عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 24-06-2010, 10:28 AM
الصورة الرمزية MIdo.
MIdo. MIdo. غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 792
معدل تقييم المستوى: 15
MIdo. is on a distinguished road
افتراضي

الصحف الانجليزية تتنفس الصعداء وتتوعد ألمانيا



تنفست الصحف الانكليزية الصعداء بعد تفادي منتخب "الأسود الثلاثة" الخروج من الدور الاول في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وذلك بفوزه على سلوفينيا 1-صفر أمس الاربعاء في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة, لكنها عبرت عن استيائها لوقوعه أمام عدوه القديم ألمانيا في الدور الثاني.
وشاب الحذر تعليق المراقبين بعد تحقيق انجلترا فوزها الأول في النهائيات بعد تعادلين مخيبين أمام الولايات المتحدة والجزائر, لكن بعضهم توعد ألمانيا قبل مواجهة القمة المنتظرة يوم الأحد المقبل.
وكتبت "ذي غارديان" اليومية: "هكذا أفضل, أفضل بكثير", وأضافت: "أرسلت أنجلترا أخيرا فريق كرة قدم للمنافسة في جنوب أفريقيا, بدلا من فريق أشباح".
وعلقت "ذي صن": "من الجهود الكئيبة في أول مباراتين, تحول شبابنا محققين فوزا حاسما على سلوفينيا".
وبحثا عن التحول الحاصل في الفريق, ركز كثيرون على سماح المدرب الايطالي فابيو كابيلو للاعبيه بالاسترخاء عشية المباراة.
لكن فرحة التأهل عكرتها المواجهة المنتظرة للانجليز مع ألمانيا في الدور الثاني, في مباراة بين غريمين, اذ تواجه الطرفان أربع مرات سابقا في كأس العالم حيث خرجت ألمانيا فائزة في اخر ثلاث مرات.
وكتبت "ذي تايمز": "بالطبع, ألم نكن نعلم ذلك: ها هم الألمان مجددا. اكتشفت انجلترا بعد مباراتها الثالثة وبدايتها المتأخرة انها ستتواعد مع ألمانيا, الأرجنتين ومجموعة كبيرة من التاريخ".
وتطلعت "تيليغراف" بشغف للقاء ألمانيا: "سيظهر الانتقام مجددا بعد عامي 1970 و1990 لتسنح الفرصة أمام انجلترا كي تصفي حساباتها في بلومفونتين يوم الأحد".
رد مع اقتباس