اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 23-12-2006, 10:45 PM
_GUIDE_
ضيف
 
المشاركات: n/a
Smile هى دى مصر(مهانة وذل)

بسم الله الرحمن الرحيم


هى دى مصر

اقراء القصص الاتية وقولى اذا كنت فعلا فخور بمصريتك




روي المواطن عماد محمد علي حقيقة ما تعرض له من ***** وانتهاك لعرضه داخل أحد أقسام الشرطة والذي أثار ردود فعل غاضبة في مصر.

وذكر عماد - الذي يعمل سائقا لسيارة ميكروباص ويقيم في بولاق الدكرور - انه منذ حوالي عشرة أشهر وفي وقت الظهيرة بينما كان يقود الميكروباص وفي طريقه لتسليمه فوجيء أن ابن عمه مقبوض عليه في الشارع بواسطة اشخاص يرتدون زيا مدنيا.

وعندما تدخل في الامر سبوه وأخرج أحدهم الطبنجة وضربه بها علي رأسه فاضطر للسكوت بعدما عرف انه أحد ضابط الشرطة.

ويضيف عماد أنهم لكنهم أمسكوا به ونقلوه الي نقطة شرطة "ناهية" التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور وهناك علم أنهم قبضوا علي ابن عمه في قضية اتجار في اسطوانات غاز بدون ترخيص.

وقال أنه عندما أنكر عليهم ما يفعلون هددوه بأنهم يمكنهم فعل ما هو أكثر من ذلك.

وعن واقعة الاعتداء قال في حديثه لبرنامج القاهرة اليوم على قناة أوريت:" ـأنه تعرض للضرب في تقطة ناهية لمدة نصف ساعة وأصيب في رأسه ووجه ثم تم نقله الي قسم بولاق.

وذكر انه هناك قام بتقديم بلاغ ضد ما حدث له في تقطة ناهية.

وعندما تم تحويله الي وكيل النيابة اثبت ما تعرض له من ضرب لكن امين الشرطة لم يحضر أمام النيابة فأمر وكيل النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 100 جنيه.

وقال عماد إنه لم يخرج حتي المساء، ثم جاءه مخبر ومعه "فلكة" وقام بتقيده بها وعندما سأله عما يفعل قال له أنه "عبد المأمور"، ثم وجد امناء شرطة يرتدون زيا مدنيا ياتون واحد تلو الاخر.

وقال أن اثنين منهم أمروه بالانبطاح علي الأرض حتي جاء معاون المباحث واسمه إسلام نبيه وضربه بالكرباج "وقال لي: انا بيضربني عشان معملش راجل ودي هاتكون ذلة وهاخلي زمايلك يتفرجوا عليك وجاء امين الشرطة يدعى رضا فتحي وقام بتصويره بكاميرا التليفون المحمول.

كانت المفاجأة الثانية هي تحديد شخصية الضابط الذي أمطر أحد الأشخاص بصفعات الأقلام علي وجهه وكأنه في مسابقة لسرعة الضرب وهو - كما يقول ناصر أمين - ضابط يدعي مصطفي شحاتة بمباحث الهرم والذي استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة لأقواله، أنكر خلالها ارتكابه الواقعة المصورة.
وانا عن نفسى شاهدت واقعة الاقلام على احد التليفونات المحمولة وشاهدت مدى قسوة رجال الشرطة وكيف ان الرجل الذى كان يضرب سقط مغشى عليه من كثرة الضرب

أما السيدة بطلة الكليب الثالث فقد تم ضربها وإهانتها لإرضاء صديقة رئيس المباحث التي اشتكت إليه من المجني عليها فأراد استعراض قوته أمام صديقته
تحيا مصر................تحيا مصر
تحيا مصر.................تحيا مصر

حسبنا الله ونعمة الوكيل

آخر تعديل بواسطة أسيل رزق ، 05-09-2009 الساعة 03:22 PM
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:23 AM.