اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-2008, 09:19 AM
الصورة الرمزية مستر شكري صيام
مستر شكري صيام مستر شكري صيام غير متواجد حالياً
عضو خبير

مستر شكري صيام is an unknown quantity at this point

مع احترامي للجميع
تحدث احد الاخوة الاعضاء باسلوب لا يرتقي وكلمة معلم ... للاسف ... والدليل علي ذلك قوله انه يسهر لتنظيف المنتدي واستدل علي كلامه باربعة اخبار عن نتيجة الكادر من الجمهورية . وماذا يضير يا اخي في ذلك وهل تحولت مشاكاتنا الي زبالة في نظر سيادتك [ للاسف انت مشرف بالمنتدي ] وظننت نفسك احد متابعي الوزارة الذين يتعاملون مع المعلمين علي انهم من الطبقة الدنيا .....
ارجو من الجميع اعادة قراءة المشاركة وستجدون منها ما اقصد .
نحن اجتمعنا هنا للتواصل فيما يشغلنا في جميع الامور وعندما يعلم احدنا شيئا من المفترض الاشارة اليه وتعريف باقي الاعضاء . اما اذا كانت المشاركات في نظرك زبالة يجب تنظيف المنتدي منها ... فعفوا يكون المنتدي قد ذهب مع الريح لانه اصبح الوسيلة الوحيدة للتقارب بين المعلمين وسيتحول الي شبيه لموقع الوزارة . لا لون ولا طعم ولا رائحه .
واذا كانت مشاركات العضاء في نظر المشرفين ستتحول الي زبالة يجب تنظيف المنتدي منها يكون المنتدي قد بدا في التحول لان يكون صوتا للوزارة والحكومة مثل الجرائد القومية
اعتذر لقسوتي

آخر تعديل بواسطة مستر شكري صيام ، 28-10-2008 الساعة 09:25 AM
قديم 28-10-2008, 03:07 PM
الصورة الرمزية مسيو وليد عسكر
مسيو وليد عسكر مسيو وليد عسكر غير متواجد حالياً
نجم العطاء و معلم اللغة الفرنسية

مسيو وليد عسكر is on a distinguished road
Icon114

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyadshokri مشاهدة المشاركة
مع احترامي للجميع

تحدث احد الاخوة الاعضاء باسلوب لا يرتقي وكلمة معلم ... للاسف ... والدليل علي ذلك قوله انه يسهر لتنظيف المنتدي واستدل علي كلامه باربعة اخبار عن نتيجة الكادر من الجمهورية . وماذا يضير يا اخي في ذلك وهل تحولت مشاكاتنا الي زبالة في نظر سيادتك [ للاسف انت مشرف بالمنتدي ] وظننت نفسك احد متابعي الوزارة الذين يتعاملون مع المعلمين علي انهم من الطبقة الدنيا .....
ارجو من الجميع اعادة قراءة المشاركة وستجدون منها ما اقصد .
نحن اجتمعنا هنا للتواصل فيما يشغلنا في جميع الامور وعندما يعلم احدنا شيئا من المفترض الاشارة اليه وتعريف باقي الاعضاء . اما اذا كانت المشاركات في نظرك زبالة يجب تنظيف المنتدي منها ... فعفوا يكون المنتدي قد ذهب مع الريح لانه اصبح الوسيلة الوحيدة للتقارب بين المعلمين وسيتحول الي شبيه لموقع الوزارة . لا لون ولا طعم ولا رائحه .
واذا كانت مشاركات العضاء في نظر المشرفين ستتحول الي زبالة يجب تنظيف المنتدي منها يكون المنتدي قد بدا في التحول لان يكون صوتا للوزارة والحكومة مثل الجرائد القومية

