قديم 09-01-2013, 06:23 AM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geeeno مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البدايه اشكر سيادتكم علي هذا المجهود الهائل وعوضكم الله هذا المجهود وجعله في ميزان حسناتكم
المشكله يا اخي
ساسردها بإختصاربقدر الامكان
حيث انه في يوم الخميس الموافق 5 / 7 / 2012 م أنه حضرت الي المدرسه كالعاده في المواعيد الرسميه وبعد ان مضيت في دفتر الحضور والانصراف بعد مرور حوالي ساعتين إذ بمدرس اّتي متاخرا لظروفه الخاصه
فبدأ ناظر المدرسه " أ / غ" بتوبيخه أمام ضيفه ثم بعدها بقليل إذ بناظر المدرسه قد بدأ التكلم بنبره حاده وقال بنفس اللفظ " علي ّ الطلاق لأشطب علي المدرسين كلهم علي الطلاق طلاق نصاري "
فاذا به يمسك القلم الاحمر وسيبدأ بالفعل في التشطيب إلا انه طلب من أ / ب ان يقوم بالاتصال بابنه أ / ر. غ لكي يحضر الي المدرسه لكي يمضي في الدفتر حتي لا يشطب عليه - اثناء ذلك قلت له : اتصل انا بقي بباقي المدرسين اشوف لماذا لم ياتوا واطلب منهم الحضور مثلما فعلت مع ابنك واذا به يقول لي " طيب ابقي اتصل بحد كده " فقلت له " طيب ما حضرتك هتتصل بأبنك " فقال لي " مين انت علشان تقولي كده – انت رئيسي في العمل – أنا هنا اعمل اللي انا عايزه . فبدأ سيادتكم بالتكلم بصوت عالي جدا فطلبت منه ألا يصرخ في وجهي فقال لي " انت ايه انت ده انا مشغلش عشره زيك عندي " فقلت له " يا استاذ غ ايه اللي بتقوله ده " ثم اضاف فقال " ده نهار ابوه اسود " و " يخرب بيت ابوك " بينما انا اتمالك اعصابي اتساّل لماذا كل هذا الغلط فيّ

ألا انه قد تجاوز كل الحدود حينما سب ابي المريض وقال لي " أنت ابن كلب " أما مسمع ومراّي المعلمين
والغريب سيادتكم ؛ انه انا اصغيت لطلب المعلمين زملائي بعدم شكوته لمدير الاداره إلا انه وهو الذي اخطأ في حقي جدا واذا به هو الذي يبادر بكتابه مذكره فيّ ( معتمدا في ذلك علي اتصالاته و حنكته في كتابه المذكرات التي تدين اي شخص حتي وان كان مظلوما )
والاغرب انه عندما تم استجوابي في الشئون القانونيه بإدارة ابنوب التعليميه و شهد المعلمون الذين كانوا في مكتب مدير المدرسه وهم الشهود الاربعه الذين احضرتهم تم استجوابهم الاغرب انهم بالرغم من انهم في الغالب شهدوا ضده اخذت جزاء بخمسه ايام
وانا متعاقد عقد 2 /5 / 2011 أو الذي تحول الي عقد 1 / 7 / 2011
فأنا لا أعلم هل انه وانا لم أخطأ في حقه إلا كرد فعل للخطأ
واحيط علم سيادتكم انه قد استعان بمدرين اثنين منهم واحد خالف ضميره وشهد ضدي
فهل استحق هذه الخمس أيام وهل سيؤثر ذلك في مستقبلي الوظيفي
وايضا انني قد كتبت هذا النص في تظلم ورفعته لمكتب وكيل الوزاره في اسيوط ولم يتم الرد حتي الان
أرجو الرد للاهميه
وشكرا لك يا اخي الكريم
تقول وقعت بدفتر الحضور والانصراف ورغم ذلك شطب عليك
هذه مخلفة بالنسبة له
على كل حال
من حقك التظلم من قرار الجزاء خلال ستين يوما من تاريخ التوقيع عليه بالعلم
ومن حقك ايضا رفع قضية امام القضاء الادارى اذا لم يعاد اليك خقك ويرفع الجزاء