عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 30-03-2013, 03:22 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15,375
معدل تقييم المستوى: 31
Mr. Ali 1 has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرباء غرباء مشاهدة المشاركة


عاد صاحبنا من هناك ، من الخليج ، بعد لقاء قصير وسريع مع حليفه القديم أو الجديد ، الظاهر أو المستتر ، بمباركة الأمراء والأثرياء ، عاد على غير الوجه الذى سافر به ، عاد وقد قرر المشاركة فى الإنتخابات ، التى سبق وأن قرر مقاطعتها بالأمس ..!

ماذا حدث ؟ هل سقط النظام الذى عمل صاحبنا الديمقراطى على إسقاطه ؟ هل تعدل الدستور الذى وصفه صاحبنا المثقف بالكارثى ؟ هل تدخلت قوى خارجية من ا
لتى استقوى بها صاحبنا الوطنى ؟ هل سيطر الجيش على الحكم تلبية لرغبة صاحبنا المدنى ؟ هل آمن المصريون بالهولوكست ؟

شئ من ذلك لم يحدث ، كشرط من شروط صاحبنا للمشاركة السياسية ، ولكن المؤكد أن الزيارة الخليجية لا علاقة لها بتغيير رأيه ، فالرجل وإن كان قد التقى بحليفه المستتر ، إلا أن اللقاء كان صدفة بحتة ، فى مقر أحد الكبار جدا ، لمناقشة تمويل أحد المشروعات العملاقة التى ربما تبدأ فى أكتوبر القادم ، وبالتالى فلا علاقة للإنتخابات القادمة بزيارة صاحبنا ، حتى وإن كانت ستبدأ فى أكتوبر .. مجرد مصادفة عادية ..






فيما يخص بدخول حزب الدستور للانتخابات البرلمانية بعد أن أعلن عدم مشاركته فيها إلا بعد تلبية طلبات محددة , فهو بالفعل بهذا يؤكد بأنه ليس بصاحب مبدأ راسخ ( فيما يخص هذه الجزئية ) , ويدل أيضاً علي أن الاخوان قد بهتوا عليه , فهم أساتذة في التراجع وفي نكث الوعود والعهود ولا ينافسهم أحد في ذلك !!

أما عن حليفه ( شفيق ) فهذا أمر فيه نظر ويجب الوقوف عليه .
أليس شفيق أحد أعمدة نظام مبارك ( مثله الأعلي ) وكان نجاحه في انتخابات الرئاسة يعني عودة النظام السابق بكل أركانه ؟!

فهل البرادعي هو حليف لمبارك ؟!

كيف وهو أول من نادي بضرورة تغيير نظام الحكم علانية , في الوقت الذي كانت فيه جماعة الاخوان تبارك جمال مبارك كرئيساً لمصر ؟!

لا يجب أن نخلط الأمور بعضها البعض ولا أن نضع السم في العسل

جزاك الله خيراً أخي الفاضل وبارك فيك
رد مع اقتباس