اعتذر لقسوتي
طب وتسمي ايه الموضوعات دي
بلاش هيافه الهايف مالوش مكان بينا
مدرسه بنات تحول الي صاله افراح
انا تعبانه عاوزه حد يريحني
لو تحب اعملك قائمه طويله هعملك بس صدقني مش هنخلص والوصف اللي كتبته من تنظيف المنتدي ليس بمعناه اللي حضرتك وصفته ولكن الا تعلم ان هذا المنتدي يرتاده الطلبه وانهم بيسخرون من مثل هذه النوعيه من الموضوعات ؟
الا تعلم اننا نسيء الي انفسنا بهذه الصوره القبيحه ؟هل قمت حضرتك بالتدريس في الغرفه الصوتيه لتعلم نبض طلابك وهم يصفون بعض الاعضاء بانهم غوغاء ؟هل ترضي بهذا الوصف لنفسك او لاي زميل يعمل في اشرف المهن ؟
لماذا تعتقدون اني احاربكم ؟ واعمل في جبهه ضدكم ؟انا مثلكم وقد اكون اقل منكم ولكني لا احب ان نكون اضحوكه باسم حريه التعبير لا اريد ان يعبث بنا الصغار والكبار لا اريد لصفحه الكادر ان تكون صفحه شات وكلام بذيء واراء لا تمت للقسم بصله نريد ان نكون اصحاب فكر راقي ونحترم عقولنا ونحترم ذاتنا حتي يحترمنا الاخرون اما اذا قبلنا ان نكتب ونرد علي مثل هذه الموضوعات والتي اتهمتني باني احجر علي رايكم فيها فانا اسف لم ولن اقبلها ...لان احترامي لذاتي ولعقلي ولاخواني واخواتي في المنتدي يمنعني ان اشارك في هذه المهزله
ولن اغضب منك اذا ماقسوت علي في الحق بالعكس ساحترمك وارفع لك القبعه اما انك تنتقد دوري المكلف به في تنقيه صفحه الكادر فانا اسف... لا اتفق معك لاني اعلم ما افعله جيدا ولدي خطوط عريضه التزم بها ....
وبالمناسبه
انا قمت بنقل اكثر من 10 موضوعات خاصه بي الي قسم خواطر المعلمين ولم اجد اي حرج في هذا لاني كنت وضعتها في قسم الكادر بشكل خاطيء وهذا لم ولن ينقص من قدري لان الاعتراف بالخطا هو قمه الشجاعه الادبيه واعتقد انه لو كان في القسم مشرف مستبد كما فهمته من وصف حضرتك لي لكان اسلوب تعامله بالانذار والايقاف ولا شيء غير ذلك ولكني احب واقدر زملائي ولا اريد ان اظهر بهذه االصوره فاخسر رصيدي لديهم ..
خالص شكري وتقديري لحضرتك ويسعدني التواصل معك اكتر وثق ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه ..
قديم 28-10-2008, 03:12 PM
الصورة الرمزية apokerba
apokerba apokerba غير متواجد حالياً
عضو خبير

apokerba is on a distinguished road

اذا كان من حقك اخي ان تتكلم فمن حقنا ان نرد عليك
صلي علي النبي صلي
قديم 28-10-2008, 03:17 PM
الصورة الرمزية مس رانيا حسن
مس رانيا حسن مس رانيا حسن غير متواجد حالياً
معلم المواد الفلسفية

مس رانيا حسن is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.leader مشاهدة المشاركة
لو تحب اعملك قائمه طويله هعملك بس صدقني مش هنخلص والوصف اللي كتبته من تنظيف المنتدي ليس بمعناه اللي حضرتك وصفته ولكن الا تعلم ان هذا المنتدي يرتاده الطلبه وانهم بيسخرون من مثل هذه النوعيه من الموضوعات ؟
الا تعلم اننا نسيء الي انفسنا بهذه الصوره القبيحه ؟هل قمت حضرتك بالتدريس في الغرفه الصوتيه لتعلم نبض طلابك وهم يصفون بعض الاعضاء بانهم غوغاء ؟هل ترضي بهذا الوصف لنفسك او لاي زميل يعمل في اشرف المهن ؟
لماذا تعتقدون اني احاربكم ؟ واعمل في جبهه ضدكم ؟انا مثلكم وقد اكون اقل منكم ولكني لا احب ان نكون اضحوكه باسم حريه التعبير لا اريد ان يعبث بنا الصغار والكبار لا اريد لصفحه الكادر ان تكون صفحه شات وكلام بذيء واراء لا تمت للقسم بصله نريد ان نكون اصحاب فكر راقي ونحترم عقولنا ونحترم ذاتنا حتي يحترمنا الاخرون اما اذا قبلنا ان نكتب ونرد علي مثل هذه الموضوعات والتي اتهمتني باني احجر علي رايكم فيها فانا اسف لم ولن اقبلها ...لان احترامي لذاتي ولعقلي ولاخواني واخواتي في المنتدي يمنعني ان اشارك في هذه المهزله
ولن اغضب منك اذا ماقسوت علي في الحق بالعكس ساحترمك وارفع لك القبعه اما انك تنتقد دوري المكلف به في تنقيه صفحه الكادر فانا اسف... لا اتفق معك لاني اعلم ما افعله جيدا ولدي خطوط عريضه التزم بها ....
وبالمناسبه
انا قمت بنقل اكثر من 10 موضوعات خاصه بي الي قسم خواطر المعلمين ولم اجد اي حرج في هذا لاني كنت وضعتها في قسم الكادر بشكل خاطيء وهذا لم ولن ينقص من قدري لان الاعتراف بالخطا هو قمه الشجاعه الادبيه واعتقد انه لو كان في القسم مشرف مستبد كما فهمته من وصف حضرتك لي لكان اسلوب تعامله بالانذار والايقاف ولا شيء غير ذلك ولكني احب واقدر زملائي ولا اريد ان اظهر بهذه االصوره فاخسر رصيدي لديهم ..
خالص شكري وتقديري لحضرتك ويسعدني التواصل معك اكتر وثق ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه ..
كالعاده جميعنا عاهد حضرتك
بمقابله الاساءه بالاحسان
والقسوة بالطيبه
والاهانه بالعفو
جزاك الله كل خير
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ونرجو ان يتحسن هذا الوضع فى قسم الكادر
وان يتفهم البعض ان ما يقوم به المشرف ليس سيطرة
او حجر على حق التعبير
لكن كل ما هناك تحقيق النظام فى القسم وتفير الاستفاده
للجميع
فى امان الله
قديم 28-10-2008, 03:31 PM
mas2000 mas2000 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

