اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18-06-2010, 08:20 AM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
افتراضي بلحاج: سنداعبهم قبل ضربة البداية

أكد نذير بلحاج مدافع المنتخب الجزائري أنه ينبغي استغلال بعض ''النقائص'' التي يعانيها المنتخب الإنجليزي على مستوى خط الدفاع لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يلتقي الفريقان اليوم في كيب تاون في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم، وقال ''ضيعنا المباراة أمام سلوفينيا''.

وأضاف ''نحن نحضر بكل قوة للمباراة القادمة والكبيرة ضد إنجلترا، ليس لدينا خيار سوى الفوز والإنجليز هم أيضا مطالبون بذلك''.

وتابع النجم الجزائري ''ستكون إذن مباراة مفتوحة، وسنحاول كل ما استطعنا القيام به من خلال إجادة الدفاع جماعيا، وبطريقة ذكية والانطلاق في حملات معاكسة سريعة لأن لديهم بعض النقائص في الدفاع ينبغي استغلالها، فالمواجهة ستكون قوية، ستعرف كثيرا من الصراعات الثنائية، والإنجليز أقوياء، سواء من الناحية الفنية أو من حيث الاندفاع البدني''.

من جهة أخرى، اعترف بلحاج أن مواجهة اليوم ستكون خاصة له ولمواطنه حسان يبدة على اعتبار أنهما يلعبان في الدوري الإنجليزي وينشطان مع الحارس دافيد جيمس، في نادي بورتمسوث، كما كانا زميلين لكل من المهاجم بيتر كراوتش، والمدافع جلين جونسون في الفريق نفسه.

ويقول بلحاج ''إنها مباراة خاصة لي ولصديقي حسان يبدة، لأننا سنلاقي زملاء لنا، سنمزح معهم قبل المباراة لكن بعد ذلك كل واحد سيلعب على طريقته''.

وشدد على أنه لا يفاضل بين من يحرس مرمى إنجلترا، وقال ''لا يهم الحارس الذي سيلعب، نحن بحاجة إلى تسجيل الأهداف للفوز والبقاء في السباق''.

ويعتقد بلحاج أن عدم نجاح منتخب بلاده في تسجيل الأهداف لا يتحمله خط الهجوم وحده، وإنما الفريق كله، وقال ''لدينا لاعبون في الهجوم يملكون إمكانات فنية هائلة، الهجوم هو كل الفريق، لنمدهم بكرات جيدة، وسنرى ماذا يمكن أن يفعله رفيق صايفي، كريم مطمور، ورفيق جبور''.
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:27 PM.