اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-10-2009, 06:26 PM
الصورة الرمزية أ / طارق عتمان
أ / طارق عتمان أ / طارق عتمان غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,856
معدل تقييم المستوى: 16
أ / طارق عتمان is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. انهيار أرضى بالعباسية يثير الرعب



شهد شارع المستشفى الإيطالى بالعباسية، هبوطاً أرضياً ظهر اليوم، الخميس، نجم عنه فتحة تصل عمقها إلى 10 أمتار وطولها حوالى 4 أمتار وعرضها حوالى مترين، الأمر الذى تسبب فى حالة فزع لدى الأهالى الذين أخلوا منازلهم على الفور.

ظن الأهالى أن الهبوط متشابه مع هبوط باب الشعرية الأخير، خاصة أنه يبعد مسافة 30 متراً عن شارع الجيش، الذى شهد هبوطاً فى رمضان الماضى، وعلى الفور أبلغ الأهالى قسم شرطة الوايلى المجاور للمكان وقام القسم بإبلاغ رئاسة الحى وتم الكشف عن المكان.

من جانبه أكد المهندس مصطفى وهبة مدير الطرق بحى الوايلى، أن البلاغ عن الحادث وصلهم عن طريق قسم شرطة الوايلى وأرجع مهندسو الحى بعد الكشف بالمعدات سبب الهبوط لكسر فى ماسورة الصرف الصحى الموجودة بالشارع.

ونفى وهبة الشائعات التى ترددت عن أن السبب فى الهبوط يرجع إلى العمل بالخط الثالث بمترو الأنفاق بحى باب الشعرية. وأكد أن مهندسى الشركة القابضة للصرف الصحى سيتعاملون مع الكسر لإصلاحه خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار محمود حامد رئيس حى الوايلى إلى أن الهبوط الذى حدث بالمكان من الأمور العادية والطبيعية ولا علاقة له بهبوط باب الشعرية، فهو عبارة عن كسر بماسورة الصرف الصحى تحدث فى أى مكان وفى أى وقت وسيتم التعامل معها والانتهاء من الإصلاحات قريباً ولن يتم إخلاء المنازل والوضع كما هو عليه.

ويقول ممدوح السيد أحد شهود العيان، إنه ظهر اليوم اتسعت فتحة كانت موجودة فى الشارع منذ أمس وسقطت طبقات الأسفلت فى باطن الأرض وحدث اهتزاز فى الشارع وقمنا بإبلاغ قسم الشرطة. كما أكد أن مكان الحادث شهد هبوطاً منذ شهر، لكن لم تسقط طبقات الأسفلت فى باطن الأرض، حيث كونت شكل مطب صناعى كان يعيق حركة السير وتقدمنا بالعديد من البلاغات، لكن لم يلتفت إليها حتى حدث الانهيار.















مصدر الخبر : اليوم السابع
__________________


آخر تعديل بواسطة أ / طارق عتمان ، 15-10-2009 الساعة 06:31 PM
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:06 AM.