اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2012, 09:24 PM
darch_99 darch_99 غير متواجد حالياً
عضو قدوة

darch_99 is just really nice
افتراضي علاء صادق يجب ان يلقب الكاتب الساخر سياسي كوميديا هنا تجميع لكل سخرياته

علاء صادق يجب ان يلقب الكاتب الساخر سياسي كوميديا هنا تجميع لكل سخرياته
وفي رأيي هو اسم علي مسمي

وسأبدأ ما قاله اليوم

صادق: بائعو "السميط" حضروا مؤتمر الزند

سخر الدكتور علاء صادق - الناقد الرياضي - من الجمعية العمومية لنادي القضاة التي دعي لها القاضي أحمد الزند أمس .

وقال صادق في تغريدة علي تويتر : أوضح مجلس القضاء الأعلى أنه كان يتعين أن يقتصر الحضور في الجمعية العمومية على رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة فقط. بتاع السميط حضر الجمعية.

وأضاف : اى تراجع للرئيس مرسي عن الاعلان الدستورى يمثل انتحارا او تنحيا او قبولا للمؤامرة. مطلوب طرح الاعلان الدستورى لاستفتاء شعبي خلال اسبوعين.

وأردف: ابو حامد يهتف: ثوار احرار هنكمل المشوار. وعكاشة يردد خلفه: عاشت ثورة يناير. كلنا مستنيين نتنياهو وليفي ينضموا لابو حامد وعكاشة فى التحرير.

قديم 25-11-2012, 10:35 PM
القباني12 القباني12 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

القباني12 is on a distinguished road

إذا سألت إنسانا كيف يسير الكون من ملايين السنين فماذا ستكون الإجابة ؟
إذا قال لك أن الله هو الذي يسير الكون من ملايين السنين فقل له صدقت
إذا كان قانون الله سير الكون ولم يحدث خلل في الكون كله منذ ملايين السنين فكيف لا يثق مسلم في أن الدستور الذي شرعه الله لنا لا يواكب هذا العصر ؟ ولا يصلح لزمن التكنولوجيا ؟
مع الأسف إذا لم نسعي لتطبيق شرع الله ماذا نتوقع ؟ ما الذي يمكن أن يحدث ؟
ما موقفنا أمام الله سبحانه وتعالي وقد اتهمه البعض بعدم الحكمة حيث لم يصدق قوله تعالي : " ذلك الكتاب لا ريب فيه هدي للمتقين " وقول النبي صلي الله عليه وسلم :" من أراد الدنيا فعليه بالقرآن ومن أراد الآخرة فعليه بالقرآن ومن أرادهما معا فعليه بالقرآن "
أنا سامع واحد ليبرالي بيقول : للمتقين يا عم واحنا مالنا
قديم 26-11-2012, 06:02 PM
الصورة الرمزية محمد محمود بدر
محمد محمود بدر محمد محمود بدر غير متواجد حالياً
نجم العطاء

محمد محمود بدر is just really nice

جزاك الله خيرا اخى الفاضل
ولكنى اعتقد ان علاء صادق ليس فخرا لاى مكان ينتمى اليه
بارك الله فيك
قديم 26-11-2012, 07:25 PM
عضو قدوة

اقتباس:
جزاك الله خيرا اخى الفاضل
ولكنى اعتقد ان علاء صادق ليس فخرا لاى مكان ينتمى اليه
بارك الله فيك

شكرا سيدي الفاضل
انا لا اعرف عن علاء صادق الكثير بل لا اعرفة علي الاطلاق لكن لمع اسمة في الفترة الاخيرة اعلاميا نتيجة تصريحاتة المثيرة للجدل والمضحكة في نفس الوقت فهو فكاهي الي حد كبيير جدا وهذا ما اعجبني فيه بغض النظر عن من هو تاريخة انتمائاته كل ذلك لا اعلمة ولا اريد ان اعرفة
كل ما يهمني هو فكاهته التي احيانا تعبر عني وعن كثير من الناس وتجعل من ذلك متنفسا إعلاميا يغني عن لميس الحديدي واديب وخيري رمضان وغيرهم اليس من حقنا عن يعبر احدا عنا
ام الاعلام صار محتكرا فقط لقنوات cbc و otv و النهار و دريم و المحور و الحياة فقط
ارجو ان تكون وجهة نظري وصلت وإذا لم تصل ناخد فاصل ونعود

