اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك .. هل توافق على دمج موضوعاتك؟
1- نعم .. أوافق على دمج موضوعاتي أيضاً. 10 58.82%
2- نعم .. أوافق على دمج موضوعاتك .. لكن لا أوافق على دمج موضوعاتي. 1 5.88%
3- لا .. لاأوافق على دمج الموضوعات نهائياً. 6 35.29%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-01-2009, 04:25 PM
الصورة الرمزية mr.osama
mr.osama mr.osama غير متواجد حالياً
عضو قدوة

mr.osama is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـريف مشاهدة المشاركة
لا يا استاذ اسامة انا لا اقصد لا مبالغة و لا وصف لا يليق و لا تجريح و لا احباط و لا اي شئ من هذا القبيل والله
لا تحمل الكلمات معاني اكثر مما تحتمل
انا اقصد بكلمة (( جثمان )) الموضوع نفسه و ليس صاحب الموضوع
لانه عندما يتم دمج الموضوعات تموت بعضها بين صفحات الموضوع الواحد
و بالتالي لا يستفاد منها لكسل بعض الناس في التلقيب بين الصفحات
و علي فكرة محدش بيقلب بين صفحات الموضوع
ناردا ما يحدث ذلك
و انا عارف و الله وواثق كويس ومجرب الفكرة في كثير من الموضوعات و اثبتت فشلها
بس هوا ده اللي كنت اقصده من جملتي
انما انا ماقصدش المعني اللي حضرتك فهمته خالص
بالعكس
انا قلت هذه الجملة بسبب حرصي علي عدم ضياع بعض الموضوعات داخل الصفحات لاعضاء افاضل نتشوق لاي كلمة منهم
عموما هذه وجهة نظري و تلك وجهة نظر حضرتك والقسم قسمك و الاشراف اشرافك
و البيت بيتك
و انا اسف لو كنت ضيف ثقيل علي بيتك
و جزاك الله خيرا علي ردك واهتمامك[/center]
كنت متأكد مليون في الــ % أنك سوف تترك كل التعليقات وتعلق على تلك الفقرة بالذات .. وبالطبع هذا حقك لتدافع عن قصدك من تلك الكلمات التي ذكرتها .. عموماً ردك كان مهم لتوضيح قصدك حتى يعرفه كل من سيقرأ تلك الكلمات حتى لا يتصور فيها الاساءه لأحد ..

وأنت تقول:
"بسبب حرصي علي عدم ضياع بعض الموضوعات داخل الصفحات لاعضاء افاضل نتشوق لاي كلمة منهم"
هل تضيع الموضوعات بالدمج أم بالحذف الذي لا يرضي غالبية الأعضاء ويسبب لهم الضيق والغضب وتحذف منهم مشاركات عديدة .. فمن يحب شيء يبحث عنه حتى يجده .. والموضوع مش صعب قوي كده .. المهم الاختلاف في وجهات النظر .. يجب إلا يفسد للود قضية.

وليس لمجرد الاختلاف في وجهات النظر يجعلك تقول أنك ضيف ثقيل .. بل بالعكس أنت مشرف نشيط ومجتهد وموضوعاتك لها ثقلها ويشرفنا تواجدك الدائم معنا في قسم رابطة معلمي مصر بآرائك وموضوعاتك الهامة .. حتى وأن كان تخالف آرائنا فهذا شيء طبيعي .. فصعب أن يتفق الناس على شيء واحد .. وطبعاً أنت تعرف حكاية جحا وابنه والحمار .. والتي توضح ان الناس لا تتفق على شيء فكل له وجهه نظره والتي من حقه الدفاع عنها .. المهم هو كيفيه طرح وجهات النظر وأسلوب التعبير عنها بشكل لا يمس ولا يجرح أحد .. وكما قلت الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..

ثم أنت تقول:
"والقسم قسمك و الاشراف اشرافك و البيت بيتك"
أحب أن أوضح لك أنني لم امتلك القسم لاجعله عزبه خاصة بي افعل فيه كيفما اشاء بدون أخذ رأي الأعضاء في التغييرات التي احاول احداثها في القسم من اجل تطويره والمساهمة في زيادة الاقبال عليه .. ويهمني جداً أخذ رأي الأعضاء في ما أقوم به وذلك حتى لا اترك في نفوس أي منهم ضيق أو زعل من أمر كنت أراه من وجهه نظري صح ولكنه يترك أثراً سيئاً في نفوس البعض .. لذا جعلت الأمر شورى بيننا .. ليس معنى هذا انني لا أدافع عن وجهه نظري بل أطرحها وأدافع عنها ولكن طالما تخص شخص آخر فلابد من أخذ رأيه .. ولا مانع من تنفيذ طلبه طالماً لا يضر بالقسم في شيء ويكون موضوعه مناسب للقسم ..

وفي النهاية أحب أن أوضح أنني أقدر دفاعك عن وجهة نظرك وعن توضيحك لمغزى كلماتك .. وهذا حقك ..

العلامات المرجعية