اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2010, 01:49 PM
boudy1983 boudy1983 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 135
معدل تقييم المستوى: 0
boudy1983 is on a distinguished road
Opp شوفو نتائج الاضرابات ............ يلا نفوق

الإسماعيلية - إبراهيم عبدالصمد - فض العاملون بمستشفى جامعة القناة إضرابهم الخميس بعد يومين من الإضراب الذي أصاب المستشفى بالشلل التام بعد لقاء مع د. محمد الزغبي رئيس جامعة القناة أعلن خلاله إلغاء أي مقترحات بأي خصومات من مستحقاتهم لصالح صندوق الزمالة بالجامعة.
وأعلن الزغبي تشكيل لجنة لبحث مشاكل العاملين بالمستشفى برئاسة د. سليمان القماش عميد طب القناة السابق.
وقرر رئيس الجامعة تنمية موارد الصندوق بعيدا عن أى خصومات من العالمين ومن الموارد الذاتية للجامعة وقال أنه لم يصدر أى قرارات بأى خصومات.
كما أصدر قرارا بعلاج جميع العاملين بالمستشفى بالمجان وأسرهم والعاملون بكلية الطب.



http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...y/8/qanal.aspx

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

دارالخدمات النقابيةوالعمالية- الثانيةعشر ظهر الجمعة 30أبريل 2010 .. فض فى الساعة الحادية عشر صباح اليوم الجمعة 30 أبريل 2010 عمال شركة السكر للصناعات التكاملية فى مصانع نجع حمادى وقوص ودشنا اعتصامهم الذى بدأوه يوم الأربعاء الماضى ، وذلك بعد استجابة إدارة الشركة لمعظم مطالبهم مع الوعد بدراسة باقى المطالب ، حيث وافقت إدارة الشركة على رفع بدل الوجبة من 90 إلى 120 جنيها وذلك لأن لوائح الشركة القابضة تنص على 120 جنيها كحد أقصى ، مع الوعد بتغيير هذه اللائحة فى أول إجتماع للجمعية العمومية ورفعها إلى 150 جنيها ، كما وافقت الإدارة على جعل الحافز 112.5 % من شامل المرتب بدلا من 112.5 من مربوط الدرجة، والموافقة على تثبيت العمالة المؤقتة بالتدريج للأكبر سنا والأقدم عملا فى الشركة مع تحويل العمالة الموسمية إلى عمالة مؤقتة ، ورفع البدل النقدى للمستوى الأول والثانى من 28 جنيها إلى 78 جنيها ، وللمستوى الثالث من 24 إلى 45 جنيها مع صرف 40 جنيها على الثلاثة تذاكر ، وللمستوى الرابع وما تحت من 24 إلى 45 جنيها ..
كان عمال الشركة قد إمتنعوا عن صرف رواتبهم عن شهر إبريل الجارى وأعلن عمال مصانع نجع حمادى وقوص ودشنا اعتصامهم يوم الأربعاء الماضى للمطالبة بزيادة الوجبة من 90 إلى150 جنيها، و زيادة البدل النقدى من 24 إلى 84 جنيهالجميع العمال، وكذلك سحب الثقة من اللجنة النقابية، رفع الحافز الشهرى إلى200% من قيمة أساسى المرتب بدلا من 112.5 %، توفير وسيلة مواصلات للعمال وتحديد نسبة ثابتة لأبناء العاملين من التعيينات المؤقتة بالشركة، تثبيت العمالةالمؤقتة وتحويل العمالة الموسمية لعمالة مؤقتة وتحديد فترة ثابتة للترقيات دون الانتظار حتى خلو الدرجة الأعلى ..


http://www.ctuws.com/default.aspx?item=471

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فض اعتصام عمال طنطا للكتان
















24 فبراير 2010 الناشر: المرصد النقابي والعمالي المصري

















انهي في الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 23-2-2010، عمال شركة طنطا للكتان اعتصامهم أمام مجلس الوزراء والذي استمر لمدة 16 يوم (والذي بدأ يوم 8-2-2010)، بعد أن تم الاتفاق علي صرف آجر الثلاثة شهور يناير وفبراير ومارس علي الأجر الشامل، وعلي أن يتم تعويض كل عامل بملغ 40 ألاف جنيه للخروج للمعاش المبكر، بما فيهم العمال المفصولين العشرة، وتعهدت وزيرة القوي العاملة بأنها سوف تقوم بشراء مدد تأمينية للعمال اللذين لم يكملوا المدة التأمنية وبالتالي لا يستحقون حالياً معاش، وقد جاء ذلك في الاتفاق الذي نقله للعمال وائل علام وكيل وزارة القوي العاملة بالغربية في حضور مدير أمن العاصمة، وفي كثافة أمنية وصلت لـ 9 سيارات أمن مركزي محملة بالعساكر كانت تحيط بالعمال.


وقد صرف بعض العمال أجورهم بالأمس عن شهري يناير وفبراير، حيث أعادتهم الأتوبيسات التي أقلتهم للشركة، والتي أحضرتها الحكومة لنقلهم لضمان فض الاعتصام في الحال، وتم الاتفاق علي أن تبدأ مسألة المعاش المبكر في يوم 1-3-

http://www.e-socialists.net/node/5606
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فض اعتصام 1300 عامل بمصنع سكر نجع حمادي بعد تنفيذ معظم مطالبهم


  • 4/30/2010 2:34:00 PM

مصراوي - خاص- فض 1300 عامل بمصنعي سكر نجع حمادي وقوص اعتصامهم الذي كانوا قد بدأوه الخميس بسبب تردي أوضاعهم المالية والعمالية داخل المصنع.
و كانوا قد طالبوا إدارة المصنع بتنفيذ مطالبهم والتي تمثلت في زيادة الوجبة من 90 إلى 150 جنيها، وزيادة البدل النقدي وزيادة الحوافز بنسبة 50%، وتثبيت العمالة المؤقتة وتعيين ابناء العاملين بالمصنع.
وأشار العمال إلى أن إدارة المصنعين وافقتا على تنفيذ بعض المطالب التي كانوا قد تقدموا بها ومنها رفع بدل الوجبة من 90 الى 120 جنيها ورفع البدل النقدي وتثبيت العمالة المؤقته كل 3 سنوات بدلا من 5 سنوات وبالنسبة لباقي المطالب سيتم عرضها على المسئولين بالادارة المركزية للشركة.
وكان العمال قد اشاروا إلى انهم يطالبون بحقوق شرعيه داخل المصنع اسوه بعمال الالومنيوم وطالبوا المسئولين بالمصنع بتحقيق مطالبهم البسيطه وانهم لن يفضوا اعتصامهم الا بعد تنفيذ هذه المطالب ومستمرين داخل المصنع، وان العمل بالمصنع فى الورديات الاخرى مستمره ولن تؤثر على سير عمل المصنع.




http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...29/hamadi.aspx


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وغيرة كتير و كتير انا جبتلكم بس نماذج يا ريت نتحرك قبل فوات الاوان




 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:41 PM.