وشكرا

قديم 01-12-2012, 11:35 PM
عضو قدوة

افتراضي علاء صادق: صباحي "مربوط علي الدرجة الثالثة "

علاء صادق: صباحي "مربوط علي الدرجة الثالثة "

أعلن الناقد الرياضي علاء صادق أن الشعب المصري يؤيد الرئيس محمد مرسي.
وقال على صفحته على الفيسبوك: "لو أجريت انتخابات رئاسية جديدة ستكون النتيجة 90% لمرسي و5% لأقرب معارضيه .
وأضاف أن "حمدين صباحى مربوط على الدرجة التالتة"، ولن يحصل إلا على المركز الثالث.

قديم 02-12-2012, 07:28 PM
elprincses elprincses غير متواجد حالياً
موقوف

elprincses is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darch_99 مشاهدة المشاركة

شكرا سيدي الفاضل
انا لا اعرف عن علاء صادق الكثير بل لا اعرفة علي الاطلاق لكن لمع اسمة في الفترة الاخيرة اعلاميا نتيجة تصريحاتة المثيرة للجدل والمضحكة في نفس الوقت فهو فكاهي الي حد كبيير جدا وهذا ما اعجبني فيه بغض النظر عن من هو تاريخة انتمائاته كل ذلك لا اعلمة ولا اريد ان اعرفة
كل ما يهمني هو فكاهته التي احيانا تعبر عني وعن كثير من الناس وتجعل من ذلك متنفسا إعلاميا يغني عن لميس الحديدي واديب وخيري رمضان وغيرهم اليس من حقنا عن يعبر احدا عنا
ام الاعلام صار محتكرا فقط لقنوات cbc و otv و النهار و دريم و المحور و الحياة فقط
ارجو ان تكون وجهة نظري وصلت وإذا لم تصل ناخد فاصل ونعود

وشكرا

هو اعلامي مستفز كرويا و دخل في صراعات غريبة
و كنت بحبه اثناء الدوري
مشكور درش
بس خف شوية علي الغلابة
قديم 02-12-2012, 04:54 PM
محمدالجهينى محمدالجهينى غير متواجد حالياً
عضو سوبر

محمدالجهينى is on a distinguished road

يسلموو ع ـاْلمجهوود الرآائع
يعطيك الف ع ـآْاْفيه
عوآآفي ع الطرح يالغلااآـآ
لآـاْ حرمنَآأ الإبدآع و ـاْلتميُز منكَـ
كُلْ ـاآلشُكًرْ
قديم 02-12-2012, 06:03 PM
عضو قدوة

افتراضي فيديو.صادق: الرقاصة عاملة أحلى واجب بالتحرير

فيديو.صادق: الرقاصة عاملة أحلى واجب بالتحرير

علق الإعلامي الرياضي الدكتور علاء صادق على استعانة متظاهري التحرير ببعض الفنانين والراقصات، لإظهار أن من بالتحرير يمثلون أطياف متعددة من الشعب المصري، للتظاهر برفض الإعلان الدستوري والدعوة لرحيل محمد مرسي ، وكتب صادق على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«السيد البدوى يرفع صورة عبد الناصر والبرادعى مع عمرو موسي، والرقاصة عاملة أحلى واجب. التحرير اتقلب سيرك يا جدعان. الدخول بتذاكر والنخبة بدعوات"، ويعني صادق بالرقاصة، ما انفردت به المصريون منذ يومين من نزول الراقصة بسمة إلى ميدان التحرير والهتاف ضد الإخوان والرئيس محمد مرسي، كما شبه صادق حالة ميدان التحرير الآن بالسيرك، وأنه لم يعد أطهر ميادين العالم بعدما دنسته فلول الحزب الوطني والنظام البائد، حولهم بعض الأطياف المهتزة فكريا.

