قديم 27-08-2013, 02:01 PM
الصورة الرمزية hishmet
hishmet hishmet غير متواجد حالياً
مشرف سوبر متميز ركن القرية الذكية سابقا

hishmet will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر عبد الله مشاهدة المشاركة
شكرا حزيلا لك يا استاذى الفاضل وانا سأقوم بالفعل بأرسال اللاب توب بتاعة للشركة hp وسأستمع الى نصيحة حضرتك وهراقب موضوعاتك كلها
انا وديت النهاردة جهازى لمهندس كمبيوتر لتنزيل ويندوز جديد لكنة للاسف مسحلى كل الملفات من على الجهاز.الله يسامحة ..هل عند تنزيل الويندوز في اللاب توب جميع الملفات على الجهاز يتم مسحه
...........
انا حضرتك نفسي اوﻻ اكوت شاطر في الكمبيوتر واكون عارف برمجه وصيانه عشان انا اضحك عليا كتير اوى وكذا حد في المجال ده عاملنى ب طريقه مش كويسه وبتريقه لأنى مش فاهم
انا دلوقتى المهم عندة انى اعرفه البرمجة
لكن انا للأسف رغم انى نفسي اكون شاطر في البرمجة الا انى متعقد جدا منها وخايف اوى
نصيحة حضرتك ليا ايه وايه لغات البرمجة المهمه الي ابدأ بيها لانى مش عارف اعمل ايه

أستاذ / سامر عبد الله
اسعدني كثيرا تواصلك معنا ، خاصة وتحمسك الشديد في تعلم علوم الحاسبات ، وأنا متوقع أن سيكون لك شأن في هذا المجال إن شاء الله ، أما بخصوص استفسارك عن تنزيل نظام جديد , فإنه لا يمسح جميع ملفات الحاسب عدا البرطيشن سي c: فيما سوي ذلك تجد كافة برامجك وملفاتك في الأقسام الأخري ، إلا إذا ارتأي مهندس الصيانة أن ذلك ضروري وأمر واقع لا محالة ، بس كان لازم يعطيك خبر بهذا الأمر قبل مايتصرف من نفسه ، وأقول لك دعك من المستهزئين لأننا كلنا تعرضنا لمثل هذه السخافات ، ولكننا لا نعيرها اهتماما بقدر اهتمامنا لتعلم المجال ، ولا تنتظر أنك ستتعلم بالساهل كده لأ للأسف هذا المجال مليء بالبخل في المعلومة ولذلك ستعاني كثرا من أجل التعلم ، وبإصرارك وتحمسك ستصل يوما ما وأنا واثق من ذلك
ثم عليك التنقيب والبحث فعلي الإنترنت ستجد جواهر ، وعليك بتبادل الخبرات واسأل كثيرا ، واضعا في مخيلتك أنك أقل الناس خبرة إلي آخر عمرك ( أمد الله لك في عمرك )
أنصحك بداية بتعلم مجموعة مايكروسفت أوفيس كلها ثم بعد ذلك تعلم الدوس ثم بعد ذلك إن أردت تعلم لغة برمجة فهذا يرجع لميولك أنت حيث أن لغات البرمجة كثيرة ومتنوعة ، ومن وجهة نظري تعلم فجوال بيسك مبدئيا ، وده طبعا بعد ما تكون تفوقت علي نفسك فيما أشرت عليك به في بداية نصيحتي لك
وفي النهاية لا أملك لك إلا دعائي : وفقك الله إلي مايحب ويرضي

آخر تعديل بواسطة hishmet ، 27-08-2013 الساعة 02:42 PM سبب آخر: تنسيق لابد منه وإضافة