عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 04-11-2010, 07:29 PM
الصورة الرمزية MR : ABO BATTA
MR : ABO BATTA MR : ABO BATTA غير متواجد حالياً
معلم الحاسب الآلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,721
معدل تقييم المستوى: 31
MR : ABO BATTA will become famous soon enough
افتراضي

نتائج مباريات الأسبوع العاشر :

الجونـــــــــــة × الانتاج الحربي ... 1-0
نجح فريق الجونة في اقتناص ثلاث نقاط غالية على حساب فريق الانتاج الحربي بهدف نظيف ضمن أحداث الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز بعدما تمكن من الفوز عليه بهدف نظيف.
جاء هدف المباراة التي دارت أحداثها على استاد مدينة الجونة بمدينة الغردقة عن طريق مهاجم الفريق شريف اشرف بالدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة لـ 9 نقاط بالمركز الـ13 بينما استقر الانتاج الحربي بالمركز الـ 5 بـ14 نقطة.


المصــــــــري × الاسماعيلـــــي ... 2-0
قاد النجم محمود عبدالحكيم لاعب وسط المصري البورسعيدي فريقه لعزف سيمفونية رائعة في استاد بورسعيد وحقق مع فريقه فوزا مستحقا علي الاسماعيلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جري ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ورفع المصري رصيده الي 16 نقطة ليقتنص المركز الثاني مؤقتا، بينما توقف رصيد الاسماعيلي عند 13 نقطة وله مباراتين مؤجلتين لتصبح الخسارة الثالثة له هذا الموسم.
سجل هدفي المصري عبدالله سيسيه في الدقيقة 43 واحمد فوزي في الدقيقة 65 من زمن اللقاء الذي لم يقدم الدراويش خلاله ما يستحقون عليه التعادل علي اقل تقدير.

طلائع الجيش × الزمــــــــــالك ... 2-2


أمين يهز عرش الزمالك على قمة الدوري بهدف قاتل يتعادل به للجيش .. والزمالك فشل في تحقيق الفوز على الجيش
سجل البديل صلاح أمين هدفا قاتلا لطلائع الجيش في الدقيقة 89 تعادل به لفريقه مع الزمالك 2-2 ليهز عرش الفريق الأبيض على قمة الدوري، وذلك في اللقاء الذي جمعهما الخميس ضمن مباريات الجولة العاشرة.
وبقى الزمالك في الصدارة برصيد 18 نقطة من تسع مباريات، وفتح الطريق للأهلي صاحب المركز الخامس بـ 14 نقطة لاقتناص الصدارة في المستقبل، في ظل امتلاكه لثلاث مباريات مؤجلة. واستمر الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.
شهدت المباراة، إشهار حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف للبطاقة الحمراء في وجه لاعبي الجيش طلعت محرم ومحمد حافظ في الدقيقتين 74 و90.
افتتح الزمالك نتيجة المباراة بهدف لعلاء علي في الدقيقة 13، وتعادل حسام عبد العال للجيش في الدقيقة 39، قبل ان يضيف فتح الله الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 85، وي*** صلاح أمين آمال الزمالك في حصد الثلاث نقاط بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 89.

مصر المقاصة × المقاولون العرب ... 2-0
واصل نادي مصر المقاصة عروضه القوية وحقق الفوز على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ احرزهما حمادة السيد في الدقيقة 41 وحسين حمدي في الدقيقة 52 .
بهذا الفوز ارتفع رصيد المقاصة الى 14 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 8 في المركز الخامس عشر .

وادي دجلــة × حرس الحـدود ... 0-1
استطاع نادي حرس الحدود من استعادة الانتصارات على مضيفه وادي دجلة بهدف وحيد احرزه اللاعب باب لاطير ندياي في الدقيقة 66
بهذا الفوز ارتفع رصيد الحرس الى 12 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 10 في المركز الحادي عشر

الأهلـــــــــــــــــــي × انبـــــــــــــــــــــي ... 3-2

بركات ينقذ الأهلي من فخ إنبي في مباراة الشوط الثاني




أحرز محمد بركات هدفاً في الوقت بدل الضائع، ليقود الأهلي للفوز على إنبي بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
سجل أهداف الأهلي شريف عبد الفضيل، ومحمد ناجي "جدو"، وبركات في الدقائق 6 ، 73 ، (90+2)، فيما أحرز هدفي إنبي أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 15، وإسلام عوض في الدقيقة 69.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ليصعد إلى وصافة البطولة للمرة الأولى منذ بداية الموسم، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر، فيما توقف رصيد الفريق البترولي عند 14 نقطة في المركز السادس.
ويعد الفوز هو الحادي عشر للفريق الأحمر أمام إنبي منذ صعوده إلى الدوري الممتاز موسم 2002-2003.

الاتحاد السكندري × بتروجيــــــــــت ... 2-3
تغلب الفارس البترولي بتروجيت على مضيفه زعيم الثغر الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز ، احرز اهداف بتروجيت محمد كوفي ، محمد ابراهيم ، سيد حمدي واحرز للاتحاد ابراهيم الشايب ومارك اميوا .
بهذا الفوز ارتفع رصيد بتروجيت إلى 15 نقطة ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عن النقطة رقم 9 .



اتحـاد الشرطــــة × سموحـــــــــــــــة ... 1-1

استطاع نادي سموحة متزيل الجدول من اقتناص نقطة ثمينة من صاحب المركز الثاني ومضيفه اتحاد الشرطة في ختام الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز ، تقدم للشرطة محمد الفيومي وتعادل لسموحة احمد حمودي .

بهذا التعادل ارتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 17 نقطة وايضا ارتفع رصيد سموحة الى النقطة 4 .
__________________
يارب ارفع عنَّا وعن مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين

آخر تعديل بواسطة MR : ABO BATTA ، 06-11-2010 الساعة 01:22 PM
رد مع اقتباس