عرض مشاركة واحدة
  #394  
قديم 15-08-2013, 12:57 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15,375
معدل تقييم المستوى: 31
Mr. Ali 1 has a spectacular aura about
افتراضي

الحكومة تدعو أنصار «مرسى» لوقف ال*** وتُحمّل قيادات «الإخوان» مسئولية الدماء

«السيسى والببلاوى وإبراهيم» تابعوا «الفض» لحظة بلحظة.. و«الوزراء»: التصدى بحزم لمحاولات العناصر التخريبية للاعتداء على الأقسام والمنشآت الحيوية كتب : أحمد عبدالعظيم الخميس 15-08-2013

الدكتور حازم الببلاوي


دعا مجلس الوزراء أمس الموجودين على الأرض من أنصار الرئيس المعزول فى أماكن الاعتصام بالعودة إلى الضمير الوطنى والاستماع إلى صوت العقل وحفظ الدماء والكف الفورى عن استخدام ال*** ومقاومة السلطات، وطالب القيادات السياسية لتنظيم الإخوان بإيقاف عمليات التحريض التى تضر بالأمن القومى.
وقال المجلس، فى بيان أمس، إن الحكومة تعرب عن الأسى لوقوع ضحايا من أى طرف أياً كان توجهه، وإن الحكومة تحمّل القيادات السياسية للإخوان المسئولية كاملة عن أى دماء تراق، وعن كل عمليات الشغب وال*** الدائر.
وأثنت الحكومة على جهود قوات الأمن فى تطبيق القانون فيما يخص فض اعتصامى «رابعة والنهضة»، وأشادت بالتزام تلك القوات بأقصى درجات ضبط النفس والأداء الاحترافى العالى خلال عملية فض الاعتصام.
وأكدت الحكومة على التصدى بكل حسم وحزم للمحاولات التى بدأتها بعض العناصر التخريبية للاعتداء على الممتلكات العامة وأقسام الشرطة والمنشآت الحيوية التى هى ملك للشعب المصرى، مشددة على استخدامها كل الوسائل الكفيلة بملاحقة تلك العناصر وحماية ممتلكات الشعب.
من جهة أخرى قالت مصادر خاصة إن الفريق أول عبدالفتاح السيسى، نائب أول رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، تابع تطورات عمليات التعامل مع أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى ميدانى «رابعة العدوية» و«النهضة» أمس، من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة بوزارة الدفاع، فى الوقت الذى تابع فيه الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، عمليات فض الاعتصام من مقر مجلس الوزراء، بالتنسيق مع «السيسى» واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لحظة بلحظة.




http://www.elwatannews.com/news/details/260284
__________________
لقد أسمعت لو ناديت حياً ... ولكن لا حياة لمن تنادي !!
مغلق حتي يقضي الله أمراً كان مفعولاً.



رد مع اقتباس