عرض مشاركة واحدة
  #110  
قديم 30-06-2012, 12:23 PM
الصورة الرمزية teacher_2
teacher_2 teacher_2 غير متواجد حالياً
مدرس الرياضيات وعضو مثالى 2011
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 2,946
معدل تقييم المستوى: 17
teacher_2 is on a distinguished road
افتراضي

تأجيل امتحانات ليه هو مبارك ولا إيه؟

نظم المئات من طلاب جامعة القاهرة وقفة احتجاجية أمام مقر القبة قبل وصول الرئيس محمد مرسي الرئيس المنتخب، احتجاجا علي تأجيل امتحاناتهم اليوم السبت، وأيضا للمطالبة بإلغاء التعليم المفتوح وإعادة نظام التعليم بالانتساب في الجامعات المصرية.
حيث نظم العشرات من طلبة كلية الآداب وقفتهم الاحتجاجية من أجل التأكيد علي أن إدارة الجامعة تعسفت معهم لحساب الرئيس الجديد وأجلت امتحاناتهم لصالح خطبته، مشيرين إلي أن هذا التعسف لا يجوز في ظل الديمقراطية الجديدة.
كما رفعوا لافتات كتب عليها "يا مرسي خايف ليه إحنا مش ولادك ولا إيه"، "تأجيل الامتحانات ليه هو مبارك ولا إيه".
ونظم عدد من الطلاب وقفة يطالبون فيها الدكتور مرسي بإلغاء التعليم المفتوح وإعادة الانتساب مرة أخري بالجامعات المصرية وسط هتافات "الانتساب لازم يرجع".
وفي السياق ذاته نظم عدد من الطلاب وقفة مناهضة للدكتور مرسي مرددين هتافات "يسقط الإخوان يسقط الإخوان" وعبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهومش آمان، شالوا مبارك جابوا مرسي يسقط يسقط مرسي".
وفي هذا الإطار تجاهل نواب مجلس الشعب المنحل ومجلس الشوري الذين توافدون علي مقر الجامعة مطالب الطلاب وهتافاتهم المناهضة للدكتور محمد مرسي حيث لم يقم أي منهم بالحديث مع الطلبة أو التعرف علي مطالبهم أو أسباب احتجاجهم واكتفوا فقط بحثهم علي الدخول إلي قاعة الاحتفالات الكبري للحصول علي الأماكن المتقدمة فى القاعة.
رد مع اقتباس