عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 13-01-2010, 02:41 PM
الصورة الرمزية MIdo.
MIdo. MIdo. غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 792
معدل تقييم المستوى: 15
MIdo. is on a distinguished road
افتراضي

البي بي سي أيضا تشيد بالفوز


أما هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي فكتبت تحت عنوان "مصر تفوز على نيجيريا 3-1". وقالت: " فاز منتخب مصر على نظيره النيجيري بثلاثة أهداف لهدف, وبذلك حصدت مصر أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة في بداية مشوار الدفاع عن لقبها القاري، وكانت تحركات محمد زيدان مزعجة كثيرا لدفاع نيجيريا, بينما كانت انطلاقات أوباسي النيجيري مزعجة للدفاع المصري, وبذل احمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي مجهودا كبيرا في المباراة وأحرز الهدف الثاني لبلاده".



رويترز: مصر تستهل رحلة الدفاع عن اللقب بانتصار كبير

وتابعت وكالة رويترز للأنباء المباراة أيضاً ضمن تغطيتها لأحداث البطولة, ونشرت تحت عنوان "مصر تستهل رحلة الدفاع عن لقب أمم أفريقيا بانتصار كبير". وقالت رويترز لها عن المباراة: "حول منتخب مصر تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على نيجيريا ليستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية في انجولا بصورة رائعة, وأصبحت مصر التي أخفقت على نحو مفاجئ في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 في وضع جيد للتأهل لدور الثمانية قبل مباراتيها المقبلتين ضد بنين وموزامبيق اللذين يعتبرهما الخبراء أقل قوة, ويسعى منتخب مصر لانجاز غير مسبوق بالفوز بكأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية لكن نيجيريا كانت أكثر تنظيما في بداية اللقاء الذي أقيم بمدينة بنجيلا".

وأخيراً, كتبت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية تحت عنوان "مصر تُسقط نسور نيجيريا 3-1 في كأس الأمم الأفريقية", وخلال تقريرها عن المباراة, أثنت الوكالة الأمريكية على الأداء الذي قدمه منتخب مصر في المباراة , ومكنه من تحويل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 مع نهاية المباراة.
رد مع اقتباس