عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 23-02-2012, 01:06 AM
الصورة الرمزية أ/مصطفى محمود
أ/مصطفى محمود أ/مصطفى محمود غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 2,843
معدل تقييم المستوى: 16
أ/مصطفى محمود is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهراوى مشاهدة المشاركة
مع احترامى الكامل لفكرة انشاء نقابة مهنية لمعلمى الأزهر الشريف ، فقد تعجبت كثيراً لخطوات تحقيق الفكرة ، فأولاً تشكل لجنة لوضع لائحة مقترحة تنشر على المعلمين ويفرد لها مموقع خاص على النت وتنشر عليه ايضا بعض لوائح النقابات المماثلة وأولها لائحة نقابة المعلمين للاسترشاد ويكون ذلك لمدة محددة ، ثم تضم اللجنة لعضويتها اعضاء جدد من الذين أثروا المناقشات والمقترحات للائحة على الموقع المخصص لذلك ويتم عرض تصور نهائى للائحة بعد مراجعته مع خبير قانونى .اما أن نبدأ بعرض تشكيل يتضمن ثلاثة نواب للنقيب !!! , فهو امر يدعونى ـ مخلصاً ـ ان يدعو ا اصحاب الفكرة لفكرتهم بعيداًعن توزيع مناصب لشئ لم يوصف بعد .وبالمناسبة لاتوجد نقابة مهنية واحدة فى مصر لها نائبان للرئيس .
معك تماما
لكن لا تنسى انها تحت التأسيس و مازالت قيد التطوير
و عموما انا بالفعل مشترك بها في محافظتي و عضوها زميل لي بالمعهد و اخبرني ان هناك اجتماعا بالفعل و لكن عاتبهم انه ينبغي ان يكون الانعقاد بميعاد مسبق معلن عنه
واتفق معك تماما انه يجب انشاء موقع خاص بالنقابة و جاري طرح الفكرة على زميلي لابلاغهم
و مستعد لتبني فكرة عمل الموقع مع لجنة مخصصة للادارته ينوبها شخص من كل محافظة..
وبالفعل لا توجد نقابة لها نائبان..ولكن هذا لا يمنع...
و كنت اتوقع ان يبدأ التأسيس شيئا فشيئا للوصول بلائحة تنفيذية للنقابة مقننة و مطورة وصولا بالنهاية لعقد انتخابات معلنة في المحافظة لتأسيس مجلس النقابة.
الف تحية//
__________________
معلم رياضيات اعدادي/ثانوي بالازهر حاليا .التربية والتعليم سابقا
لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون ، في كل لمحة ونفس عدد الرمال والبحار ذرة ذرة وعدد كل ذرة الف الف مرة.
دخول متقطع بسبب ظروف خاصة
رد مع اقتباس