عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 23-04-2011, 02:48 AM
osama_mma14 osama_mma14 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 867
معدل تقييم المستوى: 16
osama_mma14 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Ali 1 مشاهدة المشاركة
مع احترامي للشيخ
لكن العنوان بصراحة مستفز
هل يملك أحد معرفة حقيقة ما يحدث في مصر ؟
شكراً علي الرابط .
ليست هناك مشكله اخى الكريم

لنغير عنوانه ليصبح


محاولة لتوصيف حقيقة ما يحدث فى مصر


================================
الأخ الكريم ايمن نور والاخ الكريم الشرقاوى
انا ملتزم بتعليمات المشرفه الكريمه / ام شاهنده
تجد هذه التعليمات فى

http://www.thanwya.com/vb/announcement.php?f=12


وإذا كن لديكما رغبة فى عقد مناظرة حول ما تريد أن تطرحه فأنا مستعد فى منتدى التوحيد وهو خاص بهذه المناظرات كما قالت الأخت الفاضله ام شاهنده((فالمنتدى غير متخصص بمثل هذه الموضوعات ))

أحب فقط أن أذكرك بأن كثير من محتوى الشريط سبقه فى نشره ابراهيم نافع فى الاهرام عام
1987 فى أغسطس مدعما بخرائط ووثائق على صفحتين كاملتين

اقتباس:
لم تعد هذه المخططات سرية، لقد نشرت في امريكا ودول غربية حتى نشرتها صحف عربية.. نشرها الاستاذ إبراهيم نافع في بحث مطول في جريدة الأهرام في شهر أغسطس 1987 ودعم البحث بأربع خرائط تظهر فيها حدود سياسية ولم يضع خريطة تقسم مصر وبعضها تبقى ولكن ضمن خريطة أخرى وكيان آخر في دول الخليج العربية. وفي آخر الثمانينيات نشرت جريدة النهار البيروتية مقالة بقلم السيدة علياء الصلح كريمة رئيس وزراء لبنان الأسبق رياض الصلح وعقيلة الصحافي المعروف ناصر الدين النشاشيبي في هذا السياق بمناسبة تعيين «هولمز» سفيراً للولايات المتحدة الامريكية في المملكة العربية السعودية.. وأشارت الكاتبة الى مخطط امريكي سري يقضي بتقسيم المملكة العربية السعودية إلى ثلاث دويلات وأشار الى هذا المخطط الدكتور عبدالله النفيسي في فضائية عربية.
ولو عدنا إلى قبل ذلك في أوائل الستينيات لرأينا الدكتور أنيس صايغ قد أصدر كتاباً بعنوان «هاشميون» كشف فيه النقاب عن حرص كل من بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة الامريكية على تعزيز صلة كل منهما بهذه الاقلية أو مع مجموعة الاقليات الدينية والمذهبية والعنصرية والقومية منذ أوائل القرن العشرين بل منذ الربع الأخيرة من القرن التاسع عشر لبعض الدول.
اتفقت الدول الثلاث على تنفيذ خطط لإحياء روح التمرد وللانفصال وتحريك الاقليات لتفتيت وحدة المجتمع العربي القومي. جاء في كتاب «أسرار عربية»، للاستاذ عبدالهادي البكار: هناك دليل آخر على مخطط تقسيم دول الشرق الأوسط، جاء في جريدة «الحياة» لأوراق الراحل جميل مردم بيك، أحد أعمدة السياسة القومية السورية والذي ساهم في انجاز الاستقلال السوري والتصدي لمؤامرة سايكس.. بيكو لاحتلال الدول العربية تركة الدولة العثمانية وتقسيم سورية بحجة حماية الاقليات وهذا المخطط يشمل معظم الدول العربية.


اخى الكريم ايمن نور .......... صدقنى أسمعت الشريط لكثيرين جدا ووضعته فى منتيدات كثيره وكبيرة للغاية ولم يفهم منه آلاف ممن سمعه مثلما فهمت أنت منه
__________________

عندما يعلن بعض العلمانيين انكارهم لوجود الله أصلا, فلم يعد هناك مجال للكره, بل أتبرى منها و ألعنها. عندما يعلن بعضهم أن الله موجود و لكن اختصاصاته لا علاقة لها بحياة الانسان, هنا أيضا أنا أتبرى و ألعن ..عندما تصبح الفلسفة النفعية البراغماتية ركيزة للعلمانية, و مبادئ الميكافيلية روحا لها, هنا أغلق الباب في وجها..عندما تدعو الى فصل الدين عن الدولة و السياسة, و تقيم العالم على أساس مادي قبيح, هنا أحس بمدى خبث سريرتها
رد مع اقتباس