mas2000 is on a distinguished road

ايها الافاضل هناك من ينتمي اسما لا فعلا لتلك المهنه الساميه
حينما يدخل اي طالب لقسم الكادر سوف يحتقر بعض المشاركات الموجوده
وسيتعجب هل من كتبها معلم ؟
ما الفرق بينه كطالب وبين هذا المعلم (اسما )
فهو كطالب لا يبدي مثل هذه التعبيرات والمشاركات التي ليس لها هدف واذا حدث هذا فمعروف ان من يكتبها طالب خايب
قديم 28-10-2008, 06:42 PM
M.Sherif M.Sherif غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الانجليزية

M.Sherif is on a distinguished road

ربنا يهدي الجميع
قديم 29-10-2008, 12:37 AM
عضو خبير

اقتباس:
وبالمناسبه

اولا اشكرك يا اخي الكريم علي اهتمامك بمضمون مشاركتي في هذا الموضوع .
ثانيا اعتذر لك لان كلماتي كانت قاسية بعض الشئ وما ذلك الا للالم الذي شعرت به بعد قراءة تعليقك علي نقطة واحدة وهي ما يخص نتيجة الكادر من جريدة الجمهورية . لاني كعضو من اسرة المعلمين يشغلني موضوع الكادر كما يشغلنا جميعا واشعر في نفسي بلهفة كبيرة للوصول الي نهاية لهذا الكابوس الممل المدعو بالكادر لا اخفيك قولا يا اخي انني لاول مرة في حياتي اخشي من الفشل . ولم اشعر بهذا الخوف حتي في ايام الدراسة الجامعية وما ذلك الا لخوفي الشديد من اهتزاز صورتي امام طلابي وطالباتي علما بأني . ولا اخفي سرا اذا قلت ان شقيقتي اتصلت بي وانا في القاهرة انه سمعت ان نتيجة الكادر مجمعة للمدرسة [ بكود المدرسة ] ظهرت وطلبت مني ان اعطيها الرقم السري لتحصل عليها لي .... لكني رفضت وتعللت بالانتظار لان الرقم السري ليس معي وهذا لانني اخشي الا اوفق في الامتحان واكون في موقف لا احسد عليه في حالة الفشل ..
لهذا يا اخي اشعر بمشاعر كل زميل من اسرة المنتدي واشعر انه يعاني من هذا الكابوس مثلي لذلك عندما اجد اي خبر احاول ان اشارك به ... وبالتاكيد اخرون غيري يحاولون ... وهذه هي الفائدة الوحيدة من هذا الكادر الذي جعل كثير من معلمي مصر علي قلب رجل واحد ولاول مرة يجمعنا جميعا موقف واحد بهدف واحد لا نختلف فيه ولا نسعي فيه لمصلحة فردية

اما ما اشرت اليه من هذه الالفاظ التي صدرت عن بعض الاعضاء فلا اظن انهم يحملون بداخلهم روح المعلم و لا يستحقون ان يكونوا معلمين برغم ما قد يحملون من شهادات المعلم وهؤلاء هم الواجهة المسيئة للمعلم

في النهاية اتقدم لك بجزيل الشكر و عظيم الامتنان علي ما لمسته في شخصكم الكريم من الحكمة و التواضع والحرص علي المصلحة العامة
واكرر اعتذاري ولك ولاسرة المنتدي مني ارق التقدير
قديم 29-10-2008, 12:57 AM

Icon114

اقتباس:
اولا اشكرك يا اخي الكريم علي اهتمامك بمضمون مشاركتي في هذا الموضوع .

