قديم 01-10-2011, 05:00 PM
mr mahmoud mr mahmoud غير متواجد حالياً
عضو نشيط

mr mahmoud is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالباسط يوسف محمد البياع مشاهدة المشاركة
أتمنى من أي إنسان أن يشرح لي ما يحدث
أنا كنت ضد الإضرابات في بداية الأمر ، لأني توقعت أن النظام قد تغير ، وجيء برجال مناسبين ، ليوضعوا في أماكنهم المناسبة ، وللأسف زادت الأعمال الإجرامية من كبار الدولة ، وأقصد وكلاء الوزارة ، ومديري الإدارات ، والموجهين العموم ، والموجهين الأوائل ، وأصبح كل منهم في سراع على جمع ما يستطيع من أموال بالرشوة ، لأجل التعاقدات الباطلة ، والتي لو تركت لأخذت مجراها الشرعي ، ولذلك أستجير بكل من يرى في نفسه الشجاعة والجرأة والرجولة من كبار التربية والتعليم ، ومن يروا أنفسهم طاهرين بيض الأيدي ، أن يتخذ الإجراءات اللازمة ، بالبحث في التعاقدات الغير مفهومة في إدارة شبراحيت بالبحيرة ، وعند الضرورة والعجز عن فعل شيء ، سأقدم له بعض الأوراق التي تساعده في الكشف عن هذه الجرائم ، هذا لو وجد في نفسه الغيرة على أخلاقه ، والشهامة في نفسه ، ومن يريد البحث الحقيقي فليذهب مثلا على سبيل المثال إلى مدرسة ( محلة فرنوى الإعدادية المشتركة ) أو مدرسة ( كامل الخويسكي التجريبية ) ويبحث عن المنقولين منهما بقرارات وإخلاءات طرف مضروبة ، وليبحث عن جهات وصولهم الحالية ، وليسأل أولا عنهم المعلمين الأصليين بهذه المدارس ، هل رأوهم قبل ذلك في مدارسهم ؟ رغم أنهم يعملون على الأوراق من بداية شهر مارس 2011 م ، وبعد الثورة مباشرة بشهر ، وليبحث عن كشوف مرتباتهم الماضية ، وعن توقيعاتهم ، وعن أشهر المكافأة التي يلزم أن يكونوا قد تسلموها ، و........ الخ .

إني لن أسكت ، لأني والله ما أحب إلا الصواب في كل شيء ، ولم ولن أخاف إلا ممن خلقني ، فهيا أرسلوا ذلك للوزير وعلى مسئوليتي الشخصية ، وانظروا ماذا سيفعل ؟ وكفانا شعارات جوفاء لا تقدم بل تؤخر .
فعلا كلامك صحيح ولو عايز تسال عم اي حد كان شغال في التجريبي قول وانا اعرفك ان كان شغال ولا لا
مع العلم ان اللى كانو شغالين بالحصة فيها فعلا السنة اللى فاتت لسه فيها ما نقلوش منها يعني لو اي اسم تاني يبقي متظبط وانا شفت بنفسي ناس رايحة عشان يتمضالها من قبل كده ب5 او 6 شهور