قديم 02-12-2012, 06:15 PM
a7med bondok a7med bondok غير متواجد حالياً
العضو المميز لقسم الفيديو لعام 2014

a7med bondok will become famous soon enough

سقطت من نظري استاذ درش علاء صادق ارجع بالتاريخ واعرفه كويس وعندك باسم يوسف احسن منه الف مره
قديم 02-12-2012, 06:34 PM
عضو قدوة

افتراضي شكرا

اقتباس:
سقطت من نظري استاذ درش علاء صادق ارجع بالتاريخ واعرفه كويس وعندك باسم يوسف احسن منه الف مره
هذا من بعض ما عندكم نتقبل نحن التصريحات المرة والسخرية منذ عشرات السنين وانتم لا تتقبلوها وبعدين اقرأ الموضوع من الاول وتعالي رد واتكلم
لا تتقبلوا السخرية هذة حريتك ونحن احرار نريد الضحك قليلا علي اللي في التحرير اي حد عندة افيه يجبيبه واحنا ياما انضحك علينا كثيير اوي وبعدين اسقط من نظرك او لا اسقط من نظرك حتي لست تقيما لي هنا هل تسطيع النقاش والرد تعالي وانا بفضل الله اتحداك واتحدي اي ليبرالي بالحوار لغاية ما اجيب اخرة هل تسطيع ؟ ليس فخرا لي ولكن ما اقوله هنا وهو من وجهة نظري دفاع عما اعتقد وكل انسان حر فيما يعتقد وسأظل انقل في هذا الموضوع عن علاء صادق لان سخرياته تعجبني بغض النظر عن من هو ولا كيف ولا كان وكل اللي عنده اعتراض يروح التحرير والميدان واسع يسع من الحبايب مليون مش الف

شكرا يا ذات التوقيع الجميل

قديم 02-12-2012, 07:12 PM

اقتباس:
هذا من بعض ما عندكم نتقبل نحن التصريحات المرة والسخرية منذ عشرات السنين وانتم لا تتقبلوها وبعدين اقرأ الموضوع من الاول وتعالي رد واتكلم
لا تتقبلوا السخرية هذة حريتك ونحن احرار نريد الضحك قليلا علي اللي في التحرير اي حد عندة افيه يجبيبه واحنا ياما انضحك علينا كثيير اوي وبعدين اسقط من نظرك او لا اسقط من نظرك حتي لست تقيما لي هنا هل تسطيع النقاش والرد تعالي وانا بفضل الله اتحداك واتحدي اي ليبرالي بالحوار لغاية ما اجيب اخرة هل تسطيع ؟ ليس فخرا لي ولكن ما اقوله هنا وهو من وجهة نظري دفاع عما اعتقد وكل انسان حر فيما يعتقد وسأظل انقل في هذا الموضوع عن علاء صادق لان سخرياته تعجبني بغض النظر عن من هو ولا كيف ولا كان وكل اللي عنده اعتراض يروح التحرير والميدان واسع يسع من الحبايب مليون مش الف

شكرا يا ذات التوقيع الجميل

شكرا لاتهامك لي بالليبرالية اللي فكري بعيد تماما عنها راجع نفسك قبل ان ترميني بالباطل مش عارف ايه اللي حصلك االنهارده وبص يا سيدي هديك اكونت الفيس والاكونت هنا اهوه شوف لو انا حاطط اغنية واحده تعالي كلمنى احنا بنخاف ربنا علي فكرة بس مبحبس اتاجر بالدين وشكرا
قديم 02-12-2012, 07:28 PM
عضو قدوة