ثانيا اعتذر لك لان كلماتي كانت قاسية بعض الشئ وما ذلك الا للالم الذي شعرت به بعد قراءة تعليقك علي نقطة واحدة وهي ما يخص نتيجة الكادر من جريدة الجمهورية . لاني كعضو من اسرة المعلمين يشغلني موضوع الكادر كما يشغلنا جميعا واشعر في نفسي بلهفة كبيرة للوصول الي نهاية لهذا الكابوس الممل المدعو بالكادر لا اخفيك قولا يا اخي انني لاول مرة في حياتي اخشي من الفشل . ولم اشعر بهذا الخوف حتي في ايام الدراسة الجامعية وما ذلك الا لخوفي الشديد من اهتزاز صورتي امام طلابي وطالباتي علما بأني . ولا اخفي سرا اذا قلت ان شقيقتي اتصلت بي وانا في القاهرة انه سمعت ان نتيجة الكادر مجمعة للمدرسة [ بكود المدرسة ] ظهرت وطلبت مني ان اعطيها الرقم السري لتحصل عليها لي .... لكني رفضت وتعللت بالانتظار لان الرقم السري ليس معي وهذا لانني اخشي الا اوفق في الامتحان واكون في موقف لا احسد عليه في حالة الفشل ..
لهذا يا اخي اشعر بمشاعر كل زميل من اسرة المنتدي واشعر انه يعاني من هذا الكابوس مثلي لذلك عندما اجد اي خبر احاول ان اشارك به ... وبالتاكيد اخرون غيري يحاولون ... وهذه هي الفائدة الوحيدة من هذا الكادر الذي جعل كثير من معلمي مصر علي قلب رجل واحد ولاول مرة يجمعنا جميعا موقف واحد بهدف واحد لا نختلف فيه ولا نسعي فيه لمصلحة فردية

اما ما اشرت اليه من هذه الالفاظ التي صدرت عن بعض الاعضاء فلا اظن انهم يحملون بداخلهم روح المعلم و لا يستحقون ان يكونوا معلمين برغم ما قد يحملون من شهادات المعلم وهؤلاء هم الواجهة المسيئة للمعلم

في النهاية اتقدم لك بجزيل الشكر و عظيم الامتنان علي ما لمسته في شخصكم الكريم من الحكمة و التواضع والحرص علي المصلحة العامة

واكرر اعتذاري ولك ولاسرة المنتدي مني ارق التقدير
اشكرك اخي الفاضل الكريم وكما توقعت تماما ولم تكن وجهه نظري في شخصك الكريم بعيده عن الصواب فقد لمست في موضوعك رغبه في التواصل مع الاخرين وكان احتددادك علي ليس لدافع شخصي وانا للمصلحه العامه ومع اختلاف وجهات النظر يبقي بيننا كل احترام وتقدير وان شاء الله نسعد بمشاركات حضرتك وتكون اضافه كبيره للمنتدي وللاقسام التعليميه لاننا في الاول وفي الاخر زملاء مهنه واحده وليس هناك لافضليه لاحد علي الاخر الا بعلاقته بخالقه..اشكرك واحييك علي ردك الجميل وقد تفهمت تماما دوافعك وعلينا جميعا ان ننسي مافات ونبدا صفحه جديده ونتعاهد سويا علي بذل كل الجهد لخدمه اخواننا والتواصل معهم والبعد عن موضوعات الاثاره والتي تجعلنا في نظر الطلاب وضيوف المنتدي مجرد غوغاء فكل امنيتي والله العظيم هو الارتقاء بالذوق العام للموضوعات والبعد عن الامور الاخري التي تخرب اكثر مما تفيد ..وكل عام وحضرتك بخير
قديم 29-10-2008, 01:09 AM
عضو خبير

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
صدق الله العظيم
اشكرك يا صديقي علي كلماتك التي تنبض بالذوق والمودة
وتشرفت بك
وكل عام واسرة المنتدي بخير
والي الأمام
قديم 29-10-2008, 01:15 AM

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

صدق الله العظيم
اشكرك يا صديقي علي كلماتك التي تنبض بالذوق والمودة
وتشرفت بك
وكل عام واسرة المنتدي بخير

والي الأمام
عفوا اخي الفاضل الشرف لي وكويس ان حضرتك موجود دلوقتي وتصفحت بعض الموضوعات وقرات محتواها
والحكم لحضرتك
قديم 29-10-2008, 09:44 PM
مدرس اللغة الانجليزية

يا سلام لما يسيطر الحب علي زمام الامور
قديم 29-10-2008, 09:49 PM

Icon114

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر شريف مشاهدة المشاركة
يا سلام لما يسيطر الحب علي زمام الامور
قولي بس اعمل ايه في موضوعاتك النار
تشعللها وانا اللي في وش المدفع
افتكر الجمايل دي يا مستر شريف
وكل عام وحضرتك بخير
قديم 29-10-2008, 10:09 PM
مدرس اللغة الانجليزية

اقتباس:
قولي بس اعمل ايه في موضوعاتك النار
تشعللها وانا اللي في وش المدفع
افتكر الجمايل دي يا مستر شريف
وكل عام وحضرتك بخير
يا مسيو وليد انت مغرق الناس كلها جمايل مش انا بس
وحتي لو كنت انت في وش المدفع
فالكل برضه عارف مين وليد عسكر
وقيمته كويس اوي
بس علي فكرة العكس هوا الصحيح
انا بدافع باستماتة عن الناس اللي بحبهم وحاسس فيهم الاخلاص والصدق
يبقي مين اللي في وش المدفع
عموما مادام رأيك فيا اني مشعللها
فأنا مستعد اقطع لساني في ميدان عام لو تحب
وتتوقف عضويتي شهرين تلاتة لو ده يرضيك
بس بعد ما ارجع برضه هستمر في التعبير عن ما أراه حق وواجب يتقال
قديم 29-10-2008, 10:11 PM
الصورة الرمزية Mr.Ahmed Elswaify
Mr.Ahmed Elswaify Mr.Ahmed Elswaify غير متواجد حالياً
مشرف اللغة الإنجليزية للمرحلة الاعدادية

Mr.Ahmed Elswaify is on a distinguished road

وربنا يوفق الجميع
قديم 29-10-2008, 10:27 PM

Icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر شريف مشاهدة المشاركة
يا مسيو وليد انت مغرق الناس كلها جمايل مش انا بس
وحتي لو كنت انت في وش المدفع
فالكل برضه عارف مين وليد عسكر
وقيمته كويس اوي
بس علي فكرة العكس هوا الصحيح
انا بدافع باستماتة عن الناس اللي بحبهم وحاسس فيهم الاخلاص والصدق
يبقي مين اللي في وش المدفع
عموما مادام رأيك فيا اني مشعللها
فأنا مستعد اقطع لساني في ميدان عام لو تحب
وتتوقف عضويتي شهرين تلاتة لو ده يرضيك
بس بعد ما ارجع برضه هستمر في التعبير عن ما أراه حق وواجب يتقال
العفو يا اخي الحبيب شريف
وانا عارف والله العظيم انك راجل اوي في الحق وتقوله ولو علي رقبك
انا بس علشان بحبك في الله حبيت اهدي شويه من الموضوع لان فعلا الاعصاب مش متحمله وعلي يدك انت اكتر واحد امبارح بس ايه اللي حصل فيه وانا والله تعبت لك من حوارك مع الاخ الفاضل الغلبان اوي وحسيت اد ايه انك صبور في الحوار والمجادله واسلوبك وردودك كلها تميل الي المنطق والااتيان بالحجه وتبعد عن الكلام المرسل الذي لا يستند الي اي منطق
وصدقني انا اتابع موضوعاك بشغف لان فيها كاريزما خاصه مختلفه عن موضوعات كتير مكرره وتبعت علي الرتابه والملل وحتي لو كان الموضوع في غير مكانه جدني اتركه بعض الوقت ثم اقوم بنقله وانت من الناس القلائل التي لم تعاتبني علي نقل موضوع وانا اقدر لك هذا وانا اللي يرضيني مش انك تسكت او بعض الشر عنك ينقطع لسانك ...انا اللي يرضيني اني اجد كل رواد المنتدي في نفس خلقك وحبك للاخرين وان اجدك في مكانه مميزه في هذا المنتدي لانك تستحق بالفعل ان تكون مع الصفوه لاخلاصك ومثابرتك وتفانيك في عملك...اعزك الله ورفع من شانك...وكلامي بخصوص الشعلله كان من باب الدعابه ليس لا اشياء اخري والله علي ما اقول شهيد..

العلامات المرجعية

ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم