اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2007, 06:54 PM
الصورة الرمزية M I D O
M I D O M I D O غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,439
معدل تقييم المستوى: 0
M I D O is an unknown quantity at this point
افتراضي نبذه عن حياة ميدو

السلام عليكم



اقدم لكم نبذة عن حياة الاعب حسـام ميدو حلم المصرين

و حلم العرب





بداية أحمد حسام " ميدو "





كانت الجماهير الكروية المصرية في نهاية الموسم الكروي 1999 2000 على موعد مع بزوغ نجم احمد حسام الشهير ب "ميدو " (18 عاماً ) حينها كان الزمالك الذي يلعب في صفوفه " ميدو " يتحسر على غياب بطولة الدوري موسماً آخر





فقد كان "ميدو" الذي تبدو ملامحه كوجه طفولي في طريقه نحو النجومية. ففي آخر مباراة في الدوري المصري بين الزمالك والالمونيوم أحرز "ميدو" هدفين. وبالرغم من عدم أهمية المباراة للزمالك فانها كانت تعد بمثابة شهادة ميلاد لأحمد حسام .







و لعب "ميدو" اربعمباريات مع الزمالك في موسم 1999 - 2000 واحرز له ثلاثة اهداف.







إحتراف ميـدو في جنت





وفي نهاية موسم 99- 2000 م اكتشفه السمسار البلجيكي "هنريوتي" واخذه الى العاصمة البلجيكية "بروكسل" للانضمام لنادي "جنت" ولعب "ميدو" مع هذا النادي البلجيكي 21 مباراة واحرز له 11 هدفا جعلته هداف الفريق. وهذا الانجاز مكنه من الفوز بجائزة "اكتشاف العام" الكروية التي تمنح لأفضل لاعب ينضم حديثاً للبطولات البلجيكية.







وبالرغم من العروض القوية التي قدمها "أحمد حسام" الا ان نادي جنت البلجيكي جاء في المركز الخامس برصيد 57 نقطة متخلفاً ب 26 نقطة عن البطل "اندرلخت " وكان "جنت" الفريق الوحيد الذي تغلب على البطل في الدوري .







ميدو في أياكس





بعد تألقه اللافت في النادي البلجيكي كان عيون كشافي المحترفين تخوص في نادي جنت من أجل ضم المهاجم المصري لصفوف نادي اياكس أحد أشهر أندية اوروبا .





وبالفعل انتقل "احمد حسام" الى "اياكس امستردام" الهولندي في يونيه 2001 ليصبح أغلى لاعب مصري بعد ان بلغ ما دفعه فيه اياكس حوالي ثلاثة ملايين جنيه استرليني .





. وتبلغ مدة عقد "ميدو" مع "اياكس" الهولندي خمسة أعوام وقد لعب في الموسم الماضي "2001/2002 معظم المباريات في الدوري والكأس وأحرز معه البطولتين الهولنديتين واحرز له "13" هدفاً .












" ميـدو مشـاكـل "





بدأت الخلافات تدب في حياة النجم المصري الشهير ميدو الذي أبدع مع أياكس ففي مطلع هذا الموسم وقعت مشكلة كبيرة بين " ميدو " ومدربه الهولندي "كومان" الذي كان أحد نجوم هولندا السابقين . فكان أحد أساباها تذمر "ميدو" من تفضيل "كو مان" للمهاجم الآخر "زلاتن" واشراكه بديلاً بالرغم من اجادته في معظم المباريات ولكن سرعان ما اعتذر للمدرب وعاد الانسجام بين الاثنين واصبح "ميدو" أساسياً واحرز العديد من الأهداف في المباريات الأخرى.







عاد ميدو من جديد ليصطدم بكومان وهذه المرة إنقلبت كل التوقعات فقد قرر كومان إيقاف ميدو عن الفريق وترحيله لصفوف فريق الشباب في أياكس لكن تدخل الادارة و الجماهير عاد كومان ليعيد ميدو لصفوف الفريق الأول _ لأسباب تدعو للدهشة _ وتألق ميدو من جديد .





