الموضوع: إضافة
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 29-10-2015, 08:23 AM
سعد عطا الله سعد عطا الله غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 15
سعد عطا الله is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد المتولي احمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد
أقدم لأحبائي طلاب الثانوية الأزهرية بعض أبواب الفقه الشافعي بطريقة أزعم أنهم لم يرها قبلُ ولن يروها بعدُ إلا ما كان على وجه التقليد لها , ولا أقول ذلك مدحاً لعملي بل هو خير ناطق بما فيه , كما أرجو الدعاء لمن أعد هذا العمل على هذا الوجه وتسجيل النقود إذا وُجدت .
كما أقدم اعتذاري للأستاذ أحمد بهدر فقد كنت قاسياً في نقده , وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير , وإن شاء الله بعد رؤية النقود -التي أرحب بالبناء منها وأضعه على رأسي -سأكمل وضع باقي الموضوعات
قال الله تبارك وتعالى في سورة النجم (فَلاَ تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى) وروى مسلم عن عياض بن حمار رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إنَّ الله أوحى إليَّ أن تواضعوا حتى لا يفخر أحدٌ على أحد، ولا يبغي أحدٌ على أحدٍ))
ونقدي لك يا أستاذ أحمد أنك زعمت أن أعمالك لم يرها أحد من قبل ، حتى وإن رأوها في أي عمل آخر فهو تقليد لأعمالك ، فبم يسمى هذا ؟؟؟؟ أليس هذا انتقاصا وإهانة لمعلمى المواد الشرعية جميعا ؟؟؟ وإن كنت مبدعا ـ وسامحنى على نقدى ـ فلماذا لا تكمل باقي أعمالك للنهاية بدون أن تشترط وضع نقد أو شكر أو إعجاب ؟؟؟
__________________
اللهم أسألك النجاح