عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-06-2011, 10:47 PM
أمل الحياه أمل الحياه غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 343
معدل تقييم المستوى: 14
أمل الحياه is on a distinguished road
افتراضي "معلمو 25 يناير" يؤجلون ثورتهم لإعطاء آخر فرصة للحكومة

"معلمو 25 يناير" يؤجلون ثورتهم لإعطاء آخر فرصة للحكومة


الإثنين, 06 حزيران/يونيو 2011 12:22

ياســـمين بدوي

قررت حركة معلمو 25 ينايرتأجيل ثورة المعلمين التي كانت تنوي تنظيمها بمشاركة معلمي المحافظات ,غدا 7 يونيو 2011 , أمام مجلس الوزراء للمطالبة برفع أجور المعلمين أسوة بباقى العاملين بالدولة, وألا يتم استثناؤهم من الموازنة الجديدة ومن زيادة الأجور بالإضافة إلى مطالب المعلمين الأخرى.
وقد أوضح سيد هيكل ,المتحدث باسم الحركة, قائلا : قررنا هذا التأجيل لإعطاء الفرصة للحكومة لتنفيذ ما وعدت به ودراسة مطالبنا الأخرى، فنحن لا نتظاهر للتظاهر, ولكن من أجل حقوق المعلمين المسلوبة وكرامتهم الضائعة ولا نهدد بشئ بل نترقب تنفيذ تلك الوعود .
كما أكد قائلا : لا نستطيع تجاهل ما تمت الاستجابة إليه من مطالب للمعلمين من قبل وزارة المالية ووزارة التعليم ومن قبل بعض المحافظين,
حيث تم إدراج المعلمين ضمن مشروع الحد الأدنى للأجور، وإلغاء امتحانات الكادر وأقرت وزارة التربية والتعليم أن اختبارات الكادر فى أغسطس هى آخر اختبارات ستجرى، كما تم تثبيت المعلمين المتعاقدين والعاملين بالحصة فى محافظات البحيرة والفيوم ، وتم إقرار الدرجات المالية المجمدة للمعلمين.
وقال: إذا كانت الحكومة تتلاعب بنا حتى تمر امتحانات الثانوية العامة بسلام, فلن تكون هذه آخر ثانوية، فنحن نصر على تحقيق جميع مطالبنا.


http://www.elbetelkbeer.com/index.ph...7-51&Itemid=73
رد مع اقتباس