عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 19-03-2012, 01:33 PM
الصورة الرمزية aboyoussef
aboyoussef aboyoussef غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 946
معدل تقييم المستوى: 16
aboyoussef has a spectacular aura about
افتراضي

مؤكدًا أنه سيكون أكثر إجراماً من مبارك..

مُطالب بالترشح: "هخلى أيام الشعب سودة"



كتب - محمد معوض ومحسن سليم: منذ 36 دقيقة 4 ثانية



تقدم المواطن أحمد محمد سليمان موظف بالأوقاف لمقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لسحب أوراق الترشح .
أكد سليمان عقب خروجه من اللجنة أنه "هيخلي أيام الشعب سودة أكثر من عهد مبارك" وأنه سيكون "مجرم" أكثر من مبارك لأن الشعب المصري غير مؤهل للديمقراطية وخرب البلد بعد الثورة .
وعن برنامجه الانتخابي قال: "أول قرار سأتخذه هو الإفراج عن مبارك وجميع رموز النظام السابق وإلغاء الدعم ورعاية الفساد وزيادة الأسعار وفرض الضرائب ومصادرة وإلغاء الحريات وزيادة الأسعار".
وتقدم كذلك سامي شحاتة - فني حقن بشركة مصر للطيران لمقر اللجنة الرئاسية بمصر الجديدة لسحب أوراق الترشح للرئاسة ، مؤكدا عقب خروجه من اللجنة ان برنامجه يتمثل في تطوير الأحوال المدنية بالكمال وتطوير التعليم والبنية التحتية ورفع مستوي المعيشة، مشيراً إلى أنه يقوم بجمع 30 ألف توكيل حاليا .
كما سحب أوراق الترشح صلاح أحمد إبراهيم وكان يعمل بمصنع 27 الحربي علي المعاش حاليا قال إن ترشحه قرار عاطفي لأنه بداخله نية لخدمة مصر وإعادة بنائها ولديه القدرة والكفاءة علي ذلك .
وقال:"إن المؤهلات العلمية ليست شرطًا لمن يفوز بالرئاسة المهم يكون إنسان بيحب مصر ولو اصلح علاقته مع الله سيوفق لامحالة".
وعن جمع التوكيلات قال: "التوكيلات مشكلة كل المرشحين وسأبذل جهدي في جمعها".

كما سحب أوراق الترشح نصر الشاذلي مدير إدارة تعليمية قال: إنه يسعي لرفع شأن مصر ولديه طموح كبير لإعادة بنائها وأن أول ما سيبدأ به هو إصلاح منظومة التعليم ككل لأنه أساس النهضة والرقي في أي دولة متقدمة من دول العالم ويأتي في برنامجه بعد ذلك الأمن والاستثمار والسياحة


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مُطالب بالترشح: "هخلى أيام الشعب سودة"
رد مع اقتباس