عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 16-09-2012, 07:21 PM
darch_99 darch_99 غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 16
darch_99 is just really nice
افتراضي الحرس الثوري الإيراني يعترف بوجود قواته في سوريا

نحن والعالم كله يعرف كم تتدخل ايران في سوريا وما مدي تورطها لصالح بشار ولكن الله يفضح هذا علي الملاء للذبن يجتهدون لايجاد المبررات لايران ويقولون انه لادليل علي تورط ايران في سوريا
وتبييض الوجوة قدر استطاع
تهم


الحرس الثوري الإيراني يعترف بوجود قواته في سوريا

أقرَّ قائد الحرس الثوري الإيراني أن أعضاء في الحرس الثوري موجودون في سوريا لتقديم العون، وأن إيران ربما تنخرط عسكريًّا هناك في حالة تعرض سوريا لهجوم. وهذا التصريح أول اعتراف رسمي من قائد عسكري رفيع بأن إيران لها وجود عسكري في الأراضي السورية، حيث أسفرت الانتفاضة عن م*** عشرات الآلاف منذ أن بدأت قبل 18 شهرًا, وفقًا لرويترز.
واتهمت دول غربية وجماعات سورية معارضة إيران بتزويد القوات المسلحة السورية بالسلاح والخبرة، واشتبهت في وجود عسكري إيراني داخل البلاد، لكن إيران كانت تنفي ذلك.
وكان وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا قد كشف عن سعي الحرس الثوري الإيراني لتشكيل ميليشيا في سوريا موالية لنظام بشار الأسد لمواجهة مقاتلي الثورة السورية.
وقال بانيتا في مؤتمر صحافي: إن إيران "تسعى لتشكيل ميليشيا في سوريا تقاتل لحساب النظام.. إننا نشاهد وجودًا متعاظمًا لإيران في سوريا والأمر يقلقنا كثيرًا".
وأعلن الجيش السوري الحر في وقت سابق اعتقال أحد عناصر "حزب الله"، مشيرًا إلى أنه دخل إلى سوريا ضمن مجموعة يبلغ عددها 1500 شخص تم توزيعهم على العاصمة دمشق ومحافظتي حلب وحمص.
ويعتقل الجيش السوري الحر حاليًا 48 إيرانيًّا، بينهم قادة في الحرس الثوري الإيراني، كانوا يقدمون الدعم لقوات بشار الأسد.
__________________
#الإشـاعة يؤلفها #الحاقد وينشرها #الأحمق ويصدقها #الغبي حاول أن لا تكون من هؤلاء الثلاثة.
بالفيديو.. توثق أحداث الذكرى الثانية للثورة


رد مع اقتباس