عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 25-08-2012, 10:33 PM
العبد الخاضع لله العبد الخاضع لله غير متواجد حالياً
طالب جامعي ... (فرقة ثانية) ...... (Faculty of commerce English section Mansura university)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,834
معدل تقييم المستوى: 15
العبد الخاضع لله will become famous soon enough
افتراضي صلاح يخرج مصابا في أول هزيمة لبازل في الدوري

خرج المصري محمد صلاح نجم بازل مصابا من المباراة التي خسرها فريقه على يد مضيفه سانت جالين بهدف مقابل هدفين ضمن الجولة السابعة من الدوري السويسري مساء السبت.

وحافظ صلاح على موقعه الأساسي كصانع ألعاب لبازل رغم عودة النجم الكبير ألكسندر فراي، وذلك على عكس ما توقعته الصحافة السويسرية قبل المباراة.

وتعرض صلاح للإصابة بعد 49 دقيقة من البداية، ولم يستطع استكمال المباراة ليخرج متأثرا لصالح زميله دافيد ديجين، حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم بازل بهدف سجله ياكيس زوا في الدقيقة العاشرة.

وعقب خروج لاعب المقاولون العرب السابق بدقيقة، تمكن سانت جالين من إدراك التعادل عبر جون كوفاسيفيتش، ثم سجل ألبرتو ريجازوني هدف الفوز في الدقيقة 72.

الهزيمة هي الأولى لبازل في الدوري بعد سبع جولات ما أفقد الفريق موقع وصافة جدول الترتيب - بعد توقف النقاط عند الرقم 12 - لصالح منافسه جالين الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة خلف سيون المتصدر بـ 16 نقطة من ست مباريات.

وواصل الفريق الأزرق والأحمر سقوطه بعدما خسر يوم الثلاثاء على أرضه بنتيجة 1-2 على يد كلوج الروماني في ذهاب التصفية النهائية للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة لعبها صلاح كاملة.
http://www.korabia.com/news.aspx?q=76110-1-0-0

__________________
الحمد لله دائما وأبدا أولا وأخيرا
رد مع اقتباس