قديم 23-09-2009, 06:03 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية

Khaled Soliman has a spectacular aura about

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف الخضري مشاهدة المشاركة

ما انا قولت لحضرتك
هنقول تاني في الموضوع ده
ما الذي قلته لحضرتي أخي في الله؟؟؟؟؟

هذا نص ما قمت بقوله
وكمان نص الرد علي الفهم الغير صحيح الذي أدي لحذف موضوع كامل مكون من العديد من الصفحات من مشاركاتي ومشاركات أعضاء المنتدي الكرام بسبب جملة في مشاركه قد فهمتها حضرتك بصورة غير صحيحه ولم يفهمها بهذه الصورة غير حضرتك
.................................................. ...........................................
كلام حضرتك
من(الأستاذ شريف الخضري)
لقد تلقيت تحذيرا في
بوابة الثانوية العامة المصرية.

السبب:
-------

موضوع عدم الاحترام في الكلام لو اتكرر تاني هيتم الوقف
وتم حذف موضوع حوار مع غير المسلمين
فائق احترامي
-------

التحذير عبارة عن تنبيه لك عن قوانين المنتدى وخصوصياته والتي قبلتها عند تسجيلك

مع تحيات إدارة,
بوابة الثانوية العامة المصرية
Inappropriate Language

.................................................. ..........
الرد

من (خالد سليمان)

هذا الموضوع تم كتابته منذ العديد من الشهور مضت وقد شارك فيه العديد من الأعضاء والمشرفين والأن تم إكتشافه فجأة أنه مخالف. الدعوة لدين الله مخالفه لقوانين منتدي حي علي الفلاح ؟؟؟ أين الفلاح إذن؟ وكمان إنذار ؟؟ هذا هو الشكر الذي نستحقه؟؟؟ بارك الله فيكم اخي الكريم
.................................................. .......
كلام حضرتك
من
(الأستاذ شريف الخضري)
انت عملته منذ العديد من الشهور انا مكنتش مشرف و بعدين جه وقت شهر رمضان
ليه حضرتك لم تحترم الديانات الاخري في الفاظك
لكم ينكم وليا دين
ربنا هو من سبحاسبنا مش كده ؟
ليه تقول علي الصليب بتاعهم خزوق
وليه تاخد نصف الايات بس
زي عندنا يرضي حد لما يجي يتكلم علينا يقول
لا تقربوا الصلاة
وميكملش الاية
ينفع كده
انا شايف ان الموضوع ملوش فايدة
تفتكر ان بالاسلوب ده حد ممكن يقتنع بالاسلام من واحد مسلم كاتب هذا الموضوع
اتمني يا اخ خالد لو ندردش شوية ع الميل من غير زعل
انا اميلي في الملف الشخصي
عاوز اتكلم معاك في كام حاجة

.................................................. ........
الرد
من (خالد سليمان)
لمجرد التوضيح
أنا لم أقل علي الصليب خازوق وحتي لو كنت قولت ذلك فليس الصليب شيئ مقدس يجب علينا تقديسه أو تعظيمه مهما كان معظماً في أي دين أخر وقد خاطب أبو بكر رضي الله عنه أحد المشركين قائلاً له أمصص بذر اللات ولم يعاتبه الرسول علي هذا اللفظ ولم ينهه أبداً عن ذلك أما بالنسبة لموضوعنا الأساسي بارك الله فيك
أنا قلت أن أحد طرق الإعدام في هذا الوقت بل وأكثرها شيوعاً هي الإعدام بالخازوق بدلاً من الصليب الذي يعظمه النصاري وكنت في هذه المشاركة أوضح لهم من كتابهم أن الصليب المذكور في الإنجيل تم ترجمته بصورة خاطئة وأما بالنسبة لنص ما قلته فهو كالتالي
يعنى لم يختار يسوع نفسه الصليب كوسيلة للموت .... فلو كان قد جاء ليفدى أدم فالموت هو الهدف .............. سواء كان الموت بالسيف أو الصلب أو السم أو على الخازوق

وكان لى دائما سؤال لللنصارى ......... لو كانوا علقوه على الخازوق (وكان أكثر شيوعا فى تلك الأيام) ....
هل كنتم ستتخذون الخازوق شعارا؟
أظن الكلام واضح ولو رجعت للموضوع ستجده كما هو أخي في الله إن الدعوة وكما نُقوم بتدريسها و درسنا لها شقين الشق الأول التشكيك في معتقد الأخر من أكثر الأماكن ثقة له يعني لو عاوز أقوم بتنصير واحد أقوم بتشكيكه في دينه من القرآن والسنه ثم أقوم بدعوته بالحسني ويجب أن تعلم أخي الحبيب بارك الله فيك وزادك حرصاً أنك تخاطب أخ مسلم كل همه الدعوة لدين الله قد قام بالتعلم علي يد علماء أفاضل ومشارك في الكثير من المنتديات الخاصة بهذا الشأن ولأول مرة يتم معي أمر كهذا علي الرغم من أن الموضوع منشور في أكثر من مكان تحت أسماء مختلفة
كما أنني لا أقطع أية من سياقها ولك أن تأتي بالص الذي قمت أنا بقطعه ولي حق الرد
أما بالنسبة لموضوع لكم دينكم ولي دين فهذا القول يقال عندما يقوم المشركون ولهم عليك سلطان بإجبارك علي إتباع دينهم ونحن ليس للمشركيين علينا سلطان وليست هذه الأية لإغلاق باب الدعوة لدين الله
وكمان المشرفين اللي كانوا موجودين منذ ذلك الحين وحتي الأن لم يقم احدهم بفهم الأمر كما فهمته حضرتك أرجوا أن لا يتعدي الأمر سوء التفاهم وأن يعود الموضوع كما كان بارك الله فيك وذادك حرصاً