وجاءت القضية الكبيرة التي أرقت الجميع و التي نجهل أسبابها ليفاجأ الكثير بقرار المدير الفني كومان بإيقاف أحمد حسام لغاية نهاية الموسم .





إدارة أياكس وإعارة ميدو



عملت إدارة نادي أياكس الهولندي على إعارة المهاجم المصري الشاب أحمد حسام إلى عدة أندية أوروبية إلا أن هناك قوانين و لوائح حكمت الانتقال حيث أخذت هذه القضية وقت كبير إلى أن استقر ميدو في شباك نادي سلتفا فيغو السباني بعد سلسلة من المداولات و النقاشات زقـوت يـوضح

(( بال سبورت )) توجهت بالسؤال للسيد جمال زقـوت أمين السر المساعد في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي أوضح أن الاتحاد الهولندي رفض طلب نادي أياكس الهولندي بإعطاء أحمد حسام البطاقة الدولية لكي يتمكن من اللعب في صفوف نادي سلتا فيغو الأسباني وذلك بسبب انتهاء فترة الانتقالات واشترط الاتحاد الهولندي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا . ويضيف زقوت أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم لم يمانع إنتقال ميدو لصفوف نادي سلتا فيغو لأن لوائحه تسمح بتسجيل لاعب في قائمة أندية الدوري لظروف إضطرارية ( مثل إصابة لاعب مسجل ويحتاج الفريق بديلاً عنه ) .

وأكمل زقوت وبعد قرار الاتحادين الهولندي و الأسباني رفعت القضية إلى (( الفيفا )) الذي درس الموضوع بكافة جوانبه ووافق على إعارته بسبب إيقاف ناديه الهولندي له لنهاية الموسم .

ميدو في سلتا فيغو

وبعد انتهاء هذه القضية انتقل ميدو لنهاية الموسم ليشارك نادي سلتا فيغو الأسباني الذي يحتل المرتبة الخامسة في قائمة الدوري الأسباني ، حيث لعب ميدو الأسبوع الماضي أولى مبارياته مع ناديه الجديد وسجل له هدفاً في مرمى نادي أتليتك بلباو وأبلى ميدو أداءاً حسنا في هذا اللقاء مما يبشر بمستوى كبير يحتوى هذا اللاعب .



ميدو و رحلتة إلى مرسيليا



ومرسيليا قد فشل في انتزاع مكان بالتشكيل الأساسي لنادي العاصمة الإيطالية بسبب وجود كم كبير من المهاجمين في مقدمتهم فينتشنزو مونتيلا متصدر ترتيب الهدافين وأنطونيو كاسانو فضلا عن النجم الشهير فرانشيسكو توتي، ولم يتمكن بالتالي من التعبير عن مواهبه على الأرض خلال مشاركاته القليلة.








و ذهب احمد حسام ميدو إلى روما و كان مسرة في روما جيدة






إن النادي توتنهام بصدد استعارة ميدو البالغ من العمر 21 عاما إضافة إلى ضم جناح كريستال بالاس واين روتليدج مقابل 1.5 مليون يورو، من أجل تدعيم خط الهجوم بعد إصابة نجمه المالي كانوتيه.








ليبدأ السبيرز الموسم بداية نموذجية بالفوز مرتين متتاليتين على كل من بورتسموث وميدلزبره بنفس النتيجة (2/صفر) وسط تألق متميز لميدو الذي تسبب في الهدف الأول لفريقه في المباراة الأولى، وأحرز ثاني أهداف فريقه في المباراة الثانية، مشكلا ثنائيا هجوميا متميزا مع الانجليزي الدولي جيرمان ديفوه، الامر الذي جعل لميدو مكانا محفوظا في الفريق خاصة بعد رحيل المالي الدولي فريدريك كانوتيه الى أشبيلية الاسباني.

