اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2010, 01:55 PM
الصورة الرمزية Ahmed Shawky Alsharkawy
Ahmed Shawky Alsharkawy Ahmed Shawky Alsharkawy غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 15
Ahmed Shawky Alsharkawy is on a distinguished road
Neww1qw1 الجهاد الإسلامي ينظم مسيرةً للأطفال في الذكرى الـستين لنكبة فلسطين


الجهاد الإسلامي ينظم مسيرةً للأطفال في الذكرى الـستين لنكبة فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

فلسطين اليوم –غزة
شارك عشرات البراعم والأطفال في فعاليات اليوم الثالث لمعرض العودة الذي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بساحة الجندي المجهول في مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا في محافظة غزة أن الأطفال المشاركين رفعوا شعارات ومفاتيح تجسد و تؤكد تمسكهم بحق العودة وأعلام فلسطين ورايات حركة الجهاد الإسلامي، بالإضافة إلى صورٍ تستعرض المذابح الصهيونية بحق شعبنا لاسيما بحق شريحة الأطفال.

وبيّن مراسلنا أن الأطفال كانوا مقسمين إلى مجموعات، لافتاً إلى أن كل مجموعة من المجموعات المشاركة كانت تلبس زياً واحداً تعبّر من خلاله عن المراحل والحقب التي مرت بتاريخ شعبنا من عهد النكبة إلى الآن.

وأشار إلى أن الأطفال هتفوا بصوتٍ واحد "فلسطين لنا و الموت لإسرائيل"، بالإضافة إلى مشاركة عددٍ من الأطفال بأناشيد تبيّن أنهم عاقدوا العزم على استرداد أرضهم ومقدساتهم السليبة.

الأستاذ داوود شهاب المتحدث الرسمي باسم حركة الجهاد الإسلامي، والمشرف على فعاليات معرض العودة لإحياء ذكرى النكبة، أكد أن مشاركة الأطفال في فعاليات المعرض كانت مقصودة، لتثبيت حق العودة وعدم تفريط بالثوابت في نفوسهم.

وقال شهاب في تصريحاتٍ لمراسلنا:" يجب أن نوطد في نفوس هذه البراعم حب الأرض، كي يتشبثوا بها ولا يستسلموا للمخططات التي تحاك في الظلام لطمس حقوق شعبنا باسترداد أرضه والتي تنفذ على مستوى دولي وبإسناد وصمتٍ عربي".

وشدد المتحدث باسم الجهاد على ضرورة أن تبقى ذكرى النكبة ماثلةً أمامنا رغم الآهات التي تعترينا كي تزيد من صمودنا و قدرتنا على المقاومة، التي أكد أنها ستسترد الحقوق المنهوبة ببسالة أبنائها المستوحاة من دماء الشهداء وآهات الجرحى والأسرى وصمود أبناء شعبنا أمام المجازر والمحارق المتواصلة بحقه.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:25 AM.