عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 16-09-2012, 10:12 AM
darch_99 darch_99 غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 16
darch_99 is just really nice
افتراضي واشنطن تمدد الإعفاء من العقوبات على بعض الدول التي تشتري النفط الإيراني

اليست هذة سياسة الكيل بمكيالين اين العداء الصريح من امريكا لايران وانها دولة مارقة ومن دول الشر لكنها الحقيقة التي يعمي عنها الكثير منا تعمدا او بإغماض العين عنها اليس هذا تشجيع عملي لايران علي الاستمرار في سياستها ولماذا تخرق امريكا هنا القانون الذي تفرضه هي علي نفسها وعلي دول الاتحاد الاوربي انها سياسة المصلحة المشتركة بينها وبين ايران ولا يبقي سوي التراشق الاعلامي فقط بينهما الذي يغري السذج من العرب والمسلمين بإن هناك عداء صريح واضح بينهما يا قومي اتركو الشعارات البراقة وانظرو للواقع من حولكم


واشنطن تمدد الإعفاء من العقوبات على بعض الدول التي تشتري النفط الإيراني

أعلنت وزارة الخارجية الامريكية أن الولايات المتحدة جددت مدة الاعفاء من العقوبات على الدول التي تشتري النفط الإيراني. وقالت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون إن واشنطن جددت إعفاء اليابان وعشر دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي من العقوبات الإيرانية لمدة 180 يوما نظرا لاستمرار هذه الدول في خفض مشترياتها من النفط الخام الإيراني.
وأضافت كلينتون أن هذه الإعفاءات ستمنح لليابان وبلجيكا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وهولندا وبولندا وأسبانيا وبريطانيا.
وأشارت كلينتون إلى أن الاتحاد الأوروبي فرض حظرا تاما على النفط الخام والمنتجات البترولية الإيرانية اعتبارا من أول يوليو / تموز الماضي.
وأضافت أن اليابان اتخذت أيضا خطوات مهمة في خفض مشترياتها من إيران على الرغم من "التحديات التي تواجهها في مجال الطاقة في أعقاب كارثة فوكوشيما".
المصدر: البي بي سي
__________________
#الإشـاعة يؤلفها #الحاقد وينشرها #الأحمق ويصدقها #الغبي حاول أن لا تكون من هؤلاء الثلاثة.
بالفيديو.. توثق أحداث الذكرى الثانية للثورة


رد مع اقتباس