ميدو لم يهنأ طويلا بتألقه وتعرض لأول محنة في الموسم عندما طرد في لقاء فريقه ضد حامل اللقب تشيلسي في الدقيقة 25 من بداية المباراة اثر احتكاكه بمدافع الفريق الاسباني ديل أورنو.

ولم يشفع له دفاعه بأن الحكم كان بعيدا عن الواقعة وأنه لم يقصد ايذاء منافسه، ولا شهادة ديل أورنو نفسه بنفس الكلام، ليتم ايقاف المصري الدولي 3 مباريات (تسبب في تغليظ العقوبة اعتراضه على الحكم بعد الطرد وتأخره في الخروج من الملعب) ليغيب عن لقاءات فريقه ضد كل من ليفربول واستون فيلا في الدوري وجرمسبي في كأس رابطة المحترفين.



ويزداد تالق ميدو مع توتنهام الانجليزى يوما بعد يوم ليصبح معشوق الجماهير الاول





قصة فرعون مصري راودتنى على اعتاب الانجليز (أحمد عاشق ميدو )

ahmed hossam mido

أحمد حسام ميدو




لطالما كان للفراعنه زمنا ابدعوا فيه و ابهروا العالم بما لديهم

و كان لهم نصيبا كبيرا في بناء حضارات و امجاد

بل انهم بنوا اساطير عاليه

شامخه

لن يهزها اي كيان او يحركها اي وجدان

ابدعوا في فنونهم

شيدوا لنا الاهرامات بابداع يفوق الخيال

سطروا لنا بذكائهم و دهائهم طرق العيش المختلفه

ابتكروا فن الحب و الكتابة

اخترعوا ان الانجاز لن ياتي الا بعد الصبر و العمل لاجله

و هذا ما فعله فرعون من فراعنة مصر





سطّر هذا الرائع المصري اسمه كأقوى العرب و كواحد من أهم عناصر العرب في العالم و في أوروبا بالتحديد

::







ميدو

سأتحدث عن بداياته اولا ثم اتطرق للمشكله او لوجهة النر التي اراها الان

و التي بموجبها كتبت موضوعي و انتظر ردودكم

..

بدأ كواحد من ناشئي الزمالك المصري

ثم انتقل للعديد من الانديه العالميه

و لعل ابرزها :

سيلتافيجو الاسباني

مارسيليا الفرنسي

اياكس الهولندي

اي سي روما الايطالي

::

لعب بجوار عمالقة كرة القدم

و لعل ابرز النجوم التي لعب بجوارها : توتي و دروجبا و كاسانو و و و ..







.................................................. .................................................. .......

هذا هو بطل قصتي القصيره

انه المصري الشهير أحمد حسام ميدو

نجم وُلد نجما و عاش و ما زال يعيش نجما يسطع أبواب النجوميه من أوسع أبوابها من انجلترا

..

الأن يا اخوان ابدا قصة عشقي

عشق وجدته على اعتاب انجلترا

انجلترا التي انجبت لنا فن كرة القدم

كرة القدم التي احببناها و تلذذنا بمتعتها

متعة الذوق الرفيع و متعة الاداء الصقيع

::

هذه هي

و هذا هو

::

ميدو :: ميدو

منذ ان قدم هذا الفتى للسبيرز " توتنهام " لاحقته الاتهامات و الانتقادات الحاده من الصحافه الانجليزيه و الكل رفضه رفضا تاما لكن المدرب الهولندي مارتن يول لم يسمع لهم و لم يرى لكل هذه النادءات اي معنى سوى الحقد غير المبرر

قرر مارتن يول الاستمتاع بفن ميدو و اعطاءه الفرص , الفرصه تلو الاخرى ليثبت للجميع انه فذ من ابناء الفراعه

