عرض مشاركة واحدة
  #122  
قديم 14-08-2013, 01:02 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15,375
معدل تقييم المستوى: 31
Mr. Ali 1 has a spectacular aura about
افتراضي

الحكومة تعقيبا على فض الاعتصام.. قيادات الإخوان تتحمل مسئولية الدماء.. وتشيد بالتزام قوات الأمن أقصى درجات ضبط النفس.. وتؤكد استمرارها فى تنفيذ خارطة الطريق على أسس ديمقراطية

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 - 12:13
حازم الببلاوى

كتبت هند مختار

أعربت الحكومة عن أسفها لوقوع ضحايا من الدم المصرى من أى طرف أياً كان توجهه، وتهيب بالمتواجدين على الأرض فى أماكن الاعتصام بالعودة إلى الضمير الوطنى والاستماع إلى صوت العقل، وحفظ الدماء، والكف الفورى عن استخدام ال*** ومقاومة السلطات.

كما طالبت الحكومة بتنظيم الإخوان بإيقاف عمليات التحريض التى تضر بالأمن القومى، وتحمل الحكومة تلك القيادات المسئولية كاملة عن أية دماء تراق، وعن كل عمليات الشغب وال*** الدائر.

وأشادت فى بيان لها اليوم الأربعاء بجهود قوات الأمن فى تطبيق القانون فيما يخص فض تجمعى رابعة والنهضة، والتزام تلك القوات بأقصى درجات ضبط النفس والأداء الاحترافى العالى خلال عملية فض الاعتصام، وهو ما انعكس فى انخفاض أعداد الإصابات فى صفوف المعتصمين بالمقارنة بالأعداد المتواجدة على الأرض، وحجم التسليح وال*** الموجه ضد قوات الأمن.

وأكد البيان أنها سوف تتصدى بكل حسم وحزم للمحاولات التى بدأتها بعض العناصر التخريبية للاعتداء على الممتلكات العامة وأقسام الشرطة والمنشآت الحيوية، والتى هى ملك للشعب المصرى، وتحذر الحكومة أنها ستقوم باستخدام كل الوسائل الكفيلة بملاحقة تلك العناصر وحماية ممتلكات الشعب.

وشددت على المضى قدماً فى تنفيذ بنود خارطة المستقبل بشكل يتوخى عدم إقصاء أى طرف من المشاركة فى العملية السياسية، على أسس ديمقراطية تحقق الانتقال الديمقراطى الذى يليق بمصر.

وأشارت الحكومة إلى حرصها والتزامها ودعمها لضمان حق التعبير السلمى عن الرأى والتظاهر، طالما كان فى إطار القانون وحماية حرية الآخرين والحفاظ على سلامة وأمن المجتمع.




http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1203405&
__________________
لقد أسمعت لو ناديت حياً ... ولكن لا حياة لمن تنادي !!
مغلق حتي يقضي الله أمراً كان مفعولاً.



رد مع اقتباس