عرض مشاركة واحدة
  #10924  
قديم 01-10-2016, 10:42 PM
abdelhalem_ahmed abdelhalem_ahmed غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
abdelhalem_ahmed is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
الإخوة الأعزاء الرجاء من حضراتكم المساعدة فى هذه المشكلة
مدرسة تعليم أساسى بها 4 فصول إعدادى وبها معلم لغة عربية إعدادى ومعلمة لغة عربية ابتدائى ومنتدبة للإعدادى من عام ونصف لسد العجز .
ما حدث كالآتى :
فى بداية العام الماضى قام موجه اللغة العربية بنقل معلم إعدادى من مدرسة أخرى لهذه المدرسة لسد عجز اللغة العربية فى الإعدادى فأصبح بالمدرسة 3 مدرسين مدرس إعدادى قديم ومدرسة منقولة للإعدادى ومدرسة منتدبة من الابتدائى للإعدادى من عام ونصف فقام وديا بتكليف معلمة الابتدائى ومعلمة الإعدادى المنقولة إلى المدرسة لكل منهما بجدول فصل ابتدائى وفصل إعدادى ورضى معلم الإعدادى المنقول بذلك وديا.
وبعد أن مر 6 شهور من العمل على هذا الوضع كانت معلمة الابتدائى قد أنهت إجراءات تغيير المسمى الوظيفى وأصبحت معلمة إعدادي وتم عمل إخلاء طرف لها من الابتدائى وعمل إقرار قيام بالعمل فى الإعدادى.
وهنا حدثت المشكلة
لأن المعلمة التى غيرت المسمى الوظيفى ترفض الوضع السابق وهو جدول فصل ابتدائى وفصل إعدادى بحجة أنها أصبحت معلمة إعدادى ولا تريد التدريس للابتدائى مع انها كانت ابتدائى وغيرت مسمى .
فأراد الموجه أن ينتدب واحدة منهما خارج المدرسة !
وأصبحت المشكلة محيرة لدينا
من ينتدب خارج المدرسة ؟؟!!!
هل التى غيرت المسمى الوظيفى وإقرار القيام بالعمل الخاص بها فى الإعدادى فى 2016 لكن تاريخ تعيينها أقدم من الأخرى ب 5 سنين فى الابتدائى
أم تنتدب معلمة الإعدادى الأحدث فى التعيين لكنها أقدم فى المرحلة فهى إعدادى من 2013
الرجاء من حضراتكم المساعدة
جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس