عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 12-02-2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية مسترسمير إبراهيم
مسترسمير إبراهيم مسترسمير إبراهيم غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,848
معدل تقييم المستوى: 20
مسترسمير إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي وزير التعليم العالى يعلن منح 1673 من الحاصلين على الدكتوراه

وزير التعليم العالى يعلن منح 1673 من الحاصلين على الدكتوراه










أعلن وزير التعليم العالي عن ورود 1673 درجة مدرس ومدرس مساعد من وزارة المالية، خاصة بالحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير وطلاب المنح وتوزع على 12جامعة، وقد تم مخاطبة هذه الجامعات بتحديد الأعداد المخصصة لكل منها لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الإعلان عن هذه الوظائف بالصحف.

ووافق المجلس على إعادة فتح مكتب تنسيق القبول بالجامعات، أمام الطلاب الحاصلين على الثانوية الليبية (المرحلة الثانية) دور نوفمبر 2011 وعددهم 300 طالب وطالبة، وتمكين الطلاب الذين سبق تنسيقهم في المرحلة الأولى واكتسبوا مراكز قانونية بالبقاء بالكليات التي رشحوا لها، أو التقدم لإعادة تنسيقهم مع زملائهم طلاب المرحلة الثانية وفقًا لرغباتهم.

وأحيط المجلس علمًا بالاجتماعات التي عقدها اتحاد طلاب مصر بشأن اللائحة الطلابية، والتي انتهى الطلاب من إعدادها وجاري مراجعتها من الناحية القانونية، وسيصدر قرار وزاري بالاستناد إلى عناصر هذه اللائحة الجديدة لإجراء الانتخابات الطلابية خلال الفترة التي تلي إجازة نصف العام.

وأعلن الوزير عن قيام وزارة التعليم العالي بإعداد استمارة استبانة لاستطلاع رأي أعضاء هيئة التدريس في بعض القضايا الجامعية، وتشمل تطوير التعليم الجامعي والدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعات، وأساليب توفير الموارد الذاتية للجامعات، وتطوير التعليم المفتوح.

وذلك حتى يُستفاد من مختلف الآراء والتوجهات عند تناول هذه القضايا واتخاذ قرارات بشأنها بما يفيد المجتمع الجامعي ومستقبله، كما وافق المجلس على تشكيل لجنة لاستمرار رعاية عضو هيئة التدريس بعد سن المعاش.
http://arabnet5.com/news.asp?c=2&id=129987
__________________
رد مع اقتباس