قديم 29-11-2009, 10:28 PM
goldenmard goldenmard غير متواجد حالياً
عضو مشارك

goldenmard is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين القاضى مشاهدة المشاركة
عن إعداد تلك المذكرات أو الكتب في المستقبل :
لن تكون word ولكن ستكون pdf لكي تتمتعوا بالخطوط الحقيقية والتنسيق الحقيقي و الرموز كما كتبتها

هنا المشكلة: فالحقيقة ليست مسالة خطوط ولكن حتى تحتفظ بالعمل لنفسك
وأنا أود أن أقول لحضرتك ولكل من ينزل عمله pdf : لا أحد من المعلمين يقبل أن يعمل من مذكرة اسمه ليس عليها وأنتم لا تقدمون جديداً من الناحية العلمية بل من جانب التنظيم والترتيب
لذلك أنا أرجو أن تغير وجهة نظرك فى هذا الشأن
أولاً : حضرتك بتقول اللي أنا مش بقدم جديد من الناحية العلمية :-
- أقسم لك بالله اللي أنا مكتشف شيء لم يسبق له أحد ممكن تطلق عليه نظرية في الهندسه ، وأكيد تلك النظرية في حاجات علمية تقيله
- أي واحد بيضع شرح بيكون محكوم بمنهج الوزاره ، يعني عاوزني أبين عضلاتي وأخرج عن المنهج وأكبر المنهج . فالمطلوب مني المواضيع - فقط - اللي في كتاب الوزاره أشرحها وأضع جميع الأفكار الممكنه وليس أقوم بتأليف موضوع وِأضع عليه مسائل لكي أقدم جديد كي تحسبني فعلت جديداً
ثانياً : هات لي كتاب شرح المنهج أفضل مني ، اعتقد مش هتلاقي .. وصدقني المذكره فيها معلومات قيمه ، مثلاً المجسمات الشرح بتاعها مش موجود في أي كتاب أو أي موقع عربي أو أجنبي ولكني أستخدمت أسلوبي لتسهيل المعلومه وجمع جميع أفكار المسائل
ثالثاً : بالنسبه لموضوع الخطوط :-
بعض الناس أخبروني أن جدول الضرب ظهر عندهم باللغة الإنجليزية وليس بالأرقام العربية ، فقلت أنني سأضعها pdf لكي تظهر الأرقام والرموز كما كتبتها ، واذا كان في مخيلتي أن أحفظها لنفسي ما وضعتها على الملأ لكي تخدمك و تخدم غيرك علمياً.
رابعاً : أنا أضيقت جداً ولن أضع شيء جديد في المنتدى في المستقبل وأسف اذا كنت وعدت بشيء ................. وأشكرك