عرض مشاركة واحدة
  #240  
قديم 21-10-2018, 06:36 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
Neww1qw1 مقتـل شخصين وفقدان 19 بعد حادث بمنجم فحم شرق الصين!





قالت وسائل إعلام محلية اليوم الأحد: إن عاملين اثنين على الاقل لقيا حتفهما بعد انهيار صخري في منجم فحم شرق الصين، فيما يجرى البحث عن 19 عاملاً مازالوا في عداد المفقودين.

وتم إخراج عامل واحد حيًّا، خلال عملية الانقاذ.

ووقع الانهيار حوالى الساعة الحادية عشرة مساء السبت (1500 مساء السبت بتوقيت جرينتش) في منجم باقليم يونتشنج بمقاطعة شاندونج، وفقا لما ذكرته وكالة انباء شينخوا الرسمية.


ودمر الانهيار الصخري أجزاء من نفق مياه صرف صحي. ونقلت شينخوا عن خبير من شركة التعدين "شاندونج" للطاقة التي تملك المنجم أنه في وقت وقوع الانهيار الصخري، كان هناك 334 عاملا تحت الأرض.

وذكرت الوكالة أن عمال الإنقاذ قاموا بعمل منافذ تهوية لعمال المنجم المحاصرين.

ويعرقل تساقط الصخور عملية البحث عن المفقودين.

وتعد الصين أكبر منتج ومستهلك للفحم في العالم وتعتبر مناجمها الأكثر خطورة في العالم.


ويموت الآلاف من العمال سنويا جراء حوادث المناجم.

ويلقى باللوم في العديد من هذه الحوادث على سوء أنظمة السلامة وانعدام الرقابة، كما أن معظم الوفيات لا يتم الإبلاغ عنها في وسائل الإعلام.


__________________
رد مع اقتباس