عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 29-04-2013, 12:47 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

سلطان يقدم للنيابة العامة مستندات تفيد بتلقي بعض القضاة رشاوى
2013-04-28 11:01:37


قدم عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط خلال الاستماع لأقواله أمام المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، عددًا من المستندات والأوراق التي تدعم صحة التصريحات التي قالها، حول تلقي بعض القضاة رشاوى من مؤسسات صحفية.
سلم سلطان جهات التحقيق إيصال يفيد قيام النائب العام السابق عبد المجيد محمود، بتسديد مبالغ مستحقة عليه قيمة هدايا حصل عليها من المؤسسات الصحفية، مستغلاً منصبه كنائب عام بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى قائمة وأوراق تشمل حصول عبد المجيد محمود على هدايا أخرى غير التي سدد ثمنها، لنيابة الأموال العامة العليا، مستغلاً منصبه في الحصول على منافع شخصية وإضرار بالمال العام.
وشملت القائمة اسم المستشار عادل السعيد، رئيس المكتب الفني والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة السابق، حيث حصل على هدايا من إحدى المؤسسات الصحفية، وقام بتسديد ثمن تلك الهدية كمستحقات لخزينة الدولة بعد فتح التحقيق في قضية هدايا المؤسسات الصحفية وإثبات ذلك، بالإضافة لبعض المستشارين العاملين بالنيابة العامة سابقا.
قرر المستشار مصطفى دويدار مخاطبة نيابة الأموال العامة العليا، للاستعلام عن صحة إيصال التسديد الذي تقدم به "سلطان"، الذي يفيد قيام المستشار عبد المجيد محمود بتسديد قيمة الرشاوى التي حصل عليها من مؤسسة الأهرام، والتأكد من قيام عبد المجيد محمود وآخرين بتلقى هدايا أخرى من المؤسسات الإعلامية من عدمه، وهل تم فتح تحقيقات معهم أم لا؟.
كان المستشار أحمد مكي، وزير العدل المستقيل، قد أرسل مذكرة للنائب العام المستشار طلعت عبد الله طالب فيها بالتحقيق في أقوال "سلطان" حول تلقي بعض القضاة رشاوى من مؤسسات صحفية.
رد مع اقتباس