عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-12-2014, 02:21 PM
الصورة الرمزية mfa1
mfa1 mfa1 غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 15,113
معدل تقييم المستوى: 31
mfa1 is just really nice
Icon114 تعالى شوووووف!!!!!!!!!!!

عندما يصبح الفشل أول خطوة للنجاح :

1. فقد حاسة السمع وكان يمسك الات موسيقية بشكل خاطئ وقال عنه معلمه انه حالة مستعصية في الموسيقى .... بتهوفن : اشهر مؤلفيين السيفمونيات في العالم .

2. اخبره احد معلميه انه غبي ولن يتمكن من التعلم ... توماس ايديسون : لديه مثات الاختراعات ومن اشهرها المصباح الكهربائي.

3. فشل في مجال التجارة واصيب بانهيار عصبي وهزم في انتخابات الرئاسة ثمانية مرات واصيب بانهيار عصبي .... ابراهام لنكن : الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة.

4. رفضت مشاريعه في اشهر استوديوهات امريكا في وقته وافلس عدة مرات ... والت ديزني : مؤلف شركة ديزني العالمية ومكتشف شخصية ميكي ماوس.

5. لم ينطق الا في الرابعة من عمره وقال عنه معلموه انه لن يتمكن من اكمال تعليمه لبطئ فهمه ... البرت اينشتاين : علم فيزيائي صاحب النظرية النسبية وحاصل على جائزة نوبل.

6. أقصيت من وضيفتها كمذيعة أخبار لانها لا تتمتع بالمؤهلات المطلوبة ... أوبرا وينفري : أشهر مقدمة برامج حوارية تلفزيونية في أمريكا.

7. في عمر ال 30 اصبح محبطا محطما بعدما تم اقصائه بدون تكريم من الشركة التي اسسها .... ستيف جوبز : مؤسس شركة ابل العالمية من اشهر منتجاتها الايفون والايباد.

8. تم استبعاده من فريق السلة في الثانوية العامة وعاد الى منزله باكيا وحبس نفسه في غرفة نومه ... مايكل جوردن : اشهر لاعب كرة سلة في امريكا.

9. في سن 11 تم استبعاده من فريق كرة القدم لصغر بنيته الجسمانية بسبب خلل في هرمون النمو .... ليونيل ميسي : اشهر لاعب في العالم وحاصل على جائزة الكرة الذهبية من الفيفا عدة مرات.

تحدى ظروفك - حاول - انجح - كن نفسك - ستكون مختلفاً
كن مؤمن ان اختلافك هو سر نجاحك ووصولك لهدفك.
__________________
رد مع اقتباس