و لكن للاسف كان ميدو في اول ظهور في اول موسم لم يكن بذاك الموسم المبشر بالخير و لكن ميدو ابتعد عن الانتقادات و وعد فريقه بانه سيكون لاعبا مختلفا في الموسم القادم

و ها نحن الان نعيش ألذ فتراتنا مع ميدو

منذ ان قدم ميدو للسبيرز

و هو يقدم مستوا متميزا و الجدير بالذكر ان مستواه متقدم و قد تعايش ميدو بشكل ايجابي مع طريقة اللعب الانجليزيه و هو من ناشئي الكرة الهولنديه مع اياكس لذا فهو يفهم طريقة مدربه الهولندي و ايضا ساير الانجليز في طريقة لعبهم التي تناسبت معه بشكل واضح

و منذ الموسم الحال و ميدو هو اللاعب الذي لن يتخلى عنه مارتن يول و قد عرف قدر ميدو بالشكل الصحيح

ميدو معار من روما الايطالي و فترة اعارتهستنتهي في القريب

مارتن يول لن يتخلى عنه و روما رأـت انها فرطت في نجم لن تعوضه ابدا

فبدأت المشكله

لكن قبل ان اتطرق لقضية ميدو و روما و توتنهام

ساقول هل رايتم في فترة انضمام ميدو للمنتخب في بطولة الامم الافريقيه الاخيره كم كان غيابه مؤثرا و لعل ابرز مباراه شاهدت فيها غياب ميدو ملحوظا هي تلك المباراه التي جمعت توتنهام مع نيوكاسل يونايتد و انتهت بفوز عريض قوامه 3 اهداف للاشيئ او لهدف " لا اذكر "

لكني فعلا يومها ادركت ان ميدو ذا قيمه عاليه في الفريق و غيابه مؤثر بشكل لم اكن اتوقعه

::



اما القضيه

فهي قضية الناديين

::

روما × توتنهام

توتنهام هو من اعاد اكتشاف الفرعون المصري بينما روما هو النادي صاحب الملكيه للاعب

ميدو يود البقاء في ناديه الجديد الذي وجد فيه اسمه و جماهيريته

و لا يريد الرجوع للنادي الذي وجد نفسه فيه كـ لاعب عادي ليس له منها سوى البقاء في دكة البدلاء

ميدو وجد الراحه هناك في انجلترا و وجد الحب من مدربه القدير و من لاعبيه الاكفاء

لكنه وجد كل الكره بكل صراحه من مدربه و من النجم الاول للفريق توتي

و من الجمهور الذي رفض بقاءه في النادي الايطالي

و بعد اداء ميدو المذهل هذا الموسم و الذي به قاد فريقه ليتطلع لدوري الابطال الموسم القادم فهو الان في المركز الرابع متفوقا على العديد من الانديه البارزة اسماؤها في سماء كرة القدم و لعل الابرز هو الارسنال الذي يعد هو الوحيد الموجود في دوري الابطال من اندية البريمرشيب



الى اين ستميل كفتك يا ميدو .. ؟ هل الى ايطاليا ام انجلترا .. ؟

= عموما انا فقط لاحظت شيء غريب لا ادري ان كنتم متوافقين معي فيه ام ماذا .. ؟

في الاونه الاخيره لاحظت ان ميدو يحاول بكل الطرق ان يفسد عملية رجوعه للنادي الايطالي روما و محاولاته بدت واضحه فلقد لاحظت انه يحاول اظهار اداء سيئ جدا في المباريات التي يخوضها و هذا بدا واضحا و يبدو انه اتفاق مبرم مع مدربه الهولندي الذي لا يجد طريقة لاخراجه من المباريات رغم اداءه السيئ



؟؟؟

ارجو ان ارى تفاعلكم على الاقل مع النقطه الاخيره و ماذا ان كان كلامي فيه شيء من الصحه ام ماذا .. ؟



::

و تقبلوا مني ارق تحيه

::احمد عاشق ميدو



من هو ميدو وحياة ميدو العاطفية

هل سآلت نفسك يوم من هو ميدو؟

اقوللك ميدو هو
احمد حسام حسين عبدالحميد وصفى المولود يوم23/2/1983 /-القاهره
فى منزل والده فى مصر الجديده امام كليه البنات

وهو ثالث اخوته واصغرهم (اخر العنقود)



ميدو من صغره كان شقى وهو عنده 13سنه عمل نسخه على مفتاح عربيبه باباه وكان بياخدها لما بيكون بباه مشغول
وراح المدرسه اسبوعين بس وبعدين كان بيزوغ وماكنش قايل لحد طبعا وكان بيدى للبوسطجى فلوس علشان ميسلمش جوابات انذارات المدرسه لباباه
وكان بيروح الزمالك مكان المدرسه
وكان بيعمل رهان مع اصحابه فى اللعب علشان الفلوس
ولما بباه كان بيديه فلوس علشان يركب تاكى كان ياخده ويركب الاتوبيس علشان يوفر الفلوس للرهان
وعارفين كان كل الفلوس اللى بياخدها من النادى كان يشترى بيها هدوم(من يومك شيك ياباشا)
وميدو مره وهو عنده تسع سنين دخل يستحمى ومن الشقاوة كسر القزاز عليه
ومامته اترعبت عليه بس سليمه الحمد لله
وعارفين ليه ميدو اسمه ميدو؟ المفروض زى الاغلبيه فى مصر يكون دلعه حماده بس مش زى ما الكل متوقع مش اهله هما اللى دلعوه ميدو ده المدرب الى كان بيدرب ميدو فى المالك كان بيحب ميدو قوىىى وسماه على اسم ابنه وبعدين بقى الكل بيقوله ياميدو
ميدو احرز 65 جول من اصل 80 احرزهم الزمالكللناشئين فى فتره لعب ميدو
وعلى فكره ميدو لعب 3 مباريات فى يوم واحد مع الفرق السنيه المختلفه
وكان دايما بياخد كاس احسن لاعب مع الناشئين

وميدو طول عمره بيغير على الزمالك كان بيحب يحضر ماتش الاهلى والزمالك فى مدرجات الدرجه التالته وكان طبعا الاهلى بيفوز وكان ميدو بيقعد يعيط ويتخانق فى الطريق لغايه ما يوصل بيته وكان هناك يقفل على نفسه الاوضه وميرضاش يكلم حد(هو ده اللى خدناه من الزمالك)
وميدو اول ما لعب فى الزمالك لعب4 ماتشات وبعدين خلع من النادى بعد عناء طويل لان الزمالك ما كنش راضى يسفره واخدوا من ميدو جواز السفر بتاعه ولكن كيدو طلع واحد تانى ولما عرفوا المسئولين اخدوا منه الجواز بحجه انهم هيسفروه ولكن طبعا ما حصلش وطلع ميدو جواز سفر تالت وتكرر الامر ورابع وبعدين الحمدلله سافر بلجيكا ولعب فى جنت



ام على الصعيد العاطفى
حد يعرف ان ميدو قبل جوازه من يسرا الليثى المصريه كان ناوى يتجوز
مين؟
كان ناوى يتجوز ملكه جمال بلجيكا ايام ما كان فى جنت
الموضوع قريته فى حوار مع ميدو على موقعه القديمwww.mido-online.com
بعدما اخذ افضل لاعب فى المباراه جات سلمت عليه وعجبته وقال انه ما كنش حب من اول نظره بس
اعجاب كبر مع الايام
ومامته وباباه قابلوها باباه وافق بس مامته كانت رافضه علشان هى مش مصريه*برافو عليها*
بس وميدو كان بيقول ان شخصيتها كويسه بس عيبها الوحيد انها مش مصريه

وعارفين ازاى قابل يسرا؟؟؟
قابلها فى نادى هيليوبوليس وعجبته وتعرفوا على بعض وعرفوا طباع بعض ولما تاكدت مشاعرهم فاتحها فى الجواز
ولما عرض الفكره على باباه وافق علشان كانت تربطه صداقات مع والد يسرا:
ويسرا فى الوقت ده كانت طالبه فى تجاره عين شمس

الكاتبة ريم ميدو





بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بعض المعلومات عن ميدو

الاسم : احمد حسام عبدالحميد احمد

الكنيه : ميدو

تاريخ الميلاد : 23/2/1983

الطول : 190 سنتيمتر

الوزن : 81

الجنسيه : مصرى


جنسيات آخرى : لا يوجد

الحاله الاجتماعيه : متزوج مصريه وله طفل ( على )

اول مباراه دوليه له : امام الامارات العربيه المتحده فى 2001

كأس العالم : لم يلعب كأس عالم من قبل

اللقاب التى اخذها ميدو : كاس الامم الافريقيه

احسن لاعب شاب فى الدورى البلجيكى فى عام 2001

احسن لاعب شاب فى افريقيا 2002

كاس افريقيا للانديه عام 2000

الدورى الهولندى 2002 مع اياكس

الكاس الهولنديه 2002 مع اياكس

السوبر الهولنديه 2002 مع اياكس

----------------------------------
احمد حسام ميدو من يقلل من امكانته ومن مستقبله يبقى مش بيتفرج عليه او مش متابعه كويس

-احمد حسام ميدو احرز 3 اهداف من 4مباريات مع الزمالك موسم 99/2000 ( الدورى فقط )

- مع جنت البلجيكى لعب 21 مباراه احرز 11 هدف 2000/2001 ( الدورى فقط )

- مع اياكس امستردام لعب 40 مباراه احرز 23 هدف 2001/2003 ( الدورى والشامبيونز ليج بينمها هدف فى البارسا والسوبر فى النهائى امام ايندهوفن)

- مع سيلتا فيجو اعاره لعب 8 مباريات واحرز 4 اهداف 2002/2003 ( الدورى فقط )

- مع مارسيليا لعب 22 مباراه احرز 9 اهداف2003/2004 ( دورى وشامبيونز ومنها هدف فى كاسياس الريال )

- مع روما لعب 8 مباريات دورى ومبارتان شامبيونز منهما واحد مع الريال ولم يحرز اهداف ( 2005)

- مع توتنهام اعاره لعب 36 لقاء احرز 13 هدف فى الدورى و هدفان فى دوره السلام باليابان وهدف فى كاس الاتحاد الانجليزى (2005-2006) اى مجموع اهدافه مع توتنهام 16

- مع منتخب مصر الاول لعب 43 مباراه دوليه احرز 17 هدفا

- احسن لاعب شاب فى افريقيا عام 2002

اى احمد حسام ميدو احرز حتى الآن 83 هدف فى مختلف الدوريات ومنها المصرى ولو من غير المصرى يبقى

80 هدفا مع المنتخب ومع الفرق الاوربيه المختلفه

شوفوا بقه لما يبقى عنده 33سنةهيكون ضرب كام رقم قياسى

اتمنى اننا نعرف قيمه ميدو كويس

بس احب افكركوا ان ميدو لسه 23 سنه !

الكاتب : i love zamalek
__________________


Curva Sud La Prima
  #2  
قديم 15-11-2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية The Happy Angel
The Happy Angel The Happy Angel غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,124
معدل تقييم المستوى: 0
The Happy Angel is an unknown quantity at this point
افتراضي

لا الموضوع د
ا عاوز يتثبت في موقع الفيفا بجد مش الثانويه بس
__________________
سأجوب مع رفاقي شوارع العاصمه لاحتفالي بمئويه الزمالك ومن المستحيل ايقافي[/COLOR][/SIZE]
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:04 AM.