اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-09-2012, 02:59 PM
ranemshosho2013 ranemshosho2013 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
ranemshosho2013 is on a distinguished road
افتراضي مواقف معلمي التربية والتعليم

أتحـــــــــــــــدى أن تنجــــــــــح ثــــــــــــورة المعلميــــــــــــن ، والسبــــــــــب هـــــــــــو عـــــــــــــدم وحـــــــــــــدة المعلميـــــــــــــــــن ، أنا أراقـــــــــــــب كــــــــــــــل الأحــــــــــــوال منـــــــــــذ فتـــــــــــــــرة طــــــــــــــــــويلة ، وأعلــــــــــــــــم جيـــــــــــــــــــدا مـــــــــــن المــــــــــــؤثر ومـــــــــــن ليـــــــــــــس له أي تأثيـــــــــــــــر .
وبالخبرة الطويلة وعن تجارب أقولها بملئ فيّ : المعلم لا تأثير له من قريب أو من بعيد .
الأسبــــــــــــــــــــــــاب :
* البعــــــــــــــــض يعيـــــــــــــــــش على مــــــــــــــــــــص دمــــــــــــــــــاء الآبـــــــــــــــــــــــاء ولا يحتــــــــــــــــــــــــــاج لـــــــــــــوقفـــــــــــــــات مـــــــــــــــــع غيــــــــــــــــــــــــــــــــرهم .
* الغالبيـــــــــــــــــــــــة مـــــــــــــــــــع الأســـــــــــــــــف وبــــــــــــــــــدون زعـــــــــــــــل جبنــــــــــــــاء ، وكــــــــــــل شخـــــــــــــــص يتـــــــــــــــــــذكر مـــــــــــــــــــــواقفه مــــــــــــــــع الشجاعـــــــــــــــــــــــة في أي مـــــــــــــــــــــوقف تعـــــــــــــــرض له .
* لا يـــــــــــــــــــــــوجد وحــــــــــــــــــــــدة بيـــــــــــــــــن المعلميــــــــــــــــــــن ، وهي أســــــــــــاس النجــــــــــــــــــــاح والتأثيــــــــــــــــــــــــر في المـــــــــــــــــــــــــواقف الصعبـــــــــــة والــــــــــــــــــــــــــرجـــوليـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة .
* بعـــــــــــــــــــــض المعــلميــــــــــــــــــن تعــــــــــــــــــــــــــــود على الخنــــــــــــــــــــــــــــوع ، والسلبيـــــــــــــــــــــــــــة ، وأنـــــــــــــا مـــــــــــــــالي ، هـــــــــــــــــو أنـــــــــــــا الـــــــــــــــــذي ســـــــــــــــــأصلح الكـــــــــــــــتون ، ياعـــــــــــــــم سيبـــــــــــــــك مــــــــــــــــا يحـــــــــــــــــــدث للغيــــــــــــــــــــــــــــر سيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدث لي .

وبالتالي عرفت الدولة نقاط الضعف ، وهذا أهم ما في الموضوع ، ومن هنا أقولها بكل قوة ، والله لن تنجح وقفة المعلمين ماداموا لم يتحدوا ، وأطلقوا أي إشاعة بينهم كما كان يحدث سابقا مثل :

** من لم يذهب للعمل هذه الأيام أرسلوا اسمة للمديرية ، وترسل المديرية هذه الأسماء للوزارة ، وستتخذ الوزارة الإجراءات المناسبة لكل غائب .
/// تعلمــــــــون النتيجـــــــــــة طبعـــــــــــــا بــــــــــــــــدون ذكـــــــــــــــــرها ، لأنـــــــــــها مُــــــــــرّة .
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:50 PM.