قديم 01-03-2011, 09:47 PM
الصورة الرمزية wahid500
wahid500 wahid500 غير متواجد حالياً
عضو مشارك

wahid500 is on a distinguished road
Icon111

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبو تمارا مشاهدة المشاركة
والله أنا مع كل إنسان يطالب بحقه ويسعى خلفه إذا كان له حق أساسا.. ولكن اعلم أخي الدكتور المهندس ( مع اعتراضي على منحك هذين اللقبين ) أنك أنت من سلبت حقوق غيرك .. فلماذا قبلت العمل كمعلم للمرحلة الابتداية مادامت لديك كل هذه الشهادات والخبرات والعبقريات في مجال الماس .. ألا تكون بهذا قد سلبت زميل لك ممن يحمل شهادة التربية قسم تعليم أساسى حقه وأخذت مكانه في العمل .. فلماذا لم تنتظر دورك عندما تعلن الوزارة عن شغل وظيفة معلم إعدادى أو ثانوى أو حتى أساتذة جامعة .. لو كانت لديك بحق الشجاعة لا تكلف نفسك عناء الرد على كلامى هذا بل اترك ذلك العمل الذي تعانى منه وتتوارى خجلا من إدائه بدلا من أن تفتخر بهذه المهمة السامية .. وانتظر إلى أن يأتيك العمل الملائم لعبقريتك الفذة .. فنحن الآن في أمس الحاجة إلى من هم بمثل تلك الألمعية النادرة .. وأخيرا أنصحك وإن لم تنتصح .. عندما تريد المطالبة بحقك لا تعتمد في ذلك على الكلمات الرنانة غير الملائمة .. وانظر إين تقف ومكان من تقف واترك مكانك الذي لاتستحقه لمن يستحقه ويتمناه .. فإن كنت تمارس مهنتك لأطفال مصر وأنت غير مهتم بدورك ومحتقره .. فألف حسرة على جيل خرج ومازال يخرج من بين يديك مشوها لعدم اقتناع معلمهم برسالته ..

الاستاذ ابو تمارا مع احترامى الشديد لحضرتك

اشعر وكانك بتضحك علينا

ولك الناس والدنيا كلها عارفه فرق الشغل فى الابتدائى والاعدادى مع انى والله مبقللش من قدر الابتدائى ولكن الابتدائى متعب والناس كلها عندهم عقيده معلم الفصل وبلا تخصص حتى لو كنت غير كده

ثانيا انت مالك الناس دى كلها مع اعلى مؤهلات واعلى تقدير يعنى حرام لما ينظلموا وخصوصا فيه ناس اقل منهم فى الاعداى والثانوى

وبعدين احساس الظلم والواسطه وحش انا عن نفسى اتعاقدت اعدادى وامتحنت كادر اعداى وثانوى ولكن تم انتدابى كلى لابتدائى

يعنى التثبيت ابتدائى علشان واسطه وواحده ابوها موجه

بالله عليك دا يرضى ربنا

اسف للاطاله ولكن اوجه دعوه لكل المشابه لحالتى ان نتضامن ونرى ماذا يمكن ان نفعل قبل وصول خطابات التثبيت

:a ngry2: