عرض مشاركة واحدة
  #973  
قديم 14-11-2013, 08:13 AM
ايناس محمد. ايناس محمد. غير متواجد حالياً
مشرف متميز منتدى معلمى المعلم المساعد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 12
ايناس محمد. is on a distinguished road
افتراضي


تعيين 85 ألف معلم فوراً11/11/2013 12:16:00 مكتب- أحمد عمر :وجه د.محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم رسالة تحذيرية لجميع مديري المديريات التعليمية بالمحافظات بإرسال C.D يحتوي علي اسماء المتعاقدين بالمديريات التعليمية.
قال الوزير في تصريحات خاصة لـ"المساء": إن وزارة المالية وافقت علي تعيين 85 ألف معلم من المتعاقدين. وقد خاطبت مديري المديريات التعليمية عبر الفيديوكونفرانس بإرسال اسماء المتعاقدين علي C.D. وبالفعل أرسلت عدد من المديريات بيانات المعلمين بها وهناك قلة لم ترسل بياناتها. وإذا لم ترسلها خلال أسبوع من الآن سيتم إبعاد مدير المديرية وتعيين قيادة جديدة.
أضاف الوزير أن السبب في إنهاء التعاقد هو عدم وصول البيانات الكاملة مع جميع المديريات.
كان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم قد أكد أن مجلس الوزراء وافق علي التعاقد مع 150 ألف وظيفة حصلت وزارة التربية والتعليم منها علي 85 ألفاً.
أضاف المصدر أن يوسف سليمان وكيل التربية والتعليم بالشرقية تقدم بمذكرة كارثية مفادها أن المحافظة يوجد بها عجز شديد في تخصصات الرياضيات واللغة الانجليزية في حين أنه تم التعاقد مع 39 ألف معلم مع عزازي علي عزازي محافظ الشرقية الأسبق ولا تحتاجهم المديرية ولا عمل لهم لأنهم تخصصات بها زيادة كبيرة.. مؤكداً أن د.محمود أبوالنصر أحال ملف مدرسة وادي الملوك بأبوحماد بالشرقية للشئون القانونية بالوزارة لوجود 1378 معلماً بالمدرسة مما يعد كارثة.
قال د.طارق الحصري مساعد الوزير للتطوير الإداري في لقائه مع وفد معلمي عقود القاهرة بمكتب اللواء ماجد المناديلي وكيل أول الوزارة والمشرف علي مكتب الوزير أن الوزارة تدفع ثمن تعاقدات المحافظين والإدارات المحلية مع معلمين غير مؤهلين ولا تحتاج لهم الوزارة. مما يعد إهداراً للمال العام.


رد مع اقتباس