اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

قديم 17-09-2011, 01:26 AM
ياسرعرنسه ياسرعرنسه غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ياسرعرنسه is on a distinguished road
Thumbs up حافظ على كرامتك أيها المعلم

عند دخولنا على الصحف لمتابعة أخبار التعليم نجد كثيرا من التجاوزات بحق المعلمين
لذلك
أرجو من الإخوة الزملاء أن يضعوا فى اعتبارهم أنه من الآن و صاعدا يرجى عدم تقبل أى تجاوز أو إهانة بحق المعلمين لأن هناك الآن نقابة منتخبة ديمقراطيا تدافع عنا و لم يعد للنقابة الميتة السلبية السابقة الشهيرة بنقابة الفلول أى وجود و بالتالى أصبح الوضع القديم الذى يهان فيه المعلم غير موجود و أرجو أن تناشدوا إدارة الجريدة أو المنتدى حذف أى تعليق يمس كرامة المعلم فإن لم يتم الحذف أرجو من المعلمين إبلاغ نقابتنا بهذه التجاوزات لاتخاذ ما يلزم نحوها
كما أرجو من إدارة المنتدى
إنشاء قسم للنقابة به جزء مخصص لوضع هذه المخالفات بواسطة الأعضاء مع ذكر المصدر سواء داخل أو خارج المنتدى إذا خرجت على قواعد و مقتضيات النقد البناء لمتابعتها للحفاظ على كرامة المعلمين

قديم 17-09-2011, 02:17 AM
احمد ابو سعد احمد ابو سعد غير متواجد حالياً
عضو جديد

احمد ابو سعد is on a distinguished road

انا مش عارف انقل من مدرسة الي مدرسة بلدنا بسب وسائط موجهين اسرة اللغة الانجليزية في مدينة الفشن بني سويف اللي عايزين المدرسة تبقي حكر علي احد مدرسي المدرسة علشان يشبع من ظلم الدروس الخصوصية وانا بركب 3 مواصلات لكي اصل الي مدرستي الحالية والباشا بيقلي انسي موضوع النقل الدة وشكلة مزبط الموجهين لانهم مانعين دخول المدرسة دي لاي مدرس غيره ولما جيت اشتكي هدددددني اد الموجهيييييييييين
قديم 17-09-2011, 02:19 AM
احمد ابو سعد احمد ابو سعد غير متواجد حالياً
عضو جديد

احمد ابو سعد is on a distinguished road

كيف يتم ذلك في بني سويف
انا مش عارف انقل من مدرسة الي مدرسة بلدنا بسب وسائط موجهين اسرة اللغة الانجليزية في مدينة الفشن بني سويف اللي عايزين المدرسة تبقي حكر علي احد مدرسي المدرسة علشان يشبع من ظلم الدروس الخصوصية وانا بركب 3 مواصلات لكي اصل الي مدرستي الحالية والباشا بيقلي انسي موضوع النقل الدة وشكلة مزبط الموجهين لانهم مانعين دخول المدرسة دي لاي مدرس غيره ولما جيت اشتكي هدددددني اد الموجهيييييييييين

العلامات المرجعية