اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2015, 12:25 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي للنفاق عنوان اسمه الإخوان..

رواد "تويتر" يرفضون مواقف توكل كرمان
: للنفاق عنوان اسمه الإخوان..
ومستخدمو موقع التواصل يعيدون تداول تغريداتها القديمة ضد الجيش المصرى..
وآخرون يصفونها بالحرباء..
ويهاجمونها بعد تهديدها لحسن نصر الله


الثلاثاء، 07 أبريل 2015 - 05:30 م
كتبت ريهام عبد الله "

شن العشرات من مستخدمى موقع التدوينات القصيرة" تويتر" هجومًا حادًا على الناشطة السياسية اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان بعد أن قامت صباح اليوم الثلاثاء عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتهديد زعيم حزب الله اللبنانى حسن نصر الله بخصوص محاولاته فى تعطيل الملاحة فى ممر الملاحة الدولية مضيق باب المندب، موجهة له رسالة جاء فيها " نقول لحسن نصر الله.. هناك الجيش المصرى وغيره من الجيوش العربية المنضوية فى التحالف العربى لحماية الملاحة الدولية فلا تعول على هذه الورقة".

- رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر ": يدشنون هاشتاجا جديدا باسم " توكل كرمان"

فيما دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر "هاشتاجا جديدا باسم " توكل كرمان" وبدأوا التغريد فيه بقوة ليصبح الأكثر تداولاً بين رواد الموقع حيث جاءت معظم التغريدات فى مجملها تحمل نقدًا لاذعًا بحق توكل كرمان وحملت اتهامات عديدة بأن ليس لها موقف ثابت كحال أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وأنها تتلون وتختلف أراؤها وفقا لمصلحتها، حيث وصفها البعض بـ"الحرباء" حيث غرد أحد رواد " تويتر " قائلا "الإخوانية توكل كرمان ، أمس الجيش المصرى إرهابى، اليوم الجيش المصرى يحارب الإرهاب، كالحرباء تغير لونها . وأضاف ناشط "جيش عظيم لما يحميهم وجيش انقلابى لما يكشف خيانتهم، توكل كرمان جاتك خيبة،
واستنكر أحمد المصرى سياسة الكيل بمكيالين التى يتبعها الإخوان المسلمين قائلا " فعلا إنك إخوانجية، المهم مصلحكتم، ودى أخلاق الإخوان بعد مهاجمة جيشنا وقادتنا العظماء اللى مخلوش بلدنا زى اليمن دلوقتى جاية تقولى الجيش المصرى.. دا غصب عنك على فكرة، أنه أعظم جيش، وهيفضل كدة بإذن الله.. فعلا أنتوا بتكيلوا بميكالين، بس دا مش جديد ع الخرفان قصدى الإخوان".

وتوالت ردود الأفعال الغاضبة على توكل كرمان حيث قال أحمد " دلوقتى بتشكرى فى الجيش المصرى وعرفتى أفضاله عليكم آمال كنتِ مزهقانا ليه كلام وتقولى انقلاب وفض رابعة ياريت تتعلمى بعد كدة تبقى تعملى حساب للأيام السودة اللى على دماغكو وتعرفى ويعرف الجميع أن لولا الجيش المصرى لطمعت فيكو أمريكا "

وقال ياسر عبد الله " توكل كرمان بتتغزل فى الجيش المصرى، مش هو دا جيش الانقلاب يا توكل، للنفاق عنوان اسمه الإخوان، حماكِ الله يا مصر. -

رواد " تويتر" : ينشرون تغريدات قديمة لتوكل كرمان

وأعاد العديد من رواد " تويتر" نشر تغريدات قديمة لتوكل كرمان التى هاجمت فيها الجيش المصرى بقوة ووصفته بجيش الانقلاب، ساخرين من مواقفها المتغيرة وفقا لمصالحها .

وكانت توكل قد أثارت ضجة كبيرة بتصريحات لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قالت فيها إن خطابات عبدالملك الحوثى توارت وظهر حسن نصر الله ليهدد الملاحة الدولية بعمليات إرهابية تقوم بها ميليشيات الحوثى بباب المندب. -

توكل كرمان: تهاجم حسن نصر الله وتشيد بالجيش المصرى وقوات التحالف العربية وتابعت كرمان قائلة: "طالما قلنا إن حزب الله وإيران يعبثان فى اليمن، وهم من يديرون ميليشيا الحوثى والمخلوع على صالح فإننا: "نقول لحسن نصر الله.. هناك الجيش المصرى وغيره من الجيوش العربية المنضوية فى التحالف العربى لحماية الملاحة الدولية فلا تعول على هذه الورقة، اليمن ليست لبنان وليست سوريا فافهمها".

موضوعات متعلقة..

اليوم.. "البيت بيتك" يكشف سبب تراجع توكل كرمان عن الهجوم على مصر

- التنظيم الدولى للإخوان يوجه أعضاءه لدعم عاصفة الحزم ومساندة الجيش المصرى فى مواجهة الحوثيين..
" توكل كرمان" تعود للوعى بعد خراب مالطة..وتهاجم حسن نصر الله وتؤكد: الجيش المصرى قادر على إحباط مخططاتكم


http://www.youm7.com/story/2015/4/7/...4#.VSRWl9yUdnM
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-04-2015, 05:41 AM
الصورة الرمزية راغب السيد رويه
راغب السيد رويه راغب السيد رويه غير متواجد حالياً
مشرف عام اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 9,313
معدل تقييم المستوى: 24
راغب السيد رويه is a jewel in the rough
افتراضي

جزاك الله كل الخير وبارك فيك
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-04-2015, 03:20 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

دينا شرف الدين

جيش مصر فى غنى عن تصريحات كرمان وأمثالها الأربعاء، 08

أبريل 2015 - 08:03 م

علم اللّوع أضخم كتاب فى الأرض بس اللى يغلط فيه يجيبه الأرض أما الصراحة فأمرها ساهل لكن لاتجلب مالا ولا تصون عرضا عحبى!!

ما صرحت به الناشطة اليمنية الإخوانية من إشادة بقدرة الجيش المصرى على دحر الحوثيين فى اليمن لا قيمة له، وغير مقبول من أمثالها، بعدما هاجمت سابقًا بضراوة جيش مصر انحيازًا لإخوانها من الخونة !

فالجيش المصرى فى غنى عن تصريحات كرمان وزملائها من طابور الخونة لأوطانهم والذين فى قلوبهم مرض وغرض !! فكما ذكرت سطور التاريخ التى لا تمحوها سنوات الشدائد أن مصر دائمًا وأبدًا قاهرة الطغاة ومقبرة الغزاة والطامعين . وكما اعتاد الجيش المصرى العظيم النصر المبين فى كبرى المعارك التى شيدت أعمدة التاريخ منذ فجره، سينتصر فى معركة الوجود التى يخوضها الآن ضد عدو خسيس لا يقوى على المواجهة، حيث يخبئ وجهه القبيح ويدفع بمن ينوب عنه مقابل حفنة دولارات. وكما هزم أحمس الهكسوس وطردهم من أرض مصر، وهزم سيف الدين قطز التتار الذين اجتاحت جيوشهم الجرارة أرض الشرق ثم كانت نهاية هذه الأسطورة المرعبة هنا على أرض مصر، وهزم العدو الصهيونى وحطم حائطه المنيع رغم أنف القوة العظمى الداعمة ماديًا ومعنويًا . وكما خاض الجيش المصرى حروبًا عديدة فى فلسطين واليمن والخليج، من أجل حفظ أمن وكرامة دول شقيقة ودعمها فى مواجهة الأعداء، فعلها مجددًا فى ليبيا لدحر الإرهاب واجتثاث جذوره الخبيثة التى تفرعت وتوغلت بها حتى جعلت منها أرضًا خصبة يتوافد عليها أشكال وألوان من الجماعات والتنظيمات الإرهابية ذات المسميات العديدة، والتى امتدت أخطارها حتى باتت تهدد أمن مصر وتشكل خطرًا محيطًا بحدودها المستهدفة أصلًا منذ بداية الخطة اللعينة . كما فعلها ثانية فى (اليمن) لتأمين قناة السويس من سيطرة الحوثيين أدوات الدولة الفارسية للسيطرة على باب المندب لاسترجاع أمجاد الماضى، وكذلك تلبية لنداء الواجب فى حماية أراضى دول عربية شقيقة من تفتت وانهيار أكيد. وكما أطاحت مصر بكل أركان الخطة الموضوعة، والتى تحالف عليها المتحالفون من أنصار الشيطان، وظنوا أنها تسير على ما يرام واطمأنت قلوبهم وهيأ لهم أنهم على مشارف تقسيم الغنائم، أفاقوا على كابوس لم يكن فى الحسبان، وهب المصريون أحفاد الفراعنة وأعد الجيش المصرى عدته منتصرًا لإرادة شعبه، مخيبًا لآمال كل الأعداء فى الخارج وأدواتهم التنفيذية من الخونة فى الداخل، هادمًا لكافة الترتيبات، فتركهم يعضون الأنامل ويتضورون غيظًا، باحثين عن الخطة البديلة، والتى تجسدت سريعًا فى هذا الوهم المصنوع بأحدث التقنيات الأمريكية والتمويلات القطرية والدعم التركى، المسمى بـ (داعش). ستطيح أيضًا بهذا الكيان الوهمى، الذى هبط على بلدان المنطقة بعدما سقط الإخوان، مجهزًا بأحدث الأسلحة، ممولًا بمليارات الدولارات، وأحدث التقنيات الإعلامية الأمريكية، والتى انكشف أمرها وانفضح وكلاؤها بشكلًا مثيرًا للسخرية!!. وكما تكثف الولايات المتحالفة الشيطانية كافة جهودها، وتسخر كل إمكاناتها لعرقلة المسيرة المصرية فى إستعادة الدولة وهيبتها ودحر الإرهاب الذى تصدره لنا فى الداخل والخارج، وتصب كل اهتماماتها على دعم جماعة الإخوان، التى لا تراها حتى الآن إرهابية، والتوقف عن إقصائها عن الحياة السياسية، على اعتبار أنها جماعة سلمية، على حد قولهم ! قولًا واحدًا رغم أنف المتحالفين ووكلائهم من أنصار الشياطين: لا دواعش ولا حوثيين، ولا من هم على شاكلتهم من ال***ة والإرهابيين المتاجرين بالدين، مصر ماضية فى طريقها، عازمة بعون الله وقوة جيشها، ومساندة شعبها، على ا***اع جذور الإرهاب الجبان، الذى صدره لنا من لا طاقة له بنا، ومن لا يقوى على مواجهتنا وجهًا لوجه مثلما يفعل الشجعان الشرفاء. لكننا نخوض حربًا من نوعٍ جديد، حربًا على عدو خسيس جبان يدفع بزبانيته واحدًا تلو الآخر، كلما تخلصت من أحدهم، دفع لك بالآخر "لكنها مصر إن كنتم لا تعلمون، جندها فى رباطٍ إلى يوم الدين، وإنكم بإذن الله لمهزومين.

http://www.youm7.com/story/2015/4/8/...9#.VSXTVdyUdnM
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-04-2015, 10:51 PM
الفيلسوف الفيلسوف غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 7,669
معدل تقييم المستوى: 24
الفيلسوف will become famous soon enough
افتراضي

شكرا على الموضوع استاذى الفاضل
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-04-2015, 11:30 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغب السيد رويه مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل الخير وبارك فيك

جزاكم الله خيرا على المرور والمشاركة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-04-2015, 02:47 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع استاذى الفاضل


شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-04-2015, 10:30 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

http://www.elwatannews.com/news/details/706557
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:58 AM.