اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-09-2009, 06:49 PM
الصورة الرمزية elmister
elmister elmister غير متواجد حالياً
عضو متواصل

elmister is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها المتعاقدون المعذبون ... احب ان انوه الى الاخ مدرس متعاقد اننى معاكم منذ بدء الحملة ومتابع خطوة بخطوة رغم الظروف القاسية التى اعانيها هذه الايام لان الدنيا عندى ملخبطة شوية و ان شاء الله انا معاكم وموش كلام وخلاص..... على فكرة..... انا بعت انا و7 متعاقدين اخوة افاضل الفاكسات الاولى وانا شخصيا بعت تقريبا كل ايملات الصحف وخصوصا الاهرام والمصرى اليوم ارسلت له تقريبا 5 اميلات ولكن لم يتم الرد الى الان وقد قمت بالتحدث الى عضو مجلس الشعب عن دايرتنا وقال لى لابد وان تستمروا فى الحملة ولابد وان يسمع اصواتكم كل المسئولين او بالذات السيد جمال مبارك او المقربين اليه تقريبا حينها سيتغير كل شيئ لان هذا الرجل بيسمع كويس لاى مشكلة بس لازم تبقى بجد مشكلة وبيتأثر منها قاعدة عريضة من الناس .. وربنا معانا ان شاء الله ... هنجنى الثمار عما قريب .. وانا معاكم الى النهاية ولكنى فى بعض الاحيان امتنع عن المشاركة لتدنى مستوى الحوار والمعارضة السخيفة التى لا هى بناءه ولا هى جذابه ولكنها من اجل المعارضة (اتعجب والله فى بعض الاحيان ان من لا يجد كلاما ليقوله لماذا يتكلم ؟؟ فليصمت لما يبقى يجى له كلام ينفع حتى ولو نقد يبقى ساعتها يتكلم موش عمال على بطال كلام فى كلام ) مازال اعجابى الشديد بهذه الحملة وهذه النقلة النوعية والجذرية التى حدثت لنا بجد احنا فى نعمة من المفروض وان نشكر ربنا عليها ان هدانا الى هذه وان شاء الله تعالى فيه ثماااااااااااااار هنجنيها وان لم نجد ثماراا فيكفى اننا امتحنا عزيمتنا وارادتنا ؟؟؟ بعدما فقدنا الثقة فيهما (العزيمة والارادة ) .. ممكن اناس منا كثيرة لا تستسيغ معنى هاتين الكلمتين ولكنى والله لا اجد حضارة ولا اجد تقدما لم يعرف هاتين العزيزتين الغاليتين ..وشكراا

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
تثبيت ، المتعاقدين ، حملة

ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم