عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 17-10-2009, 04:05 PM
MOHAMED SAMIR1 MOHAMED SAMIR1 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 826
معدل تقييم المستوى: 15
MOHAMED SAMIR1 is on a distinguished road
افتراضي

دافيدنكو يثأر من ديوكوفيتش ويتأهّل للنهائي



تأهّل الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنّف سادساً إلى المباراة النهائية لدورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز الكبرى التي تمنح الفائز بلقبها 1000 نقطة والبالغة جوائزها 3 ملايين و240 الف دولار، بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني 4-6 و6-4 و7-6 (7-1) اليوم السبت في ثلاث ساعات ودقيقتين.
ويلتقي دافيدنكو في النهائي غدا مع الفائز من الإسبانيين رافايل نادال الأوّل وفيليسانو لوبيز اللذين يلتقيان اليوم أيضاً في نصف النهائي.
وثأر الروسي من منافسه الذي كان أسقطه في شنغهاي بالذات العام الماضي لكن في نهائي بطولة الماسترز التي انتقلت إلى لندن.
واقترب دافيدنكو (28 عاماً) من التأهّل إلى بطولة الماسترز التي يشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين في العالم، حيث يحتل حاليا المركز التاسع في التصنيف العالمي.
غاب الروسي عن الملاعب في بداية الموسم لفترة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة، ثم عاد بعدها ليحرز ألقاب دورات هامبورغ واوماغ وكوالالمبور رافعاً رصيده إلى 23 لقباً في مسيرته الاحترافية حتى الآن.
أما ديوكوفيتش، فاكتفى هذا العام بإحراز لقب بطل دورة بكين الأسبوع الماضي، وهو سيستعيد المركز الثالث عالمياً من البريطاني اندي موراي بدءاً من بعد غد الاثنين.
يذكر أن خمسة لاعبين ضمنوا المشاركة حتى الآن في بطولة الماسترز هم السويسري روجيه فيدرر ونادال وموراي وديوكوفيتش والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو.

__________________
مهما تكاثرت الجروح دوما ينازعني الطموح يحيا اليقين مع الامل

رد مع اقتباس