قديم 03-07-2010, 05:55 PM
عبدالهادى محمد عبدالهادى محمد غير متواجد حالياً
مشرف نشاط مكتبات

عبدالهادى محمد is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkateem12 مشاهدة المشاركة
سلامى وتحياتى وتقديرى وأحترامى لكل أخوتى وزملائى مشرفى الأنشطى المظلومين فى دولة مايسمونها دولة القانون وتقديرى وشكرى لأخوتى أبومحمد الطيب وهو فعلا" أسم على مسمى والأخ الفاضل الصغيدى المحترم عبد الهادى محمد وما أحلى التلاقى بين أهل الصعيد وأهل المنصورة تحيدا" بصفتى أنى صعيدى ...............الأهم
من ناحية مداخة كلا" منكم لانعرف أين الصدق من مصادرها وهنا أخص المسئولين الى قالو ا لكم الكلام دة
طيب أمال آية أخبار محكمة الدقى والا الكلام دة موش صحيح ....المهم انا لا أشكك فى كلامكم ولكن أشكك فى من أدلوا لكم بالكلام دة..............ومن ناحية مداخلة الأخ عبدالهادى ممكن يكون فيها صواب بنسبة 65% على أساس صدور الفتوى السابقة فى نفس التوقيت تقريبا" وليس تمنى للنفس ولكن من تجارب السابق وأن كنت مستبعد أنهم هيدونا كادر من الأساس لأننا فى دولة ومسئولين يطبقون القاعدة الشهيرة
القافلة تسير غصب عن عين أى واحد طالما هما مستريحين وأبنائهم فى الروقان فى أفخم الشاليهات ويشربون افضل شراب ويأكلون أشهى المأكولات ويلبسون أحسن الملابس والباقى يتحرق بزيت وسخ هدا هو نظام مسئولينا فى كافة المجالات والواحد مختصر فى المداخلات علشان ميخبطش فى أحد من شدة الحسرة والظلم على السنوات التى فنيت من عمرنا وفى الآخر نتهان ونندل وننحرم من أبسط حقوقنا ..............وعدرا" أخوتى وزملائى أن كنت تجاوزت فى مداخلتى....ولنــــــــــــــا اللـــــــــــة
ابوفياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى العزيز ابو فياض كما اشكر الاخ العزيز ابو محمد الطيب ودائما انشاء الله نلتقى على خير ونحن فى انتظار الاخبار السارة باذن الله
وانا اقول لك اخى ابو فياض كن متفائلا والمسألة مسالة وقت لاغير لان ايضا فى زملاء كسبوا القضية وهم مشرفو نشاط -مكتبات -وسائل - صحافة ومسرح وهذا مؤكد وهو الاخ الاستاذ على خطاب وهو من بنى مزار بالمنيا وانا اتصلت به واكد انه كسب القضية وطلبت منه صورة بالحكم ووعدنى انه سوف يرسلها لى ولكن انا منتظر الفتوى ان شاء الله يكون الخبر اكيد مع تحياتى