افتراضي شكرا

الحمد لله علي افضل ما يكون بما كان من توفيق الله سبحانة وتعالي وانا لا اتهمك بل اعرف توجهاتك جيدا واعلم انك تدعم د | عبد المنعم ابو الفتوح واعلم ما حدودي مع اي انسان ولكن مقاييس الواقع لديك فيها نوع من التشويش انت تقيسة بمقياس د عبد المنعم
بينما انا لا اقيسه بأي مقياس سوي مقياس واحد فقط

الكتاب والسنة بفهم سلف الامة
بهذا المقياس اسطيع الرد علي جميع المواضيع وبكل تفاصيلها وبما امدني الله من علم قليل بلا غرور ولا فخر وليس لي قائد ونعم ادعم احد الشخصيات واتمني فيه ان يكون رئيس الجمهورية لكني مع ذلك لست اعمي الانقياد يعني لي عقل افكر به وقد اعترض علية سياسيا لان المقياس بالحق وليس بالرجال ارجو ان تكون فهمتني
وانا لا ادعم هذا الذي سمي علاء صادق ولا اعرفة وكل ما اعرف عنه انه معلق رياضي وفقط
ولكن تعجبني افيهاته ما مشكلتك انت معاة ؟
ايما يكون هو لا يعنيني الذي يعنيني اسلوبة وتعبيراته التي تعبر عما يجيش في نفوس بعض منا بغض النظر للمرة الالف عن من هو وصلت ولا لسة ولا اقول كمان !

قديم 02-12-2012, 08:02 PM

اقتباس:
الحمد لله علي افضل ما يكون بما كان من توفيق الله سبحانة وتعالي وانا لا اتهمك بل اعرف توجهاتك جيدا واعلم انك تدعم د | عبد المنعم ابو الفتوح واعلم ما حدودي مع اي انسان ولكن مقاييس الواقع لديك فيها نوع من التشويش انت تقيسة بمقياس د عبد المنعم
بينما انا لا اقيسه بأي مقياس سوي مقياس واحد فقط

الكتاب والسنة بفهم سلف الامة
بهذا المقياس اسطيع الرد علي جميع المواضيع وبكل تفاصيلها وبما امدني الله من علم قليل بلا غرور ولا فخر وليس لي قائد ونعم ادعم احد الشخصيات واتمني فيه ان يكون رئيس الجمهورية لكني مع ذلك لست اعمي الانقياد يعني لي عقل افكر به وقد اعترض علية سياسيا لان المقياس بالحق وليس بالرجال ارجو ان تكون فهمتني
وانا لا ادعم هذا الذي سمي علاء صادق ولا اعرفة وكل ما اعرف عنه انه معلق رياضي وفقط
ولكن تعجبني افيهاته ما مشكلتك انت معاة ؟
ايما يكون هو لا يعنيني الذي يعنيني اسلوبة وتعبيراته التي تعبر عما يجيش في نفوس بعض منا بغض النظر للمرة الالف عن من هو وصلت ولا لسة ولا اقول كمان !

ومن امتي شوفتنى جبت سيرة دكتور ابو الفتوح في اي حاجه غير موضوع واحد وانت عارفه غير كده ارائي لنفسي وكثير منها مبتبقاشش هى اراؤه ثانيا بالنسبه لموضوع الافهات بتاعك ده (والله طلعت بتقول كلام شبابي انا افتكرتك معقد) يعنى لو مبارك طلع قال ايفهات وعجبتك هتيجي تقول الله عليك يا مبارك اديهم الليبراليين اديهم عموما ان مالي انت حر
قديم 02-12-2012, 07:27 PM
elprincses elprincses غير متواجد حالياً
موقوف

elprincses is on a distinguished road

هههههههههههههه
هي الاغنية معيار للايمان من عدمه
قديم 02-12-2012, 07:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elprincses مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
هي الاغنية معيار للايمان من عدمه
بعيدا عن التريقة بتاعة حضرتك انا واخد الاغاني مثل فقط2 ليس اكثر وانا ممكن ازود في الرد عليك بس مراعي مستواك

العلامات المرجعية