قديم 29-01-2013, 07:02 PM
a7med bondok a7med bondok غير متواجد حالياً
العضو المميز لقسم الفيديو لعام 2014

a7med bondok will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darch_99 مشاهدة المشاركة

المشكلة مش في السؤال وسهل الاجابة علية لكن المشكلة انك تقول غالبية الشعب

وغالبية الشعب تجاوبت في جميع الانتخابات بداية من استفتاء 19 مارس مرورا بإنتخابات مجلسي الشعب والشوري ثم انتخابات الرئاسة واخيرا الاستفتاء علي الدستور وللتأكيد للمرة السادسة انظر نتائج انتخابات النواب القادم ان شاء الله هذا هو المقياس الحقيقي

اما بالنسبة لسؤالك انت الذي يجب ان تحدد موقعك وتسمي نفسك وانتماءك وقناعتك ومن ثم تعرضها علي المجتمع يقبلها او يرفضها
واسمح لي وارجو ان اقول كلمة وارجو للمرة الثانية الا تزعل منها وانما اخاطب فيك الاخ
من صياغة كلامك وسؤالك الاحساس يصلني بأنك حائر تلتفت حولك تريد ان تحدد الموقع الذي يجب ان تنطلق منه
وبداية اجعل المنطق العادل والعدل والمساواة والحق هي قيم اصيلة يجب الانطلاق منها كأساس للحكم ولكن تختلف الافهام في ما هو الحق والعدل والمساوة
ومنطلقاتي شخصيا تنطلق من كتاب الله وسنة رسول الله صلي الله علية وسلم بفهم سلف الامة ذلكم هو الطريق الذي فتح الله به للامة الطريق وجعلها امة قائدة للامم وسائدة عليها
ويوم ان ضيعت الامة كتاب ربها وسنة نبيها وجعلتة خلف ظهرها ضاعت واضاعت حتي اليوم
ويوم ان تعود الامة الي نفس المنهج في الحياة سيعيدها الله الي قيادة الامم وسوف تسود
وما يحدث اليوم في العالم كلة ما هو الا مخاض عسير والمخاض لا يخلو من الالام وربما الدماء
اخي الكريم انت من سوف تحدد موقفك واتجاهك وقد اتاك الله العقل وميزك به عن سائر المخلوقات نسئل الله الهداية للبشر جميعا
والسلام عليكم

شكرا لاجابتك وصدقني غالبية الشعب مش فاهم حاجه ومش عايز ادخل في جدالات بس هو الواقع عزيزي درش