اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > مسك الكلام فى الاسلام > حى على الفلاح

حى على الفلاح موضوعات و حوارات و مقالات إسلامية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 08-08-2009, 11:45 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

تابع هدم الأحمديه
رجاء الضغط على الصور لتكبيرها
لقد صدّع القاديانيون رؤوسنا بنعيقهم حول استمرار النبوة التابعة بعد نبينا الكريمصلى الله عليه وسلم.و كالعادة فإن القاديانيين يرمون وراء ظهورهم كل ادعاءات الميرزا و إلهاماتهالإجرامية إن هي خالفت تبريراتهم العوجاء و خزعبلاتهم المكشوفة. فالميرزا ادعى فينهاية المطاف بأن الختمية الحقيقية للرسالة و النبوة أعطيت له و بأنه آخر أنبياءالسلسلة المحمدية تماماً مثلما كان عيسى (ع) آخر أنبياء السلسلة الموسوية!
إذاً فخزعبلة النبوة التابعة فتحت من أجل دخول غلام قاديان و أغلقت فوراًبعد دخوله. و بهذا فإن كل التفسيرات الباطنية التي يسوقها القاديانيون حول تأكيدالقرآن الكريم على استمرار النبوة التابعة أبداً هي تفسيرات سمجة يكفي لردها ادعاءالميرزا بأنه خاتم النبيين الحقيقي و كأن خاتم النبيين الذي نعترف به نحن المسلمونهو خاتم نبيين مزيف و العياذ بالله.
الختمية الحقيقية للنبوة أعطيت لأعورقاديان
قال الميرزا القادياني في سنة 1902م في كتاب "خطبة إلهامية" الذي ادعى أنه استلمه عن طريق الوحي((إعلموا أنالختمية أعطيت من الأزل لمحمدصلى الله عليه وسلم ثمّ أعطيت لمن علمه روحه و جعله ظلهفتبارك من علم و تعلم. فإنالختمية الحقيقية كانت مقدرة في الألف السادسالذي هو يوم سادس من أيام الرحمن))خطبة إلهامية ص 310.

الميرزا القادياني أتم بناء
نبوة الإسلام الذي كان ناقصاً!
يقول الميرزاالقادياني((فأراد الله أن يتم النبأ و يكمل البناء باللبنةالأخيرة فأنا تلك اللبنة أيها الناظرون))خطبة إلهامية ص 178.

الميرزا القادياني هو خاتم
المرسلين!
يقول الميرزا((ثم اعلمأن المسيح الموعود في كتاب الله ليس هو عيسى بن مريم صاحب الإنجيل و خادم الشريعةالموسوية كما ظن بعض الجهلاء من الفيج الأعوج و الفئة الخاطئة بل هوخاتمالخلفاءمن هذه الأمةكما كان عيسى خاتم خلفاء السلسلة الكليمية وكان لها كآخر لبنة و خاتم المرسلين))خطبة إلهامية ص309.

و يقول الميرزا
((قدّر ظهوري في آخر السلسلةالمحمدية كمثل المسيح الذي جاء في آخر السلسلة الموسوية بإذن المولىليتساوىالسلسلتان))خطبة إلهامية ص 124.

و يقول الميرزا عن نفسه في نفس الكتاب
((و أعطيله لقب عيسى الذي هو المسيح بما ختم عليه خلافة نبي الأمم خير الأصفياء كما ختم علىعيسى خلافة سلسلة موسى من حضرة الكبرياء))خطبة إلهامية ص324.

و قال الميرزا في سنة 1902م أيضاً((بُدء سلسلةنبينا من مثيل موسى و خُتم على مثيل عيسى ليتم وعد الله صدقاً و حقاً إن في ذلكلآية لقوم يتفكرون. و كان من الواجب أن يتساوى السلسلتان الأولكالأول والآخر كالآخر))الهدى ص 329.

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


آخر تعديل بواسطة Khaled Soliman ، 09-08-2009 الساعة 12:15 AM
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:02 PM.