اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 31-10-2008, 10:58 PM
hossney hossney غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 0
hossney is an unknown quantity at this point
افتراضي أخبار الكادر من صحيفة المصريين اليوم

نسبة نجاح كادر المعلمين 30% ومبارك يوصي برفعها 99 % وروابط المعلمين تستعد للطعن عليها وتنظيم الاحتجاجات في إجازة نصف العام

كتب مجدي رشيد (المصريون): : بتاريخ 31 - 10 - 2008كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الاختبارات التي أجرتها الوزارة للمدرسين لتطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلمين لم تتعد 30 %، إلا أن الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم تلقى تعليمات من الرئيس حسني مبارك لرفع النسبة إلى 99 %، تفاديا لاعتصامات وإضرابات يهدد بها المدرسون.
وكان الجمل أعلن مؤخرًا أمام لجنة التعليم بمجلس الشورى ارتفاع مؤشرات النجاح في الاختبارات التي خاضها 947 ألف معلم، وقال إن تلك المؤشرات تؤكد أن المعلم المصري بخير، وأن الغالبية العظمى يتمتعون بقدرات مختلفة، كما أنها أظهرت تمكنهم من مادة التخصص.
في سياق متصل، تستعد روابط المعلمين في المحافظات واتحاد المعلمين بالجيزة لرفع دعاوى قضائية في مجلس الدولة للطعن على الاختبارات وعدم دستورية قانون الكادر الخاص، والمطالبة بإلغاء الاختبارات التي أجرتها الوزارة.
وأعلن عبد الناصر إسماعيل المنسق العام لاتحاد المعلمين، أنهم في انتظار الإعلان عن النتيجة حتى يتم الطعن عليها، والمطالبة بإلغاء الاختبارات التي جرت بدون إعداد وتأهيل للمعلمين، متوقعا أن تكون هناك قضايا بالعشرات.
وأضاف إسماعيل، إن الاتحاد والروابط قرروا تنظيم اعتصام يوم الخميس الأول من إجازة نصف العام الدراسي، وذلك أمام النقابة العامة للمعلمين للاعتراض على نتيجة اختبارات الكادر، والتي أشار إلى أن نحو 125 ألف مدرس رفضوا خوضها.

:049gc 0::av4056 bb7jp3:
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:36 PM.