عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-04-2013, 01:45 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي الحكومة تبحث تطوير السكك الحديدية لتتواكب مع المعايير الأوروبية



الحكومة تبحث تطوير السكك الحديدية لتتواكب مع المعايير الأوروبية


الأحد, 21 إبريل 2013 - 08:37 pm | عدد الزيارات: 90



استقبــل الدكتور هشام قنديل رئيس، مجلس الوزراء، اليوم المهندس المصرى الشهير هانى عازر الذى صمم وأشرف على إنشاء محطة سكك حديد برلين ، وهى أكبر محطة قطارات فى أوروبا، وحاصلة على جائزة أفضل محطة فى العالم.

وأكد قنديل على أن الحكومة حريصة على الاستفادة من كل الكوادر المصرية فى كل أنحاء العالم، حتى يتسنى استثمار خبراتهم وأفكارهم ومقترحاتهم بما يعود بالنفع والرخاء على مصرنا الحبيبة.

وتطــرق اللقاء إلى مناقشة سبل الاستفادة من خبرات المهندس هانى عازر من أجل تطوير منظومة السكك الحديدية بما يتواكب مع أحدث النظم العالمية، سواء فيما يتعلق بالإنشاءات والبنية التحتية أو نظم الإدارة والتشغيل، بالإضافة إلى تحديث وتطوير شبكات مترو الانفاق.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على قيام سيادته بالاتصال ببيوت الخبرة والشركات الاستشارية المعنية فى ألمانيا والنمسا، من أجل قيام وفود من تلك الشركات بزيارة مصر لبحث آلية التطوير والتحديث.

وعقب اللقاء أدلى المهندس هانى عازر بتصريحات للتليفزيون المصرى، أشار فيها إلى أنها المرة الأولى التى تتاح له فيها فرصة الالتقاء برئيس وزراء مصر، وهو ما يعكس حجم الاهتمام الذى توليه الحكومة بالكوادر المصرية فى الخارج.

وحول مقابلته مع السيد رئيس الوزراء أشار إلى ما تم الاتفاق عليه حول بدء تعاون مع الكوادر المصرية فى الداخل لعرض المشكلات التى يعانى منها قطاع السكك الحديدية بصراحة وشفافية، والوقوف على الإمكانيات المتاحة، حتى يتسنى إعداد خطة التطوير المنشودة.


رد مع اقتباس