قديم 13-08-2011, 02:12 PM
على الجبلاوى على الجبلاوى غير متواجد حالياً
عضو جديد

على الجبلاوى is on a distinguished road
افتراضي الوحدة هى الحل

إخوانى المعلمين نتابع جميعا بحزن شديد كل مايحدث للمعلمين من إهانات وليس هناك حل سوى الإضراب عن العمل فى بداية العام إضراب مفتوح حتى تتغير سياسة وزارة التربية والتعليم ناحية المعلم والتعليم بصفةعامة والتى يحاول المسؤلين على إختلافهم إيهام الرأى العام أنهم يصلحون التعليم والغريب أن سياسة تدمير التعليم لاتتغير مع تغير الوزراء وحتى بعد قيام الثورة أمور كثيرة نريد أن نبصر الرأى العام بها وتعبت انا شخصيا من محاولات الوصول إلى وسائل الإعلام للتحدث فى قضايا التعليم ولانجد إعلامى واحد ممن يدعون تصديهم لقضايا الوطن تصدى لقضايانا وإن كانوا يجهلون أهميتها فتلك مصيبة كبرى فلابد ان نوصل صوتنا لوسائل الإعلام أدعومن له إتصال بأى وسيلة إعلام أو مقدم برامج توك شو أن يتبنى هذه القضايا ومشاكل التعليم والمعلمين وأنا على إستعداد للتعاون معكم فى اى شىء يخدم قضايانا وأنا مستعد لمناظرة وزير التعليم لاثبات فشل سياساته بل وسياسة الوزارة على مدى عقود مضت والتى لم تتغير بالمناسبة ونخص قضية رفع المستوى المادى للمعلم والتى يتم الإلتفاف عليها بشكل غريب أكرر من له قريب إعلامى مزيع أوصحفى فليوصلنا به ولنتعاون فى هذا الأمر البريد الأليكترونى بتاعىياهو* mralihamed1747 وهاتفى 0114824312 من يستطيع مخاطبة أى من معتز الدمرداش أو د/توفيق عكاشة أو السيدة منى الشاذلىأو مصطفى بكرى أو غيرهم فليعجل وأنا لاأحب الظهور ولكن نريد إظهار الحق عاوزين يكلمونا تليفونيا دون إعلان أسمائنا ماشى اوزين يستضيفونا دون إظهارنا ماشى المهم صوتنا يوصل