عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-08-2007, 08:57 PM
THE_SMARTEST THE_SMARTEST غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 34
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
THE_SMARTEST is an unknown quantity at this point
افتراضي

الفصل الخامس :
------------------

بعيدا عن السيارة التي تنطلق بأقصى سرعة في شوراع القاهرة المزدحمة ..
و بعيدا عن القاهرة .. بل و خارج مصر و العالم العربي و خارج كل القارات المعروفة ..
في هذا المقر السري الجديد المتواجد في فوهة بركان خامد يقع تحت سطح الماء بمئات الأمتار و يعلوه جبل جليدي ضخم (( لزوم التمويه )) ..
دلف رجل شرس الملامح .. طيب الأحاسيس مرهفها .. برسالة تكاد أن تسقط من يده من فرط أهمية الخبر الذي تحمله , و أعطى الرسالة الى شخص بدين طويل عريض مرتفع مخروطي المنكبين .. يدخن سيجار لامع و تبدو على وجهه أمارات التفكير العميق ..
اختطف الرجل (( ذو المنكبين المخروطيين )) - و يا ريت محدش يسأل اذا مخروطيين هوا طلع كدا -
الرسالة و التهم كلامها بسرعة رهيبة و هو يأخذ نفس عميييييق من سيجاره اللامع .. و (( يحبس النفس )) فيحمر وجهه ليسعل قائلا (( فل يا مدام )) ...
(( انسه لوسمحت )) فوجيء شرس الملامح طيب القلب بهذه الفاتنة الحسناء الجميلة ذات الإبتسامة المتوحشة السادية المخيفة تخرج من ظلال القاعة و هي (( أيضا )) تمسك بسيجار لامع (( لكنه ذهبي )) ...
فقال لها ذو المنكبين الغريبين :
- "أهتم عبري " في وسط البلد يبحث عن مكان يركن فيه سيارته . و يبدو انه سيأخذ مخالفة .
صرخت فيه الفاتنة التي تحولت لوحش كاسر فجأة :
- قلتلك ميت مرة متشربش الهباب ده .. انضفوا بقى ..
و انتزعت منه الورقة التي تحمل المعلومات الثمينة بإنفعال لتعود - فجأة - الى سابق عهدها من جمال و رقة و هي تصيح بدلال :
- لقد شربها رجال سكوربيون .. سيدمرهم ( أدهم ) تدميرا و كدا هنضرب عصفورين بحجر ..
كانت قد أقنعت رئيس منظمة سكوربيون بهذه الخطوة الحمقاء و هي تعلم أن ( أدهم ) لا و لم و لن يتوانى عن الإنتقام ممن خرب فرامل سيارته ( فهي رفيقة دربه - مصرية الصنع - ) ليدمر ( أدهم ) سكوربيون أخر و أقوى المنظمات المنافسة لمنظمتها الجديدة منظمة Y .. و عقدت مع ذلك الملياردير الأبله صفقة شيطانية ليكون هو ممولها الأساسي و خصوصا ان موضوع Y و هو مسماه الجديد .. مستر Y .. فمستر X خلاص بقت فكره قديمة أكل عليها الزمن و ...
قاطعها مستر Y مخروطي المنكبين متسائلا :
- لكن لماذا ندمر منظمة سكوربيون فلم تتعارض انشطتنا مع انشطتهم .. نحن نعمل في النووي و أسلحة الدمار الفاعل و هما مقضينا سرقة مواشي و تهريب سلاح أبيض .. يعني مفيش اعتراض ما بينا و بينهم ..
احمر وجهها ثم أخضر و هي تصرخ بتوحش كاسر مدمر كجلمود صخر حطه السيل من ... :
- اسلحة الدمار الإيييييييييه ....؟؟؟
ثم ما لبثت أن هدأت مع تذكرها للمليارات التي يصرفها من أجل رموش عيونها - التركيب - ( اذا كانوا بيركبوا حاجات زي كدا ) و هي تقول له :
- لكي نؤكد أننا الأقوى يا عزيزي ... و لكي نجهد (( أدهم )) ليسهل هزيمته قريبا ..
قال لها و الغباء يتجسد على وجهه بل و في الخيالات التي تصنعها سحب دخان سيجارته :
- لكن .. يعني .. يا (( بونفسيره )) ليه نموت الجدع اللي ( اسمه أدهم ) دا .. هوا عملنا حاجه ..
قالت و عيناها تلمع بشر كثيف عميق غزير متدفق :
- بل هو مفتاح اللعبة (( أي منظمة تريد أن تثبت وجودها لابد و أن تصتدم بأدهم )) يعني تقدر تقول شباك التذاكر عايز كدا .. و خصوصا اني قد وضعت خطة رائعة للقضاء عليه ..
قالتها و هي تنفث دخان سيجارتها بعنف ,
بقوة .. بغضب .. بحزن .. بشجاعه ..
ب.....
ب....
ب...
ب..
ب.

( ضع مكان النقط كلمة مناسبة ) - بسحر - بهزار - بجد - بانفتاح - بخنقة - بمرارة - بي سي دي
__________________

رد مع اقتباس