.................................................. ..................
كلام حضرتك
من
(الأستاذ شريف الخضري)
يااخي افهم
لو جاء رجل ما و فعل ما فعلته بالاسلام
هيكون ايه رد فعلك
الموضوع مش له اي لازم
تقدر تقولي ايه فايدته غير انه هيثير المشاكل
الصليب مش شئ مقدس عندنا احنا
عندهم شي مقدس
ربنا هو من سيحاسبنا

.................................................. ..........
الرد
من (خالد سليمان)
أنا لم أقل علي الصليب خازوق هذا للتأكيد وعليك قراءة الموضوع جيداً وتعليقي علي أن الصليب شيئ مقدس ام لا فهذا تعليق إضافي بعد أنم أكدت لك أني لم اسبه أو ازمه
ويجب أن لا تخشي في الدعوة لدين الله لومة لائم ولا زعل الناس مننا عشان ربنا سيحاسبنا وسيسئلنا لماذا لم نؤدي دورنا في الدعوة لدين الله ولماذا مصر وهي دولة إسلاميه بها تنصير ونصاري المهجر أيضاً يهاجمون ديني وأنتم تتخاذلون ؟؟؟؟؟ أخي الحبيب والله أني احبك في الله وكل ما أرجوا أن لا تغلق باب للدعوة عسي أن يهدي به الله أحداً لدينه وأن لا تكون في من يقف أمام باباً من أبوب الحق وإن كان الموضوع به قسوة فقد بدأ يدخل في مرحلة اللين ولك أن تقرأ أخر ثلاث مشاركات في نفس الموضوع جعلنا الله وإياك ممن يسمعون القول فيتبعون أحسنه

.................................................. ............
كلام حضرتك
من
(الأستاذ شريف الخضري)
دعوة ايه يا اخ خالد
؟

بالاسلوب ده دعوة
حضرتك فعلا اخدت نصف الاية
انا لا افقه في المسيحية كتير بس قريت عشان الموضوع ده و كنت اتمني الا اقرا فيها
بس قريت عشان موضوعك
ياريت نتكلم ع الميل افضل
حتي ولو مجر الكلام من غير اضافة لو حضرتك مش عاوز
مش عارف اتكلم ع الرسايل كده

إنتهي ما دار بيننا بهذه الرسالة الأخيرة من حضرتك
.................................................. .................................................. ............
والأن
كما تلاحظ أن تاريخ المشاركة السابقة كان بعد إنذاري مباشرة وقبل أن يتم بيننا كل هذا الحوار وكنت قد أكتفيت بما حدث وأخذت القرار بتجميد العضويه وأكتفي بالقراءة للأخوة والأخوات من الأعضاء وبما أن حضرتك فتحت الموضوع فنبدأ الحوار بإذن الله تعالي:-
حضرتك قمت بالإقتباس من كلامي بتقول
اقتباس:
وكأن الدعوة لدين الله أصبحت من فحش القول ومن عدم الإحترام في الكلام حقاً

ما انا قولت لحضرتك
هنقول تاني في الموضوع ده

حضرتك قولت أيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما قمت بتوضيح المعني الذي تم كتابته في المشاركة التي تقصدها وبينت لحضرتك أنه لم يقع تشبيه للصليب بالخازوق وأنه كان من طرق الإعدام الشائعة في ذلك الحين وأن حضرتك فهمت غلط
وبعدين تحذف كل الموضوع ده عشان الجملة دي أو حتي المشاركة دي أو حتي عشانى أكثر من مشاركه أعتقد أن هذا مبالغ فيه!!!!

كما أرجوا أن لا يكون السبب وراء كل هذا ما حدث بيننا بخصوص موضوع إقتراب يوم القيامه
نهايه العاالم وإقتراب يوم القيامه - موضوع هزنى بجد الذي كنت أطالب بحذفه أنا والأخت عاشقة الموج تبليغ عن مشاركة بواسطة وتم حذفه علي غير رغبة حضرتك أو إنتماء حضرتك لفكر معين أو مذهب ما في التعامل مع دعوة غير المسلمين والحوار معهم
أنا في الفترة الحاليه جاك الميك عندي فيه حاجه غلط ولن أستطيع التواصل معك علي الياهو بالميك الأن

آخر تعديل بواسطة Khaled Soliman ، 23-09-2009 الساعة 06:29 PM