وزارة التعليم العالي ألغت الفكرة لمزيد من الحيطة والحظر لمواجهة خطر انفلونزا الخنازير.. موضحاً اننا نسعي جاهدين لتوفير الوقت المناسب لإعطاء هؤلاء محاضرات في المدرجات إيماناً منا أن لهم حقوقاً علينا تتعين الوفاء بها ولكن سيكون ذلك في ضوء الظروف التي نمر بها ولذلك وفرنا للطلاب المنتسبين المقررات الدراسية التي سوف يمتحنون فيها وسنبحث لهم عن بدائل فعلية وجدية لتعويضهم عما فاتهم من محاضرات.
أما الدكتور محمد عبدالحميد النشار - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فقال ان طلاب الانتساب في الجامعة عددهم محدود عكس الجامعات الأخري مشيراً إلي انه سيتم التنسيق باعداد لقاءات في وقت الفراغ في اليوم الدراسي للطلاب المنتسبين.
أوضح ان طلاب الانتساب جزء من طلاب الجامعة وسيتم تنظيم لقاءات لهم في أقرب فرصة ولتعويض ما فاتهم من محاضرات.